نكت المغربية الشعبية اتحداك ما تضحك

سنعرض لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام باقة من أفضل النكت المغربية المضحكة جدا. النكت المغربية جزء أساسي من الشعب المغربي الذي لطالما عُرف بذكائه وحبه للضحك والابتسامات. النكت تنمي الضحك والضحك يعَنّْي التخلص من الهموم والحزن والبحث عَنّْ ما يسبب السعادة والسرور للقلب، ولهذا تعتبر النكت علاج فعال للعديد من المشاكل والأزمات وهِيْ من الأمور الأفضل دائما اقض وقت فراغك فِيْ القراءة للتخلص من الملل الذي يصيب المرء بسبب روتين ميت، وتعتبر قراءة النكات من أفضل الأشياء التي يجب القيام بها. للقيام بها فِيْ وقت فراغك وخاصة النكت الجديدة، لذلك يسعدنا أن نقدم لكَمْ اليوم من خلال موقع الحلم مجموعة من أفضل وأحدث النكت المغربية الشعبية والمضحكة جدا، لذلك نتمنى أن تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نأمل أن تنال إعجابكَمْ.

نكت مغربية شعبية

  • من يشرب قبل أن يشرب الجعة يقول بسم الله. قالوا لصديقه ماذا تريد أن تشرب الممنوعات قالوا كَيْفَ تريد من الشيطان أن يناديني مرات عديدة “
  • اسأل أحد الفئران لماذا أنت عزيزة جدًا على الفتيات قال لهم لا أحد يستطيع أن يأخذني من الآخرين. بصرف النظر عَنّْ Kishofoni Kegotwa، كان بإمكاني أن أشعر بحالة مهند فِيْ رأسي.
  • سألت إحدى الفتيات الأستاذ عَنّْ العلم. ماذا يمكن للفتاة أن تلد وهِيْ فِيْ السادسة عشرة من عمرها قالت لها “نعم”. قالت الفتاة 14 هِيْ الأعلى. قال لها المعلم “لا، سوف يلتقط”. قال أحدهم، “أوه، لقد أخبرتك، لا تقلق.”
  • قال أحدهم لصديقه أعطاني 500 درهم رحم الله والداي. لماذا قال له صديقه معي 200 درهم لماذا قال لآخر لا مشكلة أعطني إياه وسنطلب منك 300 درهم.
  • امرأة تكذب على زوجها وتقول له ما لم تتزوج إبليس أو بك
  • قام أحد عازفِيْ الأبواق بهز الجليد من الثلاجة وبدأ بالتنقيط.

إقرأ أيضا نكت مغربية جديدة على الفِيْس بوك 2022

تحديث النكت المغربية

  • كان الرجل ذو العين الواحدة يعرج وذهب لسرقة الرمان … المهم أن الرجل أعور بقي تحت الشجرة وخرج الرجل الأعور ليخلع ثمرة الرمان ويرميها لمن كانوا يصرخون. فِيْه. إسفِيْن …. أعور لم تنهض. العور .. زيد لم يكن وحيدا فِيْ حالة هدوء ونزل.
  • اجتمع أحد الأربعة وتناقشوا. من قال شيئاً فعليه أن يحلف بالله. نضج أحدهم وقال لهم وإلا تضيعوا بغير حلف بالله. فأجابه آخر والله لم أكذب!
  • هذا شخص لديه زهُور، يريد عبور الشارع، درب سيارة، جاء إلَّى لابلانس، وعَنّْدما سار على دربه، مات السيد.
  • قال له أحد المدرسين، أحد الطلاب لماذا تريد أن تكون كَيْفَ تكبر لماذا قال الطالب أردت أن أكون الولد غير الشرعي، فلماذا قال المعلم لماذا أطفالي لماذا قال الطالب عَنّْدما لا يرى أبي أحدا بسيارة خشنة، يقول له ابن لص.
  • سأل أحد كبار السن صديقه أريد أن أبيع دينامو 205 بسعر غالي جدا، ماذا يمكننا أن نفعل لماذا قال الصديق مسح 205 وكتب مرسيدس أو بي إم دبليو لفترة طويلة، سأله الصديق يا إلهِيْ، بعت السيارة لماذا قال المكلاخ ماذا فعلت هل هناك شيء واحد يبيع BMW !!.
  • سحب أحد عازفِيْ البوق الطاولة وجلس فِيْ المنزل وهُو يعد. قال هنا 600 درهم للكارو هنا 800 درهم للتكدية، هنا 200 درهم للماء والضوء، وهنا 500 درهم لسمع قرع الباب افتح الباب، قطعت الشرطة 500 درهم للتكفِيْر، ناضجة، عد إلَّى فتح الباب.

ويمكنك أيضا قراءة نكت مغربية محششين تضحك من القلب

نكت مغربية مضحكة جدا

  • هذا الذي كان عَنّْده ملكا كان يحلم برأس وتجمع عليه مجموعة من أربعة ديال الضريري. أرادوا سلخه غدا. لماذا جمع كل أصدقائه وجعلهم ينامون فِيْ البيت
  • هادي هُو أحد الحفر فِيْ كل مرة يسقط فِيْها أحد. فِيْ يوم من الأيام اجتمع الناس ليجدوا شيئًا يحلونه (كلهم فِيْ حالة سكر). فقالوا لهم “لا نبني سبتًا ولا نبني سبتًا آخر فِيْ آخر الحفرة”. نضج آخر وقال لهم، “لا ينبغي أن نسد الحفرة أو نركل وحدة أخرى أمام السبت.”
  • قال أحد الشيباني لصديقه فِيْ أيام الشباب كانت العائلات تهربني وتتبعَنّْي، فلماذا قال صديقه ودابا قال ليه الشيباني لا يا دابا صافِيْ، سامحني الله على الاتصال الهاتفِيْ المشفر.
  • ثلاثة محكوم عليهم بالإعدام، أمريكي وألماني ومغربي. سولو الأمريكي باشي هل تريد أن تعدم بآلة كهربائية أم بسيف قال بالآلة الكهربائية لم أشغلها ولم أغفر له. وسأل الألماني باشي هل تريد أن تعدم بآلة كهربائية أم بالسيف قال بآلة كهربائية. ما خدميش ماكنة عوافاو فِيْه. شاول من المغرب ونفس السؤال وقليهم بالسيف. بدأ الناس كايجاتو عليها وطلبت منهم ماكينة كهربائية ..! فقالوا لهم لقد رأيت ذلك، لم يخدموا، لم يخدموا.
  • هذا أحد الرجال الجالسين على سطح الحافلة، كيمي، وحدها، المرأة المسكينة رأت الدخان وقالت له، انظروا، أطفالي، ما الذي يدور فِيْ رأسك مثل عشرين بالمائة من النيكوتين نظر إليها الصبي لفترة أطول عَنّْدما أعطاها زجاجة ماء وقال لها هذا مطلوب، خذ عشرين بالمائة من أموالي وأعطيني اثنين بالمائة.
  • وزير عربي ذهب الى البرازيل فِيْ زيارة … او رأى ببغاء يزأر بالعربية او اشترى واحداً وعَنّْدما عاد الوزير سولو وأحد ضباط الجمارك فِيْ المطار سيدي الوزير ما هُو الحيوان معك أجاب الببغاء بسرعة آه .. معي ..!.

ويمكنكَمْ قراءة المزيد نكت زواج مغربية مضحكة جدا وجديدة لعام 2022

اجمل النكت المغربية

نكت مغربية شعبية

نكت مغربية

قدمنا ​​لكَمْ اليوم عبر موقع أحلام باقة من أروع النكت الشعبية المغربية الجديدة والمضحكة جدا. لا يوجد أجمل من رسم الابتسامة على وجهك، لأن الابتسامة سر السعادة فِيْ هذه الحياة، والنكات يمكن أن تحول الهموم والحزن والملل إلَّى ضحك وسرور وفرح. هذا هُو السبب فِيْ أنه من المهم جدًا استخدام وقت الفراغ لما هُو مفِيْد وما يجلب لنا السعادة والمتعة. لا شك أن قراءة النكت من أهم الأمور التي يجب القيام بها فِيْ أوقات فراغنا وهِيْ تسعدنا .. نتمنى أن تكون قد أحببت هذه النكت ونالت رضاك. وتوقع المزيد من المواضيع المتعلقة بالنكت باللهجات العربية المختلفة عبر موقع أحلام.