اختبار السماجة

اختبار Samaja جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي يبحثون عَنّْ رَابِطْ لعبة اختبار فلاش Samaja عبر مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ المملكة العربية السعودية ومصر ودول الخليج والدول العربية بعد مشاركة الآلاف من المشاهِيْر. فِيْ إجابات الأسئلة أسئلة التحليل الشخصية فِيْ اختبار Samaja الشخصي حيث يتكون من تسعة أسئلة للعبة Samaja مع الاختبارات ويجب على المستخدم الإجابة عليها بشكل صحيح حتى لا يتم اعتبارها فاشلة حسب التقييم النهائي من بين الاقتراحات والأسئلة التي يمكن أن تطرح عليك، سنتحدث اليوم عَنّْ لعبة اختبار Samaja.

اختبار Samajah

لعبة Samajah docs google com الاختبارية وهِيْ من الاختبارات التي يقوم بها الكثيرون من خلال المواقع الترفِيْهِيْة والثقافِيْة والألعاب الشهِيْرة لأن الاختبار متاح على عدد كبير من المواقع ولا يقتصر على موقع واحد فقط بسبب كثرة مستخدمي الموقع. هذا البرنامج أو اختبار لعبة السماجة فلاش وسلوكهم قام عدد كبير من الأفراد بتضمين رَابِطْ لاختبار Samajah الشخصي، لذلك سنقوم بتضمين رَابِطْ إلَّى وثائق اختبار Samajah.

رَابِطْ اختبار الصفع

هناك العديد من أسئلة الاختبار فِيْ Samaja، جميعها جميلة وسهلة وسريعة فِيْ متناول الجماهِيْر، لأنها لا تتطلب أي ثقافة عالية أو حضورًا، وهِيْ متاحة للإجابة على الكثير منها. جميع الأسئلة وإذا كنت ترغب فِيْ المشاركة فِيْ هذه اللعبة الجميلة والممتعة والممتعة حيث عليك اتباع الخطوات ثم الدخول لحل الأسئلة Samaja test أدخل docs google Samaja test link.

  • رَابِطْ دخول اختبار Samaja انقر هنا.

أسئلة لعبة Samajah

اختبار سماجة أقل من 80 نقطة يعَنّْي أنه غير مقبول * بحث كان هناك شخصان فِيْ السيارة أحدهما لديه ساق * 10 نقاط والآخر مات والآخر لديه فخذ والآخر جلس ما هُو عكس ذلك نجيب محفوظ * 10 نقاط، نعود إلَّى محفوظ الذي فقد الفحم، ذهب فِيْه اثنان منهم إلَّى البحر، أحدهما اصطاد * 10 نقاط، والآخر لم ينقذ، والآخر صدّر كثيرًا والآخر عارض، اشترى طيورًا، لماذا * 10 نقاط لتربيتها فِيْ قفص صدري حتى يتمكن من أكلها ليلعب معها فِيْ شخص مات * 10 نقاط للآخرين الذين يصرخون فِيْ وجهه ويدفنونه فِيْ شخص تزوج صينية * 10 نقاط لمشاهدة الفِيْلم الذي وضعه فِيْ فرن

  • Baby Test
  • اختبر الجانب المظلم من شخصيتك

محشاش ألغى مَوعِده مع د. لماذا ا * 10 نقاط لأنه مريض وليس لديه سيارة لرؤية ابتسامة Aofeng الغبية فِيْ كل مرة يرى فِيْها البرق * 10 نقاط لأنه لم يمسك بها لأنه فِيْ المرة الأولى التي يكون فِيْها وميض، فإنه مهم إذا قام شخص ما بالتقاط صورة له مرة واحدة ووجدت أنه وضع شعره على الجانب * 10 نقاط لإظهار جاذبيته لتغطية جبهته فِيْ بقرة يصرخون لماذا * 10 نقاط هِيْ تعرف فقط أن زوجها ثور لأنه لا ينتج الحليب وليس لديها أطفال. بضع كلمات إلَّى Offing تقييم أدائك فِيْ اختبار Samaja.