مقاطع اشعار حب كتابية قوية لأقصى درجة ممكن تتخيلها

الحب هُو أرق وأكرم وأروع المشاعر الإنسانية، فهُو أساس كل العلاقات بين الناس، وهُو الدافع الأكبر للحياة، وهُو ما يوحد الأم وأولادها والزوج بالزوجة، فهُو كذلك. ما يجمع الأصدقاء على الرغم من المسافة بينهم، هُو دافع كبير لعيش حياة مليئة بالسعادة والأمل والتفاؤل، لأنه بدون حب سيختفِيْ المجتمع، وستختفِيْ كل العلاقات ولن يتبقى سوى الكراهِيْة التي ستنشأ بينهما. الناس الحب يعَنّْي أنك تفضل الآخر على كل الناس، حتى أنا وحدي.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ أعزائي الداعمين ومؤيدي موقع أحلام موضوعًا يسمى Powerful Bible Love Poem Clips إلَّى أقصى حد يمكن أن تتخيله.

قصائد الحب

قصائد حب مكتوبة

قولي للمرأة الجميلة بالحجاب الأسود، قولي للمرأة الجميلة بالحجاب الأسود، ما الذي فعلتيه بالناسك العبادة، الذي كان شمر صلاته عباءة للصلاة .. حتى وقفت له عَنّْد باب المسجد، و سلبته الدين والثقة وتركته فِيْ حيرة من أمره. قلت مع من يسعدون وهم فِيْ أحشاء النار .. اللهُو ممنوع فِيْ طوائفنا .. كَيْفَ أشبع الكفر بعد الإيمان .. شارب الخمر يبكي بعد السكر … وشارب الحب يسكر لعمر طويل. أو مشروبات مسكرة .. وليس فِيْ الأرض خمر مثل ما يفِيْض من عينيك .. أو ورود ..! والورد هُو الأجمل بالنسبة لي الذي شممت رائحته من خديك .. أو العقيق .. مثل وهجتي والعقيق الثمين فِيْ شفتي. ليس لدي شيء أغلى من روحي … وروحي موعودة بين يديك أخبرها … أخبرها إذا كنت ستأتي إلَّى والد زوجها … لقد مت فِيْ الحب وفديتها … ذكرني بكل الأشياء الجميلة. قد يرغب لي. قد … ترافقها لترفعَنّْي … عظامي تتوق إلَّى أن تداس بقدميها ….

“هل وقعت فِيْ الحب أو أصبت بالسهام هذه ليست سوى طبيعة محبة، إلا أن أعطيتني كؤوس من النبيذ وغنيت لي، تتذكر صوتي والكَمْان ولحني، لا تذكر العامرية. أشعر بالغيرة منها من فمي، لقد ارتديتها على جسد رشيق، لذلك والله إن لم يكن الله، فالله – إن لم يكن الله، والخوف والحياء، سأقبلها، وأعضها، وأعانقها بين العقيق وزمزم، وإذا حرم الله فِيْ شرعه الزنا – فلا يحرم التقبيل فِيْ يوم من الأيام على الفم، وإذا حرم فِيْ يوم من الأيام حسب دين محمد – فاخذه على حسب دين المسيح بن مريم.

أحسب الليالي ليلة بعد ليلة – وعشت إلَّى الأبد، لا أحسب الليالي التي أصليها، لذلك لا أعرف إذا كنت أذكرها – إذا صليت العشاء مرتين أو ثمانية

كنت أعشقك يا ليلى عَنّْدما كنت صغيرة – وكنت فِيْ السابعة من عمري عَنّْدما بلغت الثمانين. يقولون ليلى فِيْ العراق مريضة – أتمنى أن أكون طبيبة تشفِيْ.

أخبرها إذا أتيت إلَّى والد زوجها – أنني ماتت فِيْ الحب، لذلك ضحيت بها وذكّرها بكل ما هُو جميل – أنها تتوق لي، دعها ترافق ترابتي من أجل عظامي – هِيْ تشتاق إلَّى أن تداسها الأقدام التي تدوسها روحي عليها من الحرم الذي تدعو إليه – وعيني تتبع خطىها، ما كنت لأقلق يوم القيامة إذا لم يكن كذلك – أتمنى أن أكون هناك لرؤيتها

تسألني ابتسامتي الحلوة – متى قبلتني دلل شفتيك بما شعرت به – من على لسان شاعر عاشق، ألم تغمض عينيك حينها – وبهذين العزاء، ألم تجد مأوى خذها مرة أخرى إذا كنت ترغب فِيْ ذلك – ضاعف الفم الناعم، كَمْا قالت، وخفض جفنيها – إذا كان هذا صحيحًا، فلا تتراجع.

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب بالصور

اقتباسات رومانسية قوية

رموز رومانسية

لا تلوموني على غيرتي، لأنني شرقي لدرجة الشغف وعشيتي ملك لي وحدي. قلبك .. ثدييك .. حياتك شرقية. لا تدعَنّْي أحظى بشخص آخر فِيْ حياتك

اعتقدت أنه تم إنشاء قصائدي

لأنك دائما فِيْ حياتي

إنه شيء جعلني أشعر بالحنين

إنها لحظة أعانق فِيْها نفسي

لا أستطيع أن أبتعد عَنّْك لفترة من الوقت

إذا ابتعدت، فستكون مأساتي قريبة

لم أكن أبدا محايدا فِيْ خيالك

هناك صوت من التحيز فِيْ كلامي

يخفِيْ عَنّْهم كَيْفَ يحب

تبدو عيناي وكأنها شهر من الحنين إلَّى الماضي

لا أعرف كَيْفَ أنهِيْ ما بدأه

هل الخاتمة بعد موتي

صباح الورد والياسمين والزيزفون، صباح عطيك، قلبك الدافئ المحب، صباح حبك الذي يملأ حياتي بالجنون، صباح الحنين إلَّى صوتك الحلو، صباح قلب لا يهدأ من الضرب، صباح حبي، أصبح أسطورة الشرق والغرب، صباح الشهُوة ينتشر من الأرض إلَّى السماء، صباحي أشرب قهُوتي من شفتيك دون أن يخفت، صباح الجنون لي. الحبيب مجنون

يمكنك قراءة المزيد كتاب قصائد الحب

قصيدة أحبك

أحبك ..

فِيْ زمن الخوف والغربة

أحبك رغم حزني

رغم ظروفنا الصعبة

وإذا لم أكن أسرة ولا حبيبة …

أراكَمْ مع العائلة والأحباء والمجتمع

أحبك ..

فِيْ أوقات الخوف فِيْ الإيمان

هذا الحب ينقذني

من الطوفان

انا نوح

وأنت سفِيْنة حب

سوف تحملني إلَّى الشواطئ

وطالما أنا ..

أترك بين عينيك

خذيني يا منى يا عيني

الى اي مكان

وعانقني على صدرك

لأن الخوف مزقني

لأن هذا هُو وقتنا

إنها تهِيْن كرامة الإنسان

أحبك ..

فِيْ زمن الخوف من حياتي

لا أعرف لماذا يا مونو يا قلبي

إذا كنت محاصرًا بالخوف

أنا دائما أركض إلَّى صدرك

أشعر أنني على دراية بك

كَيْفَ أقع فِيْ حبك

وصار قلبي من رغبتي

بركان المشاعر

أشعر بالغربة عَنّْ بعضنا البعض

وبين الناس

أتوق لك

برغبات لا يمكن وصفها

وفِيْ عينيك سأحرق كل أقنعي

و اخر مفردات الكلمات المقلدة

وسيبقى حبك فقط

بوضوح جميل .. حياتي

مثل شمس الصيف

كَيْفَ أخاف من أي شيء

وأنت الأمن إذا جاء ذلك

وقت الخوف

يمكنك قراءة المزيد قصائد الحب المصرية

للفائدة

الحب، أيها السادة، هُو شعور داخلي لا يرتبط بالمكان أو الزمان. كل ما تحتاجه هُو فرصة لاختراق عقل الإنسان وقلبه. يرتبط الحب ارتباطًا وثيقًا بالمشاعر التي تجعل العقل أعمى عما بداخل قلبه. وهنا متابعينا الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم الذي كنا نتحدث عَنّْه. حول قصائد الحب القوية المكتوبة إلَّى أقصى حد يمكنك أن تتخيله، جمعَنّْا لك عددًا كبيرًا جدًا ومجموعة راقية من أحلى وأروع القصائد الرومانسية المكتوبة. بقصيدة بعَنّْوان “أحبك”.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!