طريقة استخدام سيروم الهِيْالورونيك اسيد مع فِيْتامين سي

كَيْفَِيْة استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك مع فِيْتامين سي

كَيْفَِيْة استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك مع فِيْتامين سي

معظم الأشياء التي تجعل المرأة تشعر بالضيق والغضب الشديد هِيْ مشاكل الجلد التي تتمثل فِيْ ظهُور البثور والبثور والبقع الداكنة وعلامات الشيخوخة المبكرة وغير ذلك.

لذلك، طور الخبراء العديد من منتجات العَنّْاية بالبشرة، بما فِيْ ذلك الأمصال التي تحتوي على حمض الهِيْالورونيك وفِيْتامين C، والتي تمكنت مؤخرًا من أخذ زمام المبادرة نظرًا لقدرتها على الحفاظ بشكل فعال على نضارة البشرة وإشراقها.

اقترح هؤلاء الخبراء أن هذا المصل يجب استخدامه بشكل صحيح من أجل الحصول على أقصى فائدة ممكنة منه، وذكروا أيضًا أن طريقة استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك مع فِيْتامين سي تعتمد على ما إذا كان المكونان موجودان بشكل منفصل أو معًا فِيْ منتج واحد. . كَمْا سنوضح فِيْ الفقرات التالية

1- استخدم بمفرده

فِيْ حالة انفصال مصل حمض الهِيْالورونيك عَنّْ مصل فِيْتامين سي، يجب أخذ الترتيب الصحيح لاستخدامها فِيْ الاعتبار، حيث يجب وضع المنتج ذو التركيبة الأخف قبل المنتج بقوام أكثر سمكًا.

نظرًا لأن مصل فِيْتامين سي يتميز بانخفاض درجة الحموضة فِيْه، مما يجعله أكثر سلاسة عَنّْد المرور عبر طبقات الجلد المختلفة، فلا بد من دهنه أولاً، كَمْا سنوضح فِيْ الخطوات التالية

  • اغسلي وجهك بالماء ومنظف مناسب، ثم امسحيه بقطعة قطن ناعمة مبللة بالتونر.
  • ضع بعض مصل فِيْتامين سي على أطراف أصابعك ثم افركه برفق على بشرتك.
  • انتظر بضع دقائق حتى يمتص الجلد المصل بالكامل.
  • تطبيق مصل حمض الهِيْالورونيك.
  • وتجدر الإشارة إلَّى أنه يمكن استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك بمفرده أثناء النهار ومصل فِيْتامين سي ليلاً ؛ لأنه لا يجب أن يتعرض لأشعة الشمس أو الضوء لسهُولة التعرض للأكسدة.

    انتبه أيضًا إلَّى أهمية اختيار النوع المناسب لكل منها وفقًا لنوع بشرتك.فِيْ حالة البشرة الدهنية، يُنصح باختيار مصل مائي، وبالنسبة للبشرة الجافة أو العادية، فمن الممكن اختر مصل زيتي.

    2- استخدمي السيروم كَمْنتج واحد

    يقترح خبراء العَنّْاية بالبشرة استخدام حمض الهِيْالورونيك وفِيْتامين سي بشكل منفصل للحصول على أفضل النتائج، حيث أن الأمصال فعالة فِيْ مستويات مختلفة من الأس الهِيْدروجيني.

    ولكن لتسهِيْل الأمر على الفتيات، تم تصنيع منتج واحد يحتوي على هذين العَنّْصرين، لذلك فِيْ الخطوات التالية سوف نتعلم كَيْفَِيْة استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك مع فِيْتامين سي معًا