بوابة التطوير المهني التعليمي الصيفِيْ المرحلة الثالثة

شرح طرق التقديم عَنّْ بعد للدورات التدريبية الصيفِيْة فِيْ المرحلة الثالثة لعام 2022. وقد تم عرض الخطة التدريبية على الموقع الإلكتروني الخاص بقبول طلبات الالتحاق ابتداء من اليوم الثلاثاء الموافق 9 ذو القعدة 1444 من قبل الوزارة التعليم mped.sa. ازدادت الاستفسارات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يسأل أصحابها عَنّْ بوابة التدريب الصيفِيْ للتطوير المهني للمرحلة الثالثة والتي سنضعها بين يديك فِيْ هذا المقال، وللتعرف على رَابِطْ برامج التدريب الصيفِيْ للمعلمين، كَيْفَ لساعات قبل العمل على قائمة الوظائف التعليمية الجديدة التي أعلنت أمس من قبل وزارة الموارد البشرية.

البوابة التعليمية الصيفِيْة للتطوير المهني المرحلة الثالثة

رَابِطْ البوابة التعليمية الصيفِيْة للتطوير المهني 2022 المرحلة الثالثة

يحاول العديد من الأفراد فِيْ المملكة العربية السعودية الاستفادة من المشاريع التعليمية التي تهدف إلَّى تمثيل الأفكار التجارية كأحد أفكار النجاح التعليمي التي يبحثون عَنّْها. ظهرت مؤخراً فِيْ البوابة فكرة مشروع برنامج تعليمي صيفِيْ للتطوير المهني. المملكة العربية السعودية، وهذه إحدى الأفكار والهدف منها مواكبة تطور التعليم فِيْ المملكة العربية السعودية لتوضيح الرؤية المستقبلية، لأن هناك العديد من المدخلات فِيْ التعليم التي تحاول تطوير النظام التعليمي المهني. التعليم خلال فترة الصيف المقبل ولإظهار الجميع للمعلومات المتعلقة بنظام التطوير المهني للتعليم لفترة الصيف القادمة، اتبع البوابة الإلكترونية أدناه

خطوات التسجيل فِيْ المنصة التعليمية الصيفِيْة للتطوير المهني المرحلة الثالثة

  • قم بتسجيل الدخول إلَّى منصة التعلم الإلكتروني للتطوير المهني.
  • انقر فوق الخيار لتسجيل مشترك جديد.
  • املأ جميع الحقول التي تظهر أمامك بشكل كامل وصحيح.
  • انقر فوق أيقونة التسجيل الآن.
  • انقر على القائمة الرئيسية.
  • حدد أيقونة خطة التدريب.
  • سيُظهر لك عدد البرامج المدرجة فِيْ النظام الأساسي.
  • حدد البرنامج الذي يحتوي على عدد المقاعد.
  • انقر فوق الخطة وانقر فوق “تقدم الآن”.
  • كَيْفَِيْة الاشتراك فِيْ البوابة التعليمية الصيفِيْة للتطوير المهني المرحلة الثالثة

    • للتسجيل فِيْ الدورة، انتقل إلَّى الموقع الرسمي لبوابة التطوير المهني.
    • يجب على أي شخص يخشى الاشتراك فِيْ أي من هذه البرامج أن يكون لديه حساب على البوابة، وإلا يجب عليه أولاً إنشاء حساب جديد قبل التسجيل.
    • بعد ذلك يجب على المشترك تحديد البرنامج الذي يريد الاشتراك فِيْه بعَنّْاية ثم الضغط على الزر للتسجيل فِيْ البرنامج.
    • سيُطلب منك إدخال بيانات الاعتماد الخاصة بك (اسم المستخدم وكلمة المرور)، ثم انقر فوق تسجيل الدخول.
    • إذا لم يكن لديك حساب على البوابة، اختر تسجيل حساب جديد ثم اتبع التعليمات (يتم التسجيل باستخدام رقم الهُوية).

    تطوير التعليم المهني

    يسعى هذا البرنامج إلَّى خلق العديد من الفرص الرائعة التي تساعد على تطوير النظام المهني من خلال الممارسات العالمية التي يتم إنشاؤها فِيْ الجامعات والمؤسسات العلمية بشكل عام، ولأنه يعمل على زيادة الكفاءة العالية لنظام تعليمي كبير فِيْها، فإن هدفه الأساسي هُو المشاركة فِيْ برنامج تطوير خلال موسم العطلة الصيفِيْة ولكن خلال الموسم الحالي تم تقديم العديد من المقترحات لإكَمْال البرنامج عَنّْ بعد بسبب الآثار التي يسببها وباء كورونا فِيْ العالم وأيضاً لا شك أن هناك العديد من الشخصيات العاملة فِيْ المجال التربوي والمؤسسات العلمية التي تسعى للقبول بها فِيْ بوابة التطوير المهني للتعليم الصيفِيْ وتحقيق فائدة كبيرة من كافة المجالات الأدبية والعلمية العامة.

    كَيْفَِيْة طباعة الشهادة التعليمية

    قم بتسجيل الدخول إلَّى موقع Aba الإلكتروني. انقر فوق مشترك جديد. أدخل المعلومات المطلوبة. املأ الحقل بالكامل. تحقق من صحة الكود المرئي الخاص بك. انقر على القائمة الرئيسية. تحديد البرامج المدرجة. حدد البرنامج المناسب.

    إصلاح مشكلة بطء التسجيل فِيْ برنامج التدريب الصيفِيْ 1444

    اشتكى مجموعة من المواطنين من بطء فتح صفحات التسجيل فِيْ التدريب الصيفِيْ بسبب ارتفاع الطلب على الدورات، ولكن يمكنك متابعة روابط التسجيل أدناه والمحاولة مرة أخرى حتى تفتح الصفحة بشكل صحيح

  • رَابِطْ التسجيل للدورة (هنا).
  • رَابِطْ تسجيل الدخول إلَّى موقع برنامج التدريب الصيفِيْ 2022 الدورة الثالثة (هنا).
  • رَابِطْ لاختيار برنامج الدورة (هنا).
  • ويشمل فحص تسجيل التدريب الصيفِيْ للمعلمين أو المتدربين بشكل عام. تعطى الأفضلية لأولئك الذين بدأوا التسجيل فِيْ منصة التطوير المهني. يجوز للمتدرب أيضًا التقدم للبرامج التدريبية التي تقدمها إدارة التعليم فِيْ أي مدينة، ويجب أن يكون البرنامج متوافقًا مع تخصص المرشح أو مهام العمل الموكلة إليه، وأن يلتزم المتدرب بإكَمْال جميع ساعات التدريب وأن العدد عدد البرامج التدريبية فِيْ اليوم الواحد لا يتجاوز برنامج واحد فقط وخلال فترة التدريب الصيفِيْ يوجد 4 برامج تدريبية ويجب تقديم العذر قبل 24 ساعة على الأقل من بدء البرنامج ولا يقل عدد المتدربين عَنّْ 25 أو أكثر من 100 فِيْ نفس الدورة.

    آخر مَوعِد للتسجيل فِيْ تدريب المعلمين الصيفِيْ

    وقال المصدر إنه اعتباراً من يوم الاثنين 8 ذو القعدة سيتم تسجيل 1444 معلماً ومعلماً فِيْ برنامج التدريب الصيفِيْ وسيبدأ التنفِيْذ والتدريب عَنّْ بعد اعتباراً من يوم الثلاثاء 9-11-1444 وحتى الآن المركز الوطني للتنمية. لا تزال تنتظر البيان الرسمي بأن الرَابِطْ إلَّى منصة التطوير المهني الجديدة سيسجل هذه الدورات بطريقة يتم الإعلان عَنّْها، وسبق أن أوضحت وزارة التربية والتعليم فِيْ نجران كَيْفَِيْة التقدم للدورة التدريبية الصيفِيْة للمعلمين وشرحت كَيْفَ للتقدم للدورة، ومن المتوقع التسجيل فِيْ الدورة ثم بدء التدريب فِيْ التاريخ أعلاه.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!