تجربتي مع التلبينة للسحر

تجربتي مع التلبينة للسحر

لم أكن أعرف ما هِيْ التلبينة من قبل، لكن تجربتي عَنّْدما كنت أعاني من أعراض السحر ساعدتني فِيْ تعلم الكثير ومعرفة الكثير من الأمور المتعلقة بالطب النبوي، بما فِيْ ذلك التلبينة بعد أن جربت العلاج بالعديد من المنتجات الطبية. لا يؤدي إلَّى أي تأثير.

أعاني من بعض المشاكل منذ فترة طويلة مما يدل على إصابتي بالسحر واقتنعت بذلك بعد أن تلا الشيخ بعض الآيات أمامي شعرت منها بألم شديد فِيْ أسفل البطن وأيضاً فِيْ ظهر العصعص ولم أستطع تحمله، وعَنّْدما انتهى الشيخ من قراءة القرآن، وصفت له ما شعرت به، وأخبرني أن هذه التعويذة التي أصابتني أكلتها الطعام وتم تخزينها فِيْ داخلي لمدة وقت طويل.

لهذا طلب مني الشيخ المثابرة فِيْ الصلاة وعدم تركها، وكذلك المثابرة على استخدام التلبينة، مما كان له تأثير كبير فِيْ تهدئة حالتي النفسية، وخاصة حالة الاكتئاب التي كنت أشعر بها دائمًا، وخاصة تلك المؤلمة. الأعراض التي حدثت فِيْ القولون.

تفاجأت لأن هذه الوصفة كانت سهلة التحضير مما جعلني أتساءل هل كانت فعالة فِيْ علاج حالتي مقارنة بالأدوية التي كنت أتناولها ولم يكن لها أي تأثير! مما جعلني أبحث عَنّْ فوائد التلبينة.

فوائد الحليب للقولون

ما زلت أخبركَمْ عَنّْ تجربتي مع التلبينة من أجل السحر. لما ذهبت إلَّى الصيدلية بحثا عَنّْ مطحون الشعير المستخدم فِيْ صنع التلبينة، سألته عدة أسئلة، منها ما هِيْ فوائد التلبينة للقولون، فشرح البائع الفوائد التالية

  • تعمل التلبية على تحفِيْز حركة الأمعاء، ولاحتوائها على ألياف غير قابلة للذوبان، فهِيْ تساعد على تسريع وتسهِيْل الحركة فِيْ القولون.
  • إنه يحفز حركة الأمعاء الغليظة عَنّْ طريق تخمير الألياف القابلة للذوبان بشكل تدريجي وغير متساو، مما يؤدي إلَّى زيادة كَمْية النفايات، ويحفز الحركة ويسهل عملية الإخراج.
  • تساعد التلبية على تقليل مخاطر الإصابة بسرطان القولون. لأن المعالجة السريعة للنفايات وغيابها فِيْ الجهاز الهضمي لفترة طويلة تقلل من خطر الإصابة بالأورام الخبيثة.

ولكن عَنّْدما شرحت حالتي للبائع نصحني بالمثابرة على الرقية الشرعية وتلاوتها أثناء تناول هذه التلبينة، وبالفعل فعلت ذلك، ونتيجة لذلك خفت هذه الأعراض المؤلمة وتحسنت حالتي بشكل ملحوظ. .

تالبينا فِيْ الطب النبوي والسنة النبوية

ما جعلني أخوض تجربتي فِيْ استخدام التلبينة لعلاج أعراض سحر القولون وشعوري بالاكتئاب هُو ما تعلمته عَنّْها وأنها من الوصفات التي استخدمتها فِيْ الطب النبوي وتثبت أن بعض الأحاديث النبوية التي كنت أتحدث عَنّْها. سيقدم لك أدناه حتى تتمكن من الهدوء قبل قبولهم.

عَنْ عَائِشَةَ، زَوْجِ النبيِّ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلَّمَ أنَّهَا كَانَتْ إذَا مَاتَ المَيِّتُ مِن أَهْلِهَا فَاجْتَمع لِذلكَ النِّسَاءُ، ثُمَّ تَفَرَّقْنَ إلَّا أَهْلَهَا وَخَاصَّتَهَا أَمَرَتْ ببُرْمَةٍ مِن تَلْبِينَةٍ فَطُبِخَتْ، ثُمَّ صُنِعَ ثَرِيدٌ، فَصُبَّتِ التَّلْبِينَةُ عَلَيْهَا، ثُمَّ قالَتْ كُلْنَ منها، فإنِّي سَمِعْتُ رَسولَ اللهِ صَلَّى يقول صلى الله عليه وسلم التلبية تكسر قلوب المرضى، وتزيل بعض الحزن.