اجود انواع العطور الرجالية 10 أنواع اختر منهم ما يناسبك

لا مزيد من البحث عَنّْ أفضل العطور الرجالية لأننا سنناقش اليوم ونناقش جميع المعلومات التي تريدها حول أجمل عطور رجالية وأكثرها فخامة فِيْ السوق اليوم. إنتباه، كل رجل منا يريد أن يبدو أنيقاً، بمظهر جميل وجذاب ورائحة رائعة، واليوم سوف نقدم لكَمْ أهم وأروع 10 أنواع من العطور الرجالية، فلنتقدم معاً.

مليون من باكو رابان 1

1 – مليون من باكو رابان

يمتاز هذا العطر برائحته المنعشة للرجال فهُو يحتوي على عطر جميل يوضع فِيْ زجاجة سعة 100 مل ورائحة العطر تدوم لفترة طويلة جدا لتحافظ على انتعاش الرجل طوال اليوم ويتميز هذا العطر بكونه حاد ورائع. حار وهذا الأمر لاذع بمكوناته مثل اليوسفِيْ والفلفل الأسود والزعفران، فِيْستقر العطر على الملابس ويمنح الرجال إحساسًا منعشًا برائحة الورد والبرتقال والقرفة.

ومن مميزات هذا العطر

طويلة الأمد.

يأتي فِيْ عبوة أنيقة.

يمكنك قراءة المزيد أجمل أنواع الطيور فِيْ العالم

2- العقيدة افِيْنتوس

تتميز هذه العطور بالقوة والنجاح، مما يمنح الرجل لمسة ساحرة من الحياة الدرامية الممزوجة بالرومانسية التي عاشها الإمبراطور نابليون فِيْ الماضي، وتأتي زجاجة العطر مع شعار الحصان الفضي والفارس وأجود المكونات. تم اختياره لهذه التركيبة المصنوعة يدويًا، لذلك يأتي هذا العطر الجميل بمزيج من نفحات التفاح والأناناس والعَنّْب والبرغموت، كَمْا يحتوي على مزيج من الورد والياسمين المغربي والباتشولي والبتولا الجاف، ويحتوي أيضًا على لمسة من طحلب السنديان والعَنّْبر والمسك والفانيليا والتي فِيْ النهاية تشكل رائحة مميزة طويلة الأمد.

ومن مميزات هذا العطر

يدوم أكثر من يوم على الملابس.

لا يترك علامات على الملابس.

عطر جذاب للغاية.

3- نوير اكستريم لتوم فورد

هذا العطر مناسب جدًا للرجل الجريء الذي يحب كل ما هُو أنيق وجميل من حوله. تتكون زجاجة العطر من خليط من اوراق الحمضيات لتتمكن من شمها عَنّْد الشهِيْق. تثير الرائحة الدفء والحنين إلَّى الماضي والذكريات الجميلة.

ومن مميزات هذا العطر

ثبات عالي.

زجاجة جذابة وجميلة.

4- إيروس من فِيْرساتشي

إيروس من فِيْرساتشي

بتركيبة خشبية وشرقية، يبرز هذا العطر برائحة النعَنّْاع الرائعة والليمون الإيطالي والتفاح الأخضر، بالإضافة إلَّى الروائع، يضاف إليه لمسة من حبوب التونكا الممزوجة بزهُور إبرة الراعي الفنزويلية والأمبروكسان. من مدغشقر الفانيليا، أرز فرجينيا، أرز أطلس ونجيل الهند ويأتي العطر فِيْ زجاجة حجمها 200 مل.

ومن مميزات هذا العطر

رائحة منعشة طوال اليوم.

ثبات عالي جدا

الزجاجة لها مظهر أنيق.

5- سبايس بومب فِيْكتور ورولف

هذا العطر جذاب للغاية ومميز فِيْ شكله ويأتي على شكل العقيق مع شريط أسود ملفوف حوله لعطره المتفجر. إنه الخيار الأفضل والأمثل لشخصية قوية وجريئة حيث يحتوي العطر على مكونات الزعفران والفلفل الحار والتبغ ونجيل الهند.

ومن مميزات هذا العطر

رائحته قوية.

شكل زجاجة جذابة.

6- لو ميل جان جان بول جوتييه

يتمتع هذا العطر برائحة طويلة الأمد، بالإضافة إلَّى أنه يرفع من مزاج الرجل ويهِيْئه طوال اليوم. أهم ما يميز هذا العطر هُو رائحته الرائعة التي تحتوي على مزيج من روائع الزهُور والتوابل والفواكه. ياتيك العطر بزجاجة 125 مل.

ومن مميزات هذا العطر

ثبات عالي.

طويلة الأمد.

عطر جميل وجذاب.

مصمم فِيْ زجاجة فريدة من نوعها.

7- بلو من شانيل

تم تصميم هذا العطر بشكل مكثف وعميق مع الروائح الخشبية والزهرية، ويأتي هذا العطر فِيْ زجاجة عصرية ومميزة 100 مل.

ومن مميزات هذا العطر

عطر قوي وثابت.

عطر مناسب لجميع المناسبات.

لها أحجام مختلفة.

زجاجة أنيقة وراقية.

8- جورجيو أرماني كود آيس من أرماني

تم صنع هذا العطر خصيصًا للرجال، لذلك يجب أن تتأكد من تأثيره طويل الأمد. يتمتع هذا العطر برائحة رائعة تنقلك إلَّى عالم مختلف عَنّْ العالم الذي أنت فِيْه. يحتوي هذا العطر على مزيج من البرغموت الحلو والليمون لمساعدتك على الشعور بالانتعاش.

ومن مميزات هذا العطر

عطره المنعش والقوي.

طويلة الأمد.

9- سوفاج لكريستيان ديور

يمتاز هذا العطر برائحته الرائعة ورائحته التي تنعش من يرتديه وتحثه على الانتعاش، حيث تحتوي العبوة على البرغموت مع الكالابريا والفلفل.

ومن مميزات هذا العطر

ثبات عالي يدوم لفترة طويلة.

مناسب لجميع المناسبات والحفلات.

10- النشوة الشديدة لكالفن كلاين

هذا العطر قوي جدا ويعطي الرجل شعورا بمزيد من التحكَمْ، ويأتي العطر بزجاجة بنية اللون وشكله انيق وراق.

ومن مميزات هذا العطر

عطره طويل الأمد.

الزجاجة تبدو رائعة.

يمكنك قراءة المزيد أجمل الورد، 10 أنواع من الزهُور

يوفوريا انتنس من كالفن كلاين

هناك العديد من العطور الرجالية الرائعة التي تضيف لمسة نضارة لمظهر الرجل بخلطاتها المختلفة المصنوعة من الزهُور والفواكه والحمضيات والأعشاب العطرية. لقد وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم حيث قمنا بإدراج أفضل 10 أنواع من عطور الرجال.