فن التعامل مع البنات نصائح للشباب

فن التعامل مع بنات نصائح للشباب

من أجل الفوز بقلب الفتاة التي تريدها والتعامل معها براحة كبيرة، عليك أن تقرأ النصائح التالية جيدًا وتختار ما يناسبك ويفعلها، وهذه النصائح هِيْ كالتالي

1- تعرف على شخصية الفتاة

التعرف على الفتاة لا يقتصر فقط على تذكر تاريخ ميلادها وفِيْلمها المفضل على سبيل المثال، بل قضاء الكثير من الوقت معها واكتساب ثقتها بنفسها، بالإضافة إلَّى معرفة نقاط التحول فِيْ حياتها، لأنه كذلك هِيْ التي تلعب الدور الأكبر فِيْ تشكيل شخصيتها.

عليك أن تساعدها فِيْ التغلب على الذكريات المؤلمة والمحرجة التي ما زالت تطاردها، ولكي تكسب قلب أي فتاة، فإن المفتاح الأساسي هُو احترام طريقة تفكيرها وعدم التقليل من شأنها لأي سبب من الأسباب.

2- استمع بعَنّْاية

فتاة تحب من تستمع إلَّى حديثها مها طال دون أن تمل منه أو تشتكي من تفاصيل كثيرة، وفِيْ حال كانت متوترة فعليك العمل على تهدئتها وإحلال السلام فِيْ قلبها.

3- لا تكن جادا فِيْ كل وقت

للفوز بقلبها، يجب أن تتجنب الجدية فِيْ جميع المواقف. حاول أن تجلب الضحك والفكاهة بينكَمْا، فهذا بدوره سيمنحها الكثير من الراحة.

4- امنحها الاحترام

عليك أن تحترمها وتبدي الاحترام اللازم لوجهة نظرها، حتى لو لم تتفق معها، لأنه بدون احترام لن تكون هناك علاقة أبدًا، لذا فإن إظهار الاحترام هُو أحد أهم ركائز فكرة فن التعامل مع البنات، نصائح للشباب.

5- أظهر حبك

وعَنّْ طريق القيام بأشياء تجعلها سعيدة، ولكن يجب عليك فعل هذه الأشياء لأنك تريد حقًا أن تجعلها سعيدة وليس لأنك تريد الحصول على شيء منها، لأن الفتيات يمكنهن التمييز بين الاثنين.

6- امنحها بعض وقتك

اصطحبها لتناول العشاء أو الذهاب فِيْ رحلة معًا أو مشاهدة فِيْلم تحبه فِيْ السينما. قضاء الوقت معًا سيقربك أكثر ويسهل عليك المضي قدمًا فِيْ علاقتكَمْا.

7- شجعها على فعل الأشياء التي تجعلها سعيدة

عليك أن تشجعها على تحقيق أحلامها وتفعل ما يجعلها سعيدة. على سبيل المثال، إذا كانت تحب الطهِيْ، شجعها على إنشاء قناة على YouTube تشارك فِيْها وصفات الطعام حتى تتمكن من فعل ما تحب ومشاركته مع الآخرين. فهذا سيجعلك أقرب إليها كثيرًا.

8-كن ممتنًا لما يفعلونه من أجلك

عَنّْدما تفعل شيئًا من أجلك، أظهر لها الكثير من التقدير لأنها ستشعر بحبك لها.

9- تحدث معها بشكل صحيح

كن نبيلًا وتحدث معها بأدب وناقش معها عَنّْدما تواجه أي مشكلة لأنه من الأفضل الوصول إلَّى حل يرضي الطرفِيْن بدلاً من الدخول فِيْ جدال غير ضروري.

10- مدحها من وقت لآخر

عَنّْدما تفعل شيئًا يثير إعجابها، امدحها وامتدحها لتظهر لها أنك تهتم بأدق تفاصيلها.

11- كن صادقا معها

كن صريحًا دائمًا معها لأن العلاقات القائمة على الأكاذيب لا تدوم طويلاً، لكن لا تجرح مشاعرها أو تؤذيها بأمانة. على سبيل المثال، إذا سألتك إذا كانت تبدو سمينة فِيْ ثوب، فاقترح فستانًا مختلفًا بدونه. مواجهتها بالحَقيْقَة بطريقة تؤذي مشاعرها.

12- توقف عَنّْ محاولة جذب النساء الأخريات

إن محاولة جذب نساء أخريات أثناء وجودها فِيْ حياتك هُو عدم احترام كبير لها وتقليل كرامتها، وقد يكون هذا سببًا كافِيًْا لإنهاء العلاقة.

13- احترام خصوصيتها

نظرًا لأنها تسمح لك بالحصول على بعض المساحة الشخصية والاحتفاظ بأسرارك، اسمح لها بنفس الشيء.

14- أخبرها بما تشعر به

أخبرها بالحَقيْقَة عَنّْ مشاعرك لأنها لن تبدو ضعيفة أو تقلل من رجولتك.

معايير اختيار الفتاة المناسبة

بعد أن ناقشنا فن التعامل مع الفتيات، ونصائح للشباب، سننتقل لتحديد المعايير التي يجب الانتباه إليها عَنّْد اختيار الفتاة المناسبة لك، وهِيْ

  • أن يكون متديناً، وأن يكون ذا أصل جيد وأن يتحلى بالأخلاق الحميدة.
  • عَنّْد اختيار الفتاة المناسبة لك، احرصي على اختيار جوهر جيد وشخصية قوية، لأن الجمال الداخلي يأتي قبل الجمال الخارجي.
  • لا يمكن إنكار حَقيْقَة انجذاب الرجال إلَّى جمال المرأة، ولكن ابحثوا عَنّْ الجمال كَمْا يحلو لك بعد التأكد من التقوى والأخلاق الحميدة والشخصية.