اجمل شوارع العالم التي يجب عليك زيارتها فِيْ أقرب فرصة

هناك العديد من الشوارع حول العالم التي تتمتع بسمعة واسعة لأنها معروفة بجمالها وتفردها وروعتها، وروعة تميزها عَنّْ الشوارع الأخرى، لعدة أسباب، على سبيل المثال، هذه الشوارع لها تاريخ، أو أنها تقع فِيْ قلب مدينة كبيرة، أو أنها مصممة باحتراف، وما إلَّى ذلك. فِيْ هذا اليوم سنكتشف معًا أجمل شوارع العالم لجميع محبي السفر حول العالم.

الشانزليزيه

  • عَنّْدما نتحدث عَنّْ باريس والمناطق السياحية فِيْ فرنسا، يجب أن نتحدث عَنّْ شارع الشانزليزيه، هذا الشارع الذي يعد من أشهر معالم المدينة على الإطلاق، وهُو شارع يجذب السياح من جميع أنحاء العالم. بفضل تواجدها التاريخي فِيْ المدينة والمحلات التجارية والمقاهِيْ الموجودة فِيْ هذا الشارع أنيقة للغاية ومميزة للغاية وفريدة من نوعها مثل الشارع الموجود فِيْه، ستقودك نهاية هذا الشاعر إلَّى قوس النصر الذي يعد أيضًا من أشهر معالم المدينة ويمكن للزائر تسلقها والاستمتاع بمنظر المناظر المميزة لشارع الشانزليزيه.

للمزيد يمكنك أن تقرأ معلومات عَنّْ فرنسا

شارع لومبارد

  • هذا الشارع الجميل فِيْ سان فرانسيسكو هُو أشهر شارع فِيْ مدينة كاليفورنيا الأمريكية وهُو من أروع الأماكن فِيْ المدينة. هذا الشارع عبارة عَنّْ تل بثمانية منعطفات حادة وقد تم تصميمه على هذا النحو بحيث يمكن للسيارات القيادة على الطريق بأمان وببطء، لأن هذه المدينة تشتهر بمنحدراتها الشديدة وتلالها شديدة الانحدار، لذا فإن السرعة القصوى لها ثمانية كيلومترات فِيْ الساعة . يقود الزائر على وجه التحديد للاستمتاع بمحاولة التنقل بين كل منعطف.

الدرجة الخامسة

  • هذا الشارع هُو جنة لمصممي الأزياء والشارع من أشهر الشوارع فِيْ العالم كله ويقع فِيْ نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وهذا الشارع تصطف على جانبيه المحلات التجارية ذات الماركات العالمية الشهِيْرة مثل كارتير، لويس فويتون، غوتشي، أرماني، شانيل وغيرها الكثير. السياح الراغبون فِيْ الماركات الفاخرة والعالمية يأتون إلَّى نيويورك خصيصًا لهذا الشارع، وقد تم تصوير العديد من الأفلام التي لا تعتبر فِيْ هذا الشارع الفاخر والأنيق، بالإضافة إلَّى احتواء الشارع الخامس على مطاعم ومقاهِيْ شهِيْرة للغاية وفريدة من نوعها.

ممر الشهرة فِيْ هُوليوود

  • ممشى الشهرة هذا هُو ممشى شهرة يقع فِيْ مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، مع أكثر من 2500 نجمة وردية على أرصفة المشاة التي تحتوي على أسماء المشاهِيْر وهذا تكريما لعدد لا يحصى من المشاهِيْر. لمساهماتهم فِيْ إنشاء الترفِيْه وهناك ما يقرب من 10 ملايين سائح ينزلون هذا الممر أو الشارع كل عام من جميع أنحاء العالم لالتقاط الصور مع المشاهِيْر والنجوم المفضلين لديهم وفِيْ الطريق إلَّى أسفل الشارع على الجانب الآخر مسرح مان الصيني الذي كان يعرف باسم (مسرح غرومان الصيني).

مونتي نابليون

  • يعتبر هذا الشارع أحد عواصم الموضة الرئيسية فِيْ العالم، ويضم عددًا كبيرًا من المتاجر التي تحظى بشعبية كبيرة فِيْ إيطاليا وخارجها. هذا الشارع هُو مكة الموضة فِيْ العالم حيث يعتبر مهد كل من الموضة القديمة والموضة الحديثة.

يمكنك قراءة المزيد أهم المناطق السياحية

نيفسكي بروسبكت

  • يقع هذا الشارع فِيْ مدينة سانت بطرسبرغ الروسية وقد صممه (بطرس الأكبر) ويعرف هذا الشارع بأنه من أشهر شوارع المدينة وله قيمة تاريخية وثقافِيْة كبيرة حيث يضم قصور وكاتدرائيات مبنية على الطراز التاريخي.

شارع نينغجينغ

  • يقع هذا الشارع فِيْ مدينة شنغهاي الصينية وكان يُعرف باسم (شارع نانكينج) فِيْ الماضي وأهم ما يميز هذا الشارع أنه أطول شارع تسويقي فِيْ العالم لأن هذا الشارع يبلغ طوله ستة كيلومترات. طويلة وتضم أشهر المحلات والأسواق والعديد من المطاعم والفنادق.

عبر Dolorosa

  • يقع هذا الطريق أو الشاعر فِيْ مدينة القدس المحتلة والسبب فِيْ تسميته أن السيد المسيح (عيسى بن مريم) عليه السلام سار على طوله إلَّى الصليب الذي صلب عليه (حسب للرواية المسيحية).

يمكنك قراءة المزيد مدينة بيت لحم

صور شوارع جميلة وانيقة

شوارع فرنسا، شوارع لندن، شوارع أمريكا