من هِيْ علياء بسيوني

من هِيْ علياء بسيوني على الحديث عَنّْ الشخصيات هُو من أهم الأحاديث التي تتناولها الصحيفة، من هِيْ علياء بسيوني الخطيبة الجديدة للفنان المصري أحمد سعد عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي يتم الحديث عَنّْها باهتمام كبير بين المتابعين على هذه المنصات، ومؤخراً كان هناك حديث عَنّْ معلومات عَنّْ علياء بسيوني زوجة المستقبل للفنان المصري أحمد سعد، والتي تعتبر شخصية مهمة لها ولصاحبها. من الأعمال المهمة لأنها علياء بسيوني يتابعها عدد كبير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهِيْ موضوع اهتمام جميع المتابعين الذين لديهم الجولات الأولى والأخيرة عبر محركات بحث جوجل، ما هِيْ جنسية علياء بسيوني، من بين لمعرفة المتابعين سيرة عالية بسيوني من هِيْ

علياء بسيوني

شابة مصرية جميلة علياء بسيوني، الاسم الكامل علياء عثمان بسيوني، ولدت فِيْ مدينة القاهرة عام 1995. دينها الإسلام، وهِيْ مصرية الجنسية وعلامتها الفلكية برج السرطان. المتاجرة وكسب المال عَنّْ طريق استيراد جميع أنواع الأزياء النسائية الفاخرة وبيعها فِيْ محلها بالقاهرة وهِيْ تبلغ من العمر 25 عامًا.

وقال سعد فِيْ تصريحاته إنه سيعلن خطوبته على عارضة الأزياء عالية بسيوني خلال أيام، مؤكدا أنه اقترح عليها وأن الإجراءات التي سبقت إعلان الخطوبة قيد التفاوض حاليا.

شارك الفنان أحمد سعد، قبل إعلان ارتباطه بالعارضة عليا بسيوني، مع جمهُوره قبل أيام مقطع فِيْديو جمعه مع مطرب المهرجان حسن شاكوش، وعلق عليه عبر حسابه بموقع “انستجرام” صديقي. أنا وحسن شاكوش.

شاهدي أيضاً من هُو العَنّْود العيسى و السعودية

وأصبح ارتباط أحمد سعد مثيرًا للجدل، خاصة بعد الجدل الذي استمر يدور حول زواجه من الممثلة المصرية ريم البارودي، التي بقيت غير معلنة رسميًا لسنوات عديدة قبل إعلانها فجأة زواجها من الفنانة المصرية سمية الخشاب، حتى أن ريم البارودي. – تخرجت البارودي وأعلنت زواجها من سعد. ثم يأتي الانفصال بين سعد وسمية بطريقة دراماتيكية، والتي كانت مادة غنية ومثيرة لمنصات التواصل الاجتماعي واتهامات متبادلة عبر وسائل الإعلام، بالصوت والصورة، وصلت إلَّى ساحات المحكَمْة وتم الانتهاء منها بشكل كامل.

أحمد سعد هُو شقيق الممثل المصري عمرو سعد، ورغم أنه بدأ كَمْطرب، إلا أن أحمد سعد انخرط فِيْ التمثيل فِيْ عدة أعمال قبل أن يعيد تركيز جهُوده على عالم الغناء فِيْ الآونة الأخيرة.

من هِيْ خطيبة أحمد سعد علياء بسيوني

نرفق لكَمْ سيرة زوجة المستقبل أحمد سعد، عارضة الأزياء المصرية علياء عثمان بسيوني، التي تعيش فِيْ مصر الجديدة بمصر الجديدة وتمتلك صالة عرض كبيرة فِيْ العاصمة القاهرة.

الاسم عالية عثمان بسيوني

محل الميلاد، القاهرة

تاريخ الميلاد 1995.

الجنسية مصرية.

دين الاسلام.

مهنة، عارضة أزياء.

الزوج احمد سعد.

الأب عثمان بسيوني.

برج السرطان.

بلد الإقامة، مصر.

العمر 25 سنة.

علياء بسيوني عارضة أزياء مصرية جميلة ومتألقة من مواليد القاهرة. أعلن النجم الكبير أحمد سعد رسميا خطوبته معها وسيقام حفل الخطوبة الشهر المقبل. تعيش فِيْ مصر الجديدة مع عائلتها ولديها متجر كبير يبيع جميع الأزياء النسائية المستوردة من الخارج.

كَمْ عمر علياء بسيوني

شابة مصرية جميلة علياء عثمان بسيوني ولدت فِيْ القاهرة عام 1995. دينها الإسلام ولها الجنسية المصرية. علياء بسيوني عمرها 25 سنة.

صور من حفل خطوبة علياء بسيوني وأحمد سعد

صور تعرّفك بعليا بسيوني وحبيبة أحمد سعد وتفاصيل قِصَّة حبهما حيث تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور سعد مع خطيبته الجديدة علياء بسيوني وسعد نفسه ونشروا سلسلة من الصور على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلاد علياء بسيوني. وعلق عليهم قائلا “عيد ميلاد سعيد حبيبتي”.

مَوعِد زفاف أحمد سعد مع عليا بسيوني

وأضاف للفنان المصري أحمد سعد أن هناك ارتياحًا كبيرًا بيني وبين عليا بسيوني وأنه سيعلن قريبًا مَوعِد خطوبتهما أو زواجهما الشهر المقبل.

حساب سناب عليا بسيوني على انستجرام

يبحث العديد من المتابعين عَنّْ الحسابات الرسمية لحساب علياء بسيوني، زوجة الفنان المصري أحمد سعد، على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها الأكثر تأثيرا ومتابعة بين المتابعين، لذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد الذين مهتمون جدًا بالحصول على حساب Snapchat الخاص بعلياء بسيوني حسابها الرسمي عبر تطبيق Instagram ومتابعتها عبر الحساب الرسمي.