تغيير اسم انستقرام قبل 14 يوم

تم تغيير اسم Instagram منذ 14 يومًا

إنستغرام من أبرز شبكات التواصل الاجتماعي التي حققت نجاحًا كبيرًا فِيْ تمييز نفسها عَنّْ المواقع المتعددة الأخرى، وينعكس ذلك فِيْ عدد مستخدميها الذي يتزايد يومًا بعد يوم وغالبًا ما يستخدمه الفنانون والمشاهِيْر. Facebook الذي قد لا يحتوي على بعض حسابات المشاهِيْر.

كَمْا أنه خاص جدًا للمستخدمين العاديين لأنه يتضمن بعض الميزات المفضلة لديهم، مثل التقاط الصور ومقاطع الفِيْديو القصيرة ذات الفلاتر المختلفة والتأثيرات الجميلة، ثم تنزيلها أو تخزينها. بالإضافة إلَّى دورها الأساسي فِيْ تسهِيْل التواصل مع الآخرين.

إذا كنت تقوم بإنشاء حساب على Instagram لأول مرة، فستجد أنه يطلب منك إدخال اسمين وليس اسمًا واحدًا لك، حيث يكون الأول هُو اسم مستخدم يمكن تغييره عدة مرات فِيْ أي وقت دون قيود أو قواعد معينة، لكنها فريدة ولا يمكن أن يكون لدى شخصين نفس اسم المستخدم لحساب Instagram الخاص بهم.

ثانيًا، هُو اسم الحساب الذي يظهر فِيْ حسابك، وهُو مقيد ببعض القواعد، والتي تنطبق عليها القاعدة التي تنص على أن الاسم على Instagram لا يمكن تغييره قبل 14 يومًا من تاريخ آخر تغيير له.

يمكن حل المشكلة إذا قمت بتغيير اسم حساب Instagram الخاص بك عَنّْ طريق الخطأ، والاتصال بالدعم الفني لـ Instagram وشرح مشكلتك قد يسمح لهم بتغيير الاسم، لكن هذا الحل لا يعمل فِيْ جميع الحالات.

كَيْفَِيْة تغيير اسم مستخدم Instagram على الهاتف

بعد أن علمنا قبل 14 يومًا بإمكانية تغيير الاسم على Instagram، قد نجد شخصًا يفكر فِيْ كَيْفَِيْة تغيير اسم المستخدم فِيْ حساب Instagram، وهُو اسم غير مقيد بأي قواعد، لأنه يمكنك تغييره فِيْ أي وقت. الوقت، وإذا كنت ترغب فِيْ التغيير باستخدام هاتفك، فِيْجب عليك اتباع الخطوات. فِيْ حالة اختلاف الأمور عَنّْد التقديم باستخدام الكَمْبيوتر، تكون هذه الخطوات كَمْا يلي

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى تطبيق Instagram على هاتفك المحمول