اذكر مثالا واحدا يدل على فهمك لمصطلح المعلومات

أعط مثالاً يوضح أنك تفهم مفهُوم المعلومات. حل سؤال من أسئلة مهارات البحث ومصادر المعلومات للسنة الثانوية الأولى فِيْ المنهج السعودي. السؤال هُو أعط مثالاً واحدًا عَنّْ كَيْفَِيْة فهمك لمصطلح المعلومات. يسعدنا أن نقدم لكَمْ إجابة السؤال من خلال الموقع ويكي. معلومات حول المصطلح ويسعدنا دائمًا تقديم إجابات لجميع الأسئلة المهمة، بما فِيْ ذلك السؤال. أعط مثالاً يشير إلَّى أنك تفهم التعبير على أنه معلومات. ماذا سنجيب فِيْ الفقرة التالية شاهدنا.

أعط مثالاً يوضح فهمك لمفهُوم المعلومات

الجواب الصحيح كالتالي

إذا قيل أن عدد الطلاب فِيْ الفصل الدراسي الثالث الثانوي (الشريعة) هُو 30 طالبًا، فقد حصلنا هنا على معلومات محددة غيرت الحالة المعرفِيْة للمستلم فِيْما يتعلق بعدد الطلاب فِيْ ذلك الفصل.

والجواب على ذلك أيضاً، لأن مفهُوم المعلومات يعتبر واحداً. المعلومات هِيْ البيانات التي تمت معالجتها لاكتساب معَنّْى وأهمية محددة لاستخدامات محددة، وكذلك لأغراض وقرارات محددة، وبالتالي يمكن نشرها وتسجيلها ونشرها وتوزيعها.

وكان هذا هُو الجواب على السؤال. أعط مثالاً يوضح أنك تفهم مفهُوم المعلومات، حيث لا داعي للقلق، أيها الطلاب الأعزاء، لأننا لا نخلو من الصعوبات بعد اليوم. نحن كفريق عمل فِيْ المكان ويكي. لقد اتفقنا على أن نكون متاحين لك فِيْ جميع الأوقات.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!