كَيْفَ أصالح زوجي بدون كلام

كَيْفَ اصلح زوجي بدون كلام

جدير بالذكر أنه لا يوجد شخص فِيْ الحياة يعرف زوجك أكثر منك، لذلك عليك أن تجيب على هذا السؤال بنفسك، ولكن سنقدم لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التصالح معه، وهذا ما سنقدمه الآن من خلال الفقرات التالية

1- جهز الطاولة له

من المعروف أن الرجال يحبون الطعام، لذلك يمكنك الاستفادة من هذا إذا كان زوجك يحب الطعام حقًا فِيْ مصالحتك من خلال إعداد طاولة كبيرة له بكل الأطعمة التي يحبها، وفِيْ نفس الوقت نظف المنزل جيدًا، خفِيْف الشموع وتشغيل الموسيقى الهادئة التي يحبها زوجك وانتظريه بملابس جميلة حتى يعود إلَّى المنزل من العمل.

عَنّْدما يأتي، لا تتحدث معه، بل اصطحبه إلَّى المائدة وقل له مفاجأة، فأنا لا أستطيع أن أتحمل حزنك كثيرًا، أو أخبره بالعبارة اللطيفة التي اعتدت أن تقولها له.

2- تجهِيْز ملابسه فِيْ الصباح

إذا كان زوجك يعمل فِيْ الصباح، فعليك أن تنهض قبل أن يستيقظ، وبعد ذلك عليك تجهِيْز ملابسه وإعداد فطور جميل من الأشياء التي يحبها.

بعد تجهِيْز هذه الأشياء عليك إيقاظه بلطف وجعله يفطر ويقول بعض العبارات الجميلة. فِيْ الصباح، لا يشعر الرجل بالتوتر مثل معظم ساعات النهار.

3- فاجئه بالذهاب إلَّى والدته

من المعروف أن الرجل يحب والدته كثيرا ويريد أن تكون علاقة زوجته بأمه حنانا وحبًا، فإذا كان زوجك غاضبًا منك فِيْمكنك الذهاب إلَّى والدته والجلوس معها. ولكن يجب الحرص على عدم إخبارها بأي شيء يتعلق بالمشكلة بينكَمْا، لئلا يزيد حزن زوجك.

4- الهدية والتقدير

يمكنك إحضار هدية جميلة تتمثل بشيء يريده زوجك كثيرًا ويجب أن تكون الهدية ثمينة ومن أموالك الخاصة وليس من مصاريف المنزل حتى تكون قيمتها أكبر بالنسبة له وإذا كان الخلاف كبيرًا فعليك القيام به بسيط بالنسبة له المفاجأة التي هِيْ تحضير وجبة الإفطار التي يحبها. يكون الرجل عادة فِيْ الصباح الباكر، قبل أن يذهب الرجل إلَّى عمله.

ثم تحتاجين إلَّى وضع الهدية بجانب الفطور وإدخال بطاقة بسيطة بها اعتذار جميل وجملة لطيفة تنتهِيْ بكلمة أحبك، ويمكنك الابتعاد عَنّْ الطاولة حتى تري سلوك زوجك. عَنّْد رؤية هذه المفاجأة.

إذا أراد حل الخلاف سيأتي إليك ويحدثك عما يندم عليك، وسيتم حل المشكلة من الأساس بإذن الله.

5- تجنب ما يكرهُونه

إذا كان الخلاف حول سلوك قمت به وكان زوجك يكره هذا السلوك فعليك تغيير هذا السلوك وعدم تكرار ذلك، يمكنك حل المشكلة بينك وبين زوجك.

6- مضاعفة الاهتمام به

من خلال حديثنا عَنّْ إجابة سؤال كَيْفَ ترضي زوجك دون الحديث فهُو يعشق