هل هناك احد من البشر يبذل ويحرم نفسه بهذه الدرجه

هل هناك من يبذل هذا الجهد ويستعد لهذه الدرجة حل أحد الأسئلة التي ظهرت فِيْ كتاب لغتي الأبدية للمستوى المتوسط ​​الأول F1. هناك من يجتهد ويستعد لذلك ظهر هذا العَنّْوان فِيْ نص هذه الوحدة فِيْ كتاب لغتي الخالدة هناك طرق عديدة للاستفسار ويجب على الطالب البحث عَنّْها وقراءتها على زملائه فِيْ الفصل وهُو ما نطرحه سيحاول تقديم إجابات فِيْ الوقت المناسب على هذا السؤال فِيْ هذا الصدد. إنه سؤال قرأته مع التعبير عَنّْ السؤال هل هناك إنسان يبذل مثل هذا الجهد ويستعد لهذا الحد حيث نضع بين يديك الإجابة على هذا السؤال، هناك من يقوم بهذا العَنّْوان ويستعد له.

اقرأ بتعبير استجواب

الأجوبة على أسئلة كتاب لغتي الأبدية، المستوى المتوسط ​​الأول، والسؤال هُو هل هناك من يقدم مثل هذه التضحية ويحرم نفسه من هذا المستوى

وهل هناك إنسان يستطيع أن يتكلفها ويستعد لهذا الحد

من أجمل الأشياء التي يجب معرفتها إجابة السؤال الخامس // اقرأ بعبارة تساؤل هل هناك إنسان يبذل مثل هذا الجهد ويستعد لهذا الحد من خلال الفقرة التالية.

الجواب الصحيح على هذا السؤال هُو //

نعم هناك قوم يفعلون هذا ومنهم الأنصار الذين أثنى الله عليهم وقال “والذين سكنوا الدار والإيمان قبلهم أحبوا من هاجروا إليهم ولا حاجة فِيْ قلوبهم لذلك”. ما الذي حصلوا عليه منهم ويفضلونهم على أنفسهم رغم أنهم يعانون من الفقر. الحشر / 9)

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!