حركات يحبها الرجل فِيْ علاقته مع زوجته

الحركات التي يحبها الرجل فِيْ علاقة مع زوجته

العلاقة الحميمة من الأشياء التي يريد الرجل أن يكون مختلفًا، وتقوم زوجته بأشياء تجعل العلاقة بينهما غير روتينية، ومن بين ما يرغب فِيْه بعض الحركات التي تقوم بها زوجته لزيادة الإثارة. المتعة فِيْ العلاقة وتقتصر هذه الحركات على ما يلي

1- بدء العلاقة الحميمة

فِيْ كثير من الأحيان، تشعر الكثير من النساء بالحرج من أن تكون حميمية، ويشعر الرجال أن العبء يقع عليهم وعليهم المبادرة، ولكن على العكس من ذلك، يشعر الرجال أنه مرغوب فِيْه عَنّْدما تبدأ النساء فِيْ العلاقة الحميمة بالإضافة إلَّى الشعور بالانجذاب.

كَمْا أنه يريد أن تغريه زوجته سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، فعَنّْدما تبدأ علاقة حميمة وتلمس زوجك بطريقة مثيرة حتى يشعر بحبك ورغبتك تجاهه، سيكون سعيدًا جدًا وستكون علاقتكَمْا كذلك. أفضل من ذي قبل.

2- التغيير فِيْ الحالة الجنسية

فِيْ حال كنت تنتمي إلَّى الأشخاص الذين يرغبون فِيْ ممارسة العلاقة الحميمة فِيْ مواقف محددة وفِيْ وقت معين دون تمييز، فقد يؤثر ذلك على علاقتك بزوجك من خلال الرتابة وتغيير المواقف الجنسية من وقت لآخر والقيام بأوضاع غير عادية.

يمكن أن يكون شيئًا مثيرًا ولطيفًا لزوجك ويمكن أن يؤدي إلَّى تفضيله للقيام بذلك، وتدليلك من وقت لآخر، وتحقيق رغباتك.

3- تنغمس فِيْ الصوت أثناء العلاقة الحميمة

من الأشياء الشائعة التي يحبها الكثير من الرجال هُو الاستماع إلَّى أنين نسائهم، حتى أن الصراخ أثناء العلاقة الحميمة هُو أحد الأشياء المفضلة لديه وهُو أيضًا يثيره كثيرًا، لذا احرص على عدم إخفائه لأنه سيساعدك على الحصول على علاقة حميمة خاصة.

كَمْا أنه سيقربك من زوجك، فبصرف النظر عَنّْ الحديث خلال هذا الوقت، سيشعر زوجك أنك تريد تدليله وإثارة إعجابه والعمل على الأشياء التي يحبها.

4- اجلس على فخذيه

من أكثر الحركات التي يحبها الرجل فِيْ علاقته بامرأته الجلوس على فخذيه، وذلك لأنه يشعر أن المرأة ترغب فِيْه وتريد لها علاقة حميمة، خاصة إذا كان الأمر مفاجئًا، حيث يمكن أن يرضي زوجك كثيرًا ويجعله يشعر بأنه مرغوب فِيْه وجذاب لك.

5- ممارسة العلاقة الحميمة أمام المرآة

فِيْ كثير من الأمور، يعتبر الرجال مختلفِيْن عَنّْ النساء، لأن الكثيرين أكدوا أنهم متحمسون للغاية بصريًا، وعَنّْدما تتم العلاقة أمام المرآة، فإن هذا الأمر يمكن أن يجعل زوجك سعيدًا بشكل يفوق توقعاتك ويجعلك. إنه متحمس وشوق لك طوال الوقت.

6- الاستلقاء على الأرض أمام الزوج

ومن بين قائمة الحركات التي يحبها الرجل فِيْ علاقة مع زوجته والتي يمكنك القيام بها لإثارة حماسة زوجك هُو الاستلقاء على الأرض أمامه وارتداء ملابس مثيرة له سواء كنت نائمة. على البطن أو الظهر، وهذا لا يمنعه من مرافقته من خلال الكشف عَنّْ المناطق المثيرة التي يفضلها على جسدك، بقليل من الحركات والكلمات المدللة، فهذه الأشياء يمكن أن تثير زوجك وتدفعه لممارسة الجنس معها. أنت فِيْ كل وقت.

7- لمس مناطق جسده التي تثيره

لمس زوجك لا يعتمد فقط على لمس المناطق الجنسية ولكن هناك بعض المجالات الأخرى التي يمكن أن تجعله يشعر برغبتك، إلَّى جانب إضفاء مشاعر الحب والحنان على علاقتك، إلَّى جانب جعله سعيدًا جدًا، بحيث يمكنك لمس شعره بلطف. أو رقبته أو كتفِيْه عَنّْدما يقول بعض الكلمات وهُو نوع يعمل كالسحر عليه.

8-الشعور بالسيطرة على العلاقة

من الأشياء الشائعة فِيْ دليل الحركات التي يحبها الرجل فِيْ علاقته بزوجته أن الرجل هُو الذي يحب أن يكون هُو المتحكَمْ فِيْ العلاقة، ولكن على العكس من ذلك، فِيْ بعض الأحيان يريد الرجل أن يمسك بزوجته. مقاليد الزوج فِيْ العلاقة الحميمة، وهذا يؤدي إلَّى حَقيْقَة أنهم بحاجة إليك للقيام بالخطوات الأولى فِيْ العلاقة من وقت لآخر.

هذا بالإضافة إلَّى التفاعل معه كتجهِيْز الغرفة أو انتظار الزوج على الفراش. كَمْا يمكنك أن تقترح عليه بعض الأوضاع الجديدة أو خلع ملابسه وتدليك جسده بحركات مثيرة، بالإضافة إلَّى الحركات الحميمة المفضلة مثل العَنّْاق والقبلات الخفِيْفة التي يمكن أن توقظ رغبته.

9- دعي زوجك يستمتع بالنظر إلَّى جسدك

من أكثر الحركات إثارة لزوجك هُو السماح له برؤية جسدك، فهذه ليست مشكلة حتى لو لم تكوني فِيْ أفضل حالاتها، لأن لا أحد منا لديه جسد مثالي ويمكنك التحرك أمامه بكل أنوثة وجمال.

إذا كنت تحب الجنس فِيْ الظلام، فتأكد من أن الإضاءة خافتة حتى يمكن رؤية جسمك

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!