عيوب الراوتر الهُوائي من اتصالات

عيوب جهاز توجيه هُوائي اتصالات

من المعروف أن الاتصال بالإنترنت فِيْ المنازل أصبح من الاحتياجات الأساسية لكل أسرة ولا يقتصر استخدامه على الترفِيْه والبحث عَنّْ المعلومات فِيْ الوقت الحاضر، ولكن هناك العديد من مجالات العمل التي تتطلب وجود الإنترنت بشكل مستمر، لذلك أصبح الاتصال بالإنترنت لجميع الشركات وأصبحت أماكن العمل ضرورة حتى يتمكن أعضاء الفريق من التواصل مع عملائهم فِيْ المحيط القريب والبعيد.

لكن المشكلة التي يواجهها بعض الأشخاص فِيْ كثير من الأحيان أنهم غير قادرين على تفعيل الخط الأرضي اللازم والذي بدوره ينشط خدمة الإنترنت، وهنا يأتي دور الإنترنت الجوي، وهُو أحد الخدمات التي يقدمها الجميع. شركات المحمول المختلفة المتخصصة فِيْ تثبيت الإنترنت المنزلي، وهِيْ إنترنت لا تحتاج إلَّى خط ثابت فِيْ منزلك أو مكان عملك لتفعيلها.

هذه الخدمة عبارة عَنّْ جهاز راوتر يقوم بتوزيع الإشارة للإنترنت إلَّى حد معين وبسرعة عالية بدون اشتراك فِيْ أي مكتب مركزي أو تركيب خط أرضي، ومن أهم الشركات التي تقدم هذه الخدمة اتصالات ولكن قبل أن يقوم العميل بتنشيط خط هُوائي الإنترنت، يبدأ أولاً الاستعلام عَنّْ عيوب جهاز توجيه الهُوائي من اتصالات.

فِيْ الواقع، على الرغم من التجارب المختلفة للعملاء مع الإنترنت الهُوائي، لم يذكر أي عميل وجود مشاكل مع جهاز التوجيه الخاص بهذه الشركة، بل اعتقدوا أن اتصالات تقدم العديد من العروض عبر انتين الإنترنت التي تناسب جميع العملاء.

ومع ذلك، وجدنا أن عيوب جهاز توجيه هُوائي اتصالات تأتي من العيوب التي يذكرها العملاء حول خدمة الإنترنت الهُوائي بشكل عام ومن جميع الشركات، وليس جهاز توجيه اتصالات على وجه التحديد، ولكن هناك فئة صغيرة من العملاء أبلغوا عَنّْ هذه العيوب. تشمل العيوب ما يلي

  • سعة باقات الإنترنت أثناء الرحلة التي تقدمها شركة الاتصالات أقل بكثير من السعر المدفوع فِيْ المقابل، وهذا على عكس ما توفره الشركة فِيْ باقات الإنترنت المنزلية التي يتم تفعيلها من خلال خط أرضي.
  • جميع الباقات التي تقدمها شركة السباقات محدودة تمامًا ولا تضاهى مع الإنترنت الأرضي.
  • سرعة الحزمة بطيئة فِيْ بعض الأحيان مما يزعج المستخدم.
  • تغطية الإنترنت الهُوائي من جهاز توجيه اتصالات محدودة.

باقات الإنترنت الخاصة بشركات الطيران التي تقدمها اتصالات

تقدم اتصالات العديد من باقات الإنترنت على متن الطائرة والتي تختلف فِيْ الأسعار بناءً على سعة الإنترنت التي توفرها، وتشمل هذه الباقات

  • حزمة Antenna Internet 60 وهذه الحزمة توفر لمستخدمها سعة 7000 ميجابايت للمشاركة، مع استخدام 3500 ميجابايت من الساعة الثانية مساءً وحتى الساعة الثانية صباحًا، ويتم استخدام 3500 ميجابايت المتبقية. من الساعة 200 صباحًا حتى 200 ظهرًا فِيْ اليوم التالي، هذه الباقة صالحة لمدة ثلاثة أشهر.
  • باقة Internet Antenna 100 وهذه الحزمة تبلغ سعتها 16000 ميجابايت وهذه السعة مقسمة كَمْا فِيْ السابق أي نصف ساعة يتم استخدامها لمدة اثنتي عشرة ساعة وباقي السعة يتم استخدامها فِيْ الاثنتي عشرة ساعة المتبقية من اليوم وهذا الباقة صالحة أيضًا لمدة ثلاثة أشهر.
  • باقة Antenna Internet 150 والتي تحتوي على 28000 ميجابايت مقسمة إلَّى كل 14000 ميجابايت يتم استخدامها خلال اثني عشر ساعة، مثل الباقات الأخرى، هذه الباقة صالحة أيضًا لمدة ثلاثة أشهر.
  • توفر باقة Antén 250 للعميل 50000 ميجابايت للاستخدام اليومي كل 12 ساعة، وصلاحية هذه الباقة هِيْ ثلاثة أشهر.
  • توفر باقة Antenna Internet 400 للمستخدم 85000 ميجابايت، مقسمة إلَّى جزأين على مدار اليوم، مع صلاحية الباقة لمدة ثلاثة أشهر.