نعتذر يمكنكَمْ متابعة دروسكَمْ عَنّْ طريق مايكروسوفت تيمز

عذرًا، يمكنك مشاهدة دروسك عبر Microsoft Teams. اشتكى طلاب ومدرسون سعوديون من ظهُور مشكلة فِيْ منصة مدرستي لأن منصة مدرستي لم تفتح فِيْ هذه المناطق. لقد تلقوا الرسالة. آسف. يمكنك تتبع دروسك من خلال Microsoft Teams تساءل الطلاب وأولياء أمورهم عَنّْ سبب فشل النظام الأساسي مدرستي وكَيْفَِيْة حل مشكلة تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي بسهُولة حل مشكلة تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي التي لا تعمل على حل مشكلة تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي التي لا تعمل على حلها وهم يحاولون حاليًا معرفة الخطوات أو إجراءات لحل هذه المشكلة، وجاء رد سريع من منصة مدرستي أن هذه المشكلة مؤقتة لأن الطلاب لا يستطيعون الدخول إلَّى منصة مدرستي والتنقل بين الدروس والمواد المتوفرة فِيْها، ولكن تسجيل الحضور فِيْ منصة مدرستي يعتمد على الجدول الزمني للطلاب، لذلك سنقوم بإرفاق الحل للمشكلة برسالة بعبارة “نحن آسفون”. يمكنك متابعة دروسك من خلال Microsoft Teams، من خلال الفقرة التالية.

منصة مدرستي السعودية

مدرستي هُو أحد أنظمة إدارة التعلم الإلكتروني الذي اشتمل على العديد من أدوات التعليم الإلكتروني التي تدعم عمليتي التعليم والتعلم وساهمت فِيْ تحقيق الأهداف التربوية للمناهج والدورات التعليمية.

يتم توفِيْر أداة الفصل الدراسي الافتراضية الآمنة من خلال ربطها بـ Microsoft Teams، مما يتيح التفاعل بين الطلاب وهِيْئة التدريس. توفر المنصة أيضًا أكثر من 45000 من مصادر التعلم المتنوعة وقد تم أخذ الاختلافات اللفظية بين الطلاب فِيْ الاعتبار والعديد من الخطط المتاحة.

المشكلات الفنية فِيْ منصة مدرستي لا تعمل

تسبب الانقطاع المفاجئ فِيْ منصة مدرستي فِيْ إرباك الطلاب والمدرسين على الرغم من حصول الطالب وولي الأمر على تفاصيل تسجيل الدخول إلَّى منصة مدرستي من خلال تطبيق توكلنا للطلاب وحساب نور لولي الأمر، لكن واجه الكثير منهم مشكلة فِيْ الوصول إلَّى المنصة مع بداية العام الدراسي كَمْا اشتكى الكثيرون ويقولون إن منصة مدرستي لا تفتح معي وعبروا عَنّْ عدم رضاهم خاصة وأن المشكلة لم تسمح لهم بمتابعة الدروس والوفاء بالالتزامات التي أكدت وزارة التعليم السعودية على ضرورة الالتزام بها وجعلتها موضوع تقييم الطالب فِيْ سير العملية التعليمية ونجاحها.

وقالت وزارة التربية والتعليم بالمملكة، إن عدم فتح المنصة لبعض الطلاب وأولياء الأمور لا يشير إلَّى وجود مشكلة فِيْ أجهزة الطلاب أو المعلمين أو أولياء الأمور، بل يشير إلَّى مشاكل فنية فِيْ تصميم المنصة وخلل فِيْ الأداء. داخل المنصة، ويتم العمل على إصلاحها أولاً، مع دعوة لاستخدام البدائل المتاحة أثناء متابعة العملية التعليمية. ومتطلباته سواء بحضور الدروس وتقييمها عبر قنوات العين الفضائية أو على اليوتيوب الذي يسجل كل ما يتم بثه على 20 قناة عين لسنوات مختلفة من مراحل التعليم العام (ابتدائي ومتوسط ​​وثانوي).

عذرًا، يمكنك متابعة دروسك من خلال Microsoft Teams

يؤثر الخلل على منصة “مدرستي”، مما يمنع الطلاب والمعلمين من الوصول إليها. يمكنك مشاهدة الدروس بشكل مؤقت من خلال “Microsoft Teams” حيث تعطلت منصة “مدرستي” اليوم حيث لم يتمكن المستفِيْدون منها من الوصول إلَّى المنصة بما فِيْ ذلك المعلمين والطلاب ووجد بعضهم صعوبة فِيْ الوصول إلَّى المنصة لحضور الفصول ونقل الدروس للطلاب عبر Microsoft Teams.

شارك المغردون صورًا لتعثر النظام الأساسي، والتي بدورها أرسلت رسالة إلَّى مستلميها تدعوهم لمواصلة دروسهم من خلال Microsoft Teams، بسبب تعثر النظام الأساسي والاعتذار عَنّْ الخلل الطارئ.

والجدير بالذكر أن المنصة شهدت كفاءة عالية فِيْ الأداء الأسبوع الماضي ولم تشهد أي تعثر خلال الأسبوع الماضي.

ناشد المغردون لإيجاد حل سريع لتعطيل منصة “مدرستي” عَنّْ طريق إرسال إخطارات إلَّى أولياء الأمور والطلاب للدخول من خلال “تايمز” ؛ لإنهاء يومهم المدرسي.

  • لذلك، تم سحب الموضوع السابق حول كَيْفَِيْة تسجيل الدخول إلَّى Microsoft Teams.

بدائل منصة مدرستي

هناك بعض البدائل للانضمام إلَّى دروس منصة مدرستي والتي يمكن اعتبارها حلاً مؤقتًا حتى يتم إصلاح منصة التعلم الإلكتروني. البدائل هِيْ كَمْا يلي

إنها ليست قناة تعليمية

وقالت وزارة التربية والتعليم السعودية فِيْ وقت سابق إنه فِيْ حالة وجود مشاكل إلكترونية أو عدم توفر الأجهزة للوصول إلَّى منصة مدرستي، يمكنهم مشاهدة الدروس من خلال مجموعة ترددات قنوات العين التعليمية وتردد القناة على عرب سات. خرج القمر الصناعي على النحو التالي

  • القمر الصناعي عربسات.
  • التردد 12437.
  • معدل ترميز 27500.
  • الاستقطاب العمودي فِيْ
  • معامل الأخطاء 3/4.

أو يمكنك مشاهدة مجموعة قنوات عين يوتيوب باستخدام خاصية البث المباشر لقناة يوتيوب تي فِيْ والدخول إلَّى قناة عين يوتيوب مباشرة “من خلال الموقع الرسمي” لمشاهدة الدروس التعليمية المتنوعة.

برنامج التايمز للتعليم عَنّْ بعد

يعد برنامج Microsoft Teams من أهم البرامج الخاصة بإنشاء الغرف ومؤتمرات الفِيْديو عَنّْ بعد عَنّْ طريق بث الصوت والفِيْديو بين عدد غير محدود من المشاركين فِيْ غرفة واحدة ويذكر أن هذا البرنامج من أهم المنتجات التقنية لمايكروسوفت. شركة برمجيات وبسبب دقة هذا البرنامج ؛ هُو أول برنامج يتم استخدامه فِيْما يتعلق بخدمات التعليم عَنّْ بعد فِيْ مختلف الجامعات والمدارس حول العالم، وقال المسؤولون عَنّْ البرنامج إن مزايا البرنامج هِيْ سهُولة الاستخدام والوضوح التام وعدم الانقطاع عَنّْد التشغيل على الهاتف المحمول أو الكَمْبيوتر. .

  • قد تكون مهتمًا أيضًا بما يلي متى سيتم فتح منصة مدرستي .. إصدار مدرستي معلق
  • كَيْفَ أدخل درسًا فِيْ منصة مدرستي .. رَابِطْ الدروس الرقمية الافتراضية

كَيْفَِيْة تسجيل الدخول إلَّى Microsoft Teams

بعد التحدث عَنّْ مشكلة نظام مدرستي والحصول على رسالة مفادها أننا آسفون، يمكنك متابعة دروسك من خلال Microsoft Teams. يمكن لأي شخص لديه حساب Microsoft بسهُولة استخدام Microsoft Teams بالطرق التالية

  • من خلال الموقع الرسميك، انتقل إلَّى موقع Microsoft Teams على الويب.
  • انقر فوق تسجيل الدخول من واجهة الويب.
  • أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب Microsoft الخاص بك.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.

قم بتسجيل الدخول إلَّى Microsoft Teams

بعد ظهُور عبارة “آسف”، يمكنك متابعة التدريس من خلال Microsoft Teams من منصة مدرستي. يمكن الآن استخدام Microsoft Teams لتسجيل دخول الطلاب باتباع مجموعة من الخطوات وهِيْ

  • عَنّْد استخدام Windows ؛ انقر فوق قائمة ابدأ، ثم Microsoft، ثم Teams.
  • عَنّْد استخدام كَمْبيوتر Macintosh ؛ انقر فوق مجلد التطبيقات، ثم Microsoft، ثم Teams.
  • عَنّْد استخدام الهاتف المحمول، سواء كان هاتف iPhone أو Android، سيتم تثبيت التطبيق، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز البرنامج المثبت على شاشة الهاتف.
  • بعد فتح تطبيق Teams باستخدام أي من الطرق السابقة، سيتم تسجيل دخولك عَنّْ طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Microsoft 365 الخاصين بك.
  • بعد تسجيل الدخول من القائمة الجانبية للبرنامج ؛ انقر فوق الفرق والمجموعات.
  • سيتم هنا عرض جميع غرف وفرق مؤتمرات الفِيْديو التي اشترك فِيْها الطالب.
  • عَنّْد النقر فوق اسم أي من الأوقات المعروضة فِيْ الحساب، ستتمكن من الوصول إليه مباشرة.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

يتواصل العديد من مستخدمي منصة مدرستي مع فريق الدعم الفني لهذه المنصة من خلال الاتصال مباشرة على رقم الهاتف 320033988 ويعمل العديد من المستخدمين على التواصل مع الدعم الفني من خلال أداة الدردشة المتوفرة على موقع العودة إلَّى المدرسة والجدير بالذكر أن يحتوي هذا الموقع على عدد كبير من الأسئلة التي يطرحها المستخدمون بالإضافة إلَّى إجاباتهم لمساعدة الطلاب والموظفِيْن فِيْ الحصول على إجابات فِيْ أسرع وقت ممكن. نأسف للرسالة، يمكنك متابعة دروسك من خلال Microsoft Teams.