تجربتي مع سيروم الهِيْالورونيك اسيد

تجربتي مع مصل حمض الهِيْالورونيك

هل جربت العديد من الكريمات التجميلية باهظة الثمن ولكنها لا تحقق أي نتائج مرضية لحل مشكلة التجاعيد أو ترهل مناطق الخدين أو الانتفاخ تحت العينين مع تقدم العمر هذا ما جربته قبل تجربتي فِيْ استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك لحل كل هذه المشاكل.

قد تتساءل لماذا لم ألجأ إلَّى هذه العمليات التجميلية، لكنني كنت أفكر بالفعل فِيْ اتخاذ هذه الخطوة لحل مشاكل بشرتي، لكن جراح التجميل نصحني أن تلك التجاعيد لا تحتاج إلَّى عمليات جراحية كبيرة لإعادة الشباب. مظهر خارجي.

ومع ذلك، فقد وصف لي أحد البدائل الفعالة لهذه العمليات التجميلية باهظة الثمن، وقد تنجح أو تفشل، لكن هذا البديل، وهُو مصل حمض الهِيْالورونيك، هُو أحد المنتجات التي أثبتت نتائجها، وبعد ذلك رأيت بالفعل ظهُور بشرتي فِيْ وقت قصير من التطبيق.

كانت أيضًا مكوناته هِيْ التي جعلتني أجربها بعد أن جربت العديد من الكريمات التي تحتوي على واحد أو اثنين فقط من مكوناتها ووجدت أن هذه المكونات كانت موجودة فِيْ كل كريم ولكن بشكل منفصل ودون الآخر، وهذا هُو سبب التأخير فِيْ نتائجه مقارنة بالنتائج السريعة التي حصلت عليها بعد تجربتي فِيْ استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك.

نظرًا لأن مصل حمض الهِيْالورونيك له دور رئيسي فِيْ علاج مشكلة حب الشباب التي كنت أعاني منها لفترة طويلة، من أوائل العشرينات من عمري إلَّى منتصف الثلاثينيات، بسبب صراعاتي مع بعض الاضطرابات الهرمونية التي أخبرني الطبيب أنها تستغرق بعض الوقت لتختفِيْ تمامًا ولكن بعد اختفائه تركت علامة على شكل ندبات استطاع مصل حمض الهِيْالورونيك إزالتها بالكامل وإعطاء بشرتي إشراقة ونعومة ومظهر أنثوي.

ما هُو مصل حمض الهِيْالورونيك

سأخبرك أن حمض الهِيْالورونيك ينتج بشكل طبيعي من جسم الإنسان ويتم توزيعه فِيْ الأنسجة المختلفة، على شكل مادة لزجة توجد بين العظام والمفاصل وفِيْ طبقات الجلد.

الكولاجين هُو المكون الرئيسي للنسيج الضام فِيْ الجسم. يمتلك الشخص العادي حوالي 15 جرامًا من حمض الهِيْالورونيك، والذي ينخفض ​​بشكل طبيعي تدريجيًا من سن 18 عامًا.

يحفز حمض الهِيْالورونيك امتصاص السوائل التي تدخل الجسم وبالتالي يضمن المرونة والليونة فِيْ كل مكان، سواء كان الجلد أو المفاصل أو العظام، لأنه يدعم قدرة الجلد على امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها فِيْ الجسم، بحيث تكون الخلايا تخزين المواد البروتينية مثل الكولاجين بنسب متوازنة تزيد من نضارة وحيوية البشرة.

غالبًا ما تظهر علامات الشيخوخة بعد سن الثلاثين، عَنّْدما يكون مستوى حمض الهِيْالورونيك منخفضًا، خاصة مع نمط حياتنا غير المتوازن والسريع، لذلك يُنصح باستخدام مصل يحتوي على حمض الهِيْالورونيك بدءًا من سن العشرين لتجنب وتأخير تكوينه. التجاعيد.

يرطب طبقة الجلد بعمق عَنّْ طريق الاحتفاظ بمعظم السوائل داخل خلايا الجلد، مما يجعلها أكثر نضارة وإشراقًا.

أيضًا، لا تنتهِيْ وظيفة هذا الحمض فِيْ علاج التجاعيد التي كنت أعاني منها فحسب، بل إنها تحمي بشرتي أيضًا من الجفاف ومنحها الرطوبة اللازمة.

بالإضافة إلَّى أنه يساعد على تحفِيْز عملية تجديد خلايا الجلد التي تضررت ويحارب البقع الصبغية التي تظهر على الوجه نتيجة التعرض الطويل للشمس أو الشمع لإزالة شعر الوجه وذلك بفضل فِيْتامين سي الذي يحتوي عليه. .

أما عَنّْ فاعلية حمض الهِيْالورونيك فِيْتجلى فِيْ قدرته على امتصاص ما هُو موجود فِيْ الهُواء المحيط بالجلد وفِيْ الغلاف الجوي، مما يخلق طبقة ترطيب للبشرة من الخارج، بالإضافة إلَّى أنه يحد من معدل التعرض. لتبخر الماء فِيْ طبقات الجلد.

استخدام مصل حمض الهِيْالورونيك

اليوم تنتج العديد من الشركات حمض الهِيْالورونيك على شكل مصل سائل لعلاج العديد من المشاكل مما ساعدني على استخدامه على بشرتي للحصول على العديد من الفوائد وهِيْ

  • مقاومة علامات الشيخوخة والشيخوخة.
  • ترطيب فائق للبشرة.
  • حماية الجلد من العدوى