احلى القطط .. 7 أنواع من أجمل القطط الموجودة فِيْ العالم

تعد القطط من الحيوانات الأليفة الأكثر شيوعًا لدى البشر لأن تدجين القطط مستمر منذ آلاف السنين، مما ينتج عَنّْه العديد من أنواع القطط التي يمكن أن تعيش جنبًا إلَّى جنب مع البشر فِيْ انسجام غريب ورائع. ، والقطط هِيْ حيوانات تنتمي إلَّى عائلة الثدييات ويمكنها العيش لسنوات عديدة وهِيْ من أكثر الحيوانات التي يحبها الناس، واليوم سنعرف معًا أفضل وأجمل أنواع القطط على الإطلاق لجميع محبي القطط.

القطط الفارسية

  • تعتبر القطط الفارسية من أشهر وأقدم سلالات القطط فِيْ العالم، كَمْا أنها من بين أكثر المخلوقات المدهشة على وجه الأرض، فهِيْ قطط اجتماعية للغاية، وتتمتع بطابع هادئ وتتوافق مع جميع أفراد الأسرة. . ومع الحيوانات الأليفة الأخرى، بالإضافة إلَّى وجود أكثر من 80 لونًا مختلفًا. من بين الألوان فِيْ الوقت الحالي، العديد من ألوان العيون والميزات الحادة التي تمنحها مظهرا من الجهُوزية واليقظة.
  • من أهم خصائص القط الشيرازي الذي ينشأ من بلاد فارس معطفه الطويل ومظهره الأنيق. تشمل ألوان عيون القط الشيرازي الأخضر والأزرق والأزرق الغامق والبني.أما لون شعرها فهُو فضي أو أبيض أو أحمر برتقالي أو كريمي، أو شوكولاتة بنية أو سوداء ومتوسطة الحجم لها قطط كبيرة عيون مستديرة وأنف قصير وخدين ممتلئتين ورأس مستدير.
  • يمكنك قراءة المزيد معلومات متنوعة وشيقة عَنّْ القطط

    القطط السيامية

    • هذا النوع من القطط مؤنس للغاية ولطيف ولديه قدرة اتصال كبيرة عَنّْد مقارنته بالسلالات الأخرى. القط السيامي له جسم عضلي وعينان لوزيتان وأذنان طويلتان ورأس مثلثي. معظم هذا النوع من القطط له أطراف بنية داكنة، وجسم كريمي اللون مغطى بفراء قصير، ويمكن أن يكون بني-بني، عاجي، بني-أبيض أو أزرق-أبيض.

    بريطاني قصير الشعر

    • يُعرف هذا النوع من القطط بكونه من أجمل القطط فِيْ العالم كله، وأهم ما يميز هذا النوع هُو مظهره الجميل وشخصيته المحبوبة للجميع، مثل الشكل الجذاب والوجه والجسم والفراء الكثيف الذي تغطيته جعلته مصدر إلهام لكاتب عظيم (لويس كارول) فِيْ إبداع قطة شيشاير فِيْ مغامرات أليس فِيْ بلاد العجائب.

    قطط من طابق واحد

    • هذه القطة تشبه النمر فِيْ شكلها وجسمها. لديها شعر برتقالي يعلوه علامات وردية متباعدة بشكل عشوائي، وبطنها أبيض، ووزنها حوالي 4 كيلوغرامات ونصف. لها ذيل طويل جدا وعيون زرقاء أو خضراء كبيرة.

    للمزيد يمكنك قراءة معلومات عَنّْ القطط وكَيْفَِيْة تربية القطط

    قطط بيرمان

    • عُرف هذا النوع من القطط لأول مرة فِيْ فرنسا، وتتمتع القطط البورمية بمظهر جميل وفريد ​​من نوعه يتمثل بوجه بني وعيون زرقاء وأقدام بيضاء، كَمْا أن لها ذيلًا متوسط ​​الحجم وفراءًا طويلًا ووزن جسم عضلي يتراوح بين خمسة وأربعين. سبعة كيلوغرامات.

    القطط الاسكتلندية

    • أهم ما يميز هذا النوع من القطط هُو ثني الأذنين للأمام وللأسفل، والرأس المستدير، والعيون الكبيرة المستديرة وأيضًا الوجه المستدير. تولد هذه القطط بأذنين مستقيمة ثم تبدأ فِيْ الانحناء للأمام. يبلغ عمرها حوالي ثلاثة أسابيع، بما فِيْ ذلك القطط طويلة الشعر وقصيرة الشعر، وتأتي بألوان عديدة، مثل الأزرق والبني، ودرجات متفاوتة من الأبيض والأحمر البرتقالي.

    قط الأنجورا التركي

    • إنها قطة جذابة للغاية وتأخذ من أسلافها الصفات التي منحتها جمالًا رائعًا. أهم ما يميز هذا القط التركي هُو كثافة الفراء حول العَنّْق والصدر. لديه أيضًا عيون لوزية بألوان مختلفة يمكن أن تمتلكها هذه القطة، فهِيْ إما خضراء أو زرقاء أو برتقالية ويمكن أن تكون عيناه بلونين فِيْ وقت واحد.

    للمزيد يمكنك أن تقرأ الحيوانات الأليفة

    صور القطط الجميلة

    القط الشيرازي الجميل، القط السيامي الجميل، معلومات القط