معدل القذف عَنّْد الرجل فِيْ اليوم

معدل القذف عَنّْد الذكور فِيْ اليوم

عَنّْدما تبدأ بممارسة العلاقة الحميمة، بعد فترة قصيرة من الوقت، تظهر إفرازات معينة فِيْ الإحليل الذكري كتحضير للمثانة لمرور السائل المنوي من العضو الذكري، عَنّْدما تصل النشوة الذكرية إلَّى ذروتها، وبمجرد حدوث ذلك، فإن يبدأ العضو الذكري فِيْ قذف السائل المنوي.

أما بالنسبة لسرعة هذا القذف فِيْ اليوم، فهِيْ تختلف من رجل لآخر، لذلك يمكن للرجل أن يقذف أكثر من مرة فِيْ اليوم، ولكن يمكن أن يختلف عدد هذه المرات باختلاف مجموعة العوامل التي تؤثر على هذه العملية. والتي تتعلق بالحالة الصحية والنفسية وكذلك العمل والظروف المحيطة أثناء الجماع.

ومع ذلك، فإن المعدل الطبيعي للقذف فِيْ اليوم ما بين مرتين إلَّى ثلاث مرات، ويمكن أن يزيد هذا المعدل أو ينقص من رجل إلَّى آخر.

من حيث متوسط ​​القذف اليومي للرجل بالنسبة لكَمْية السائل المنوي، يقذف الرجال فِيْ المتوسط ​​ما بين 1.25 و 5.00 مل (1/4 ملعقة صغيرة إلَّى 1 ملعقة صغيرة) من السائل المنوي مع كل إنزال، لكن هذه الكَمْية تختلف من رجل لآخر.

ينتج الرجال عادةً أكبر عدد من الحيوانات المنوية عَنّْدما يكونون فِيْ الثلاثينيات من العمر، وتميل الكَمْية إلَّى الانخفاض مع تقدم الرجل فِيْ العمر.

يمكن أن تؤثر العوامل الوراثية والنظام الغذائي والتدخين والصحة العامة أيضًا على حجم الحيوانات المنوية، ويقذف بعض الرجال أكثر إذا لم يمارسوا الجنس لبضعة أيام.

غالبًا ما يتساءل الرجال عما إذا كانت كَمْية السائل المنوي التي يرونها تنزل فِيْ مقاطع الفِيْديو الإباحية واقعية، لكنها ليست كذلك. يمكن لزوايا الكاميرا والاستراتيجيات الأخرى أن تجعلها تبدو أكبر مما هِيْ عليه فِيْ الواقع.

معدل القذف والإثارة الجنسية حسب عمر الذكور

هناك العديد من النظريات التي تقول أنه مع تقدم الرجل فِيْ العمر، تقل سرعة القذف يوميًا. قد يكون هذا مرتبطًا فِيْ البداية ببعض التغيرات الهرمونية التي تلعب دورًا كبيرًا فِيْ عملية وسرعة القذف، وكذلك كَمْية السائل المنوي، والوقت الذي يمكن أن يستغرقه الرجل فِيْ القذف.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه لا يوجد عدد محدد من القذف فِيْ اليوم أو الأسبوع أو الشهر للرجال ويعتقد أن 21 عملية قذف شهريًا تقلل من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، وهِيْ فكرة مبنية على دراسة أجراها قسم المسالك البولية الأوروبي. منظمة. فِيْ عام 2016، أكثر من 30 ألف رجل.

هذه الدراسة التي أجريت على معدلات القذف عَنّْد الذكور فِيْ اليوم، لم تركز أيضًا على سبب القذف سواء من الجماع أو الاستمناء، وسبب التحفِيْز الجنسي يلعب دورًا مهمًا فِيْ تفضيل القذف الصحي. لا تزال الأبحاث حول تقليل مخاطر القذف فِيْ سرطان البروستاتا محل جدل، ولا توجد دراسات تؤكد الفوائد الصحية للقذف.

بما أن حجم السائل المنوي لا يرتبط بالمتعة الجنسية للرجل، فإن القذف والنشوة لا يطولان إذا استغرق القضيب وقتًا أطول لإفراز الحجم الزائد من السائل المنوي، لذا فإن هذه العبارة خاطئة.

عَنّْدما يتعلق الأمر بالإثارة الجنسية، فهِيْ مسؤولة عَنّْ إطلاق المواد التي تساعد فِيْ تقليل التوتر وزيادة المشاعر الإيجابية، ويعتقد بشكل عام أن القذف يساعد فِيْ ما يلي

  • يساعد على النوم.
  • تحسين جودة الحيوانات المنوية.
  • تحفِيْز جهاز المناعة.
  • تحسين أعراض الصداع النصفِيْ.
  • تقليل مخاطر الوفاة بأمراض القلب.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!