أغلى 10 أنواع شوكولاتة فِيْ العالم

أغلى 10 أنواع من الشوكولاتة فِيْ العالم

الشوكولاتة هِيْ أحد أنواع الحلويات المصنوعة من الكاكاو، وبالإضافة إلَّى تحسين المزاج وتقليل أعراض الحزن والاكتئاب، فهِيْ تتميز باحتوائها على مضادات الأكسدة التي تقوي دفاعات الجسم.

لذلك ظهرت قبل 1100 قبل الميلاد وصنعت شعوب أمريكا الوسطى والأزتيك المشروبات منها، وبعد أن نفذ البريطاني جون كادبوري فِيْ القرن التاسع عشر عملية الاستحلاب التي أعطاها شكلاً متينًا، تحولت إلَّى أهم منتج عالمي لا غنى عَنّْه فِيْ العديد من الأطعمة والمشروبات.

وعليه فإننا نعرض أغلى 10 شوكولاتة فِيْ العالم لمحبي الشوكولاتة ونقدمها كهدايا للآخرين من خلال الفقرات التالية

1- أميدي برشلونة

يُعرف بأنه أحد أغلى أنواع الشوكولاتة فِيْ العالم ؛ لأنها مصنوعة من حبوب الكاكاو الشفافة ذات اللون الخزفِيْ، وهِيْ فِيْ الواقع حبوب كاكاو أصلية ونقية تزرع فِيْ فنزويلا، أمريكا الجنوبية.

حصل هذا النوع على لقب أفضل شوكولاتة داكنة وفاصوليا ذهبية من قبل وكالات تصنيف الشوكولاتة، إلَّى جانب لقب أفضل لوح حبوب كاكاو حقيقي.

2- شوكولاتة جراند كرو

تنتمي هذه المجموعة إلَّى شركة Pepper Marcolini وتبلغ تكلفتها 102.50 دولارًا. تعد Pepper واحدة من أشهر مصنعي الشوكولاتة فِيْ العالم. لأنها صدرت حبوب الكاكاو من إندونيسيا والإكوادور والمكسيك ومدغشقر وفنزويلا.

تمتزج هذه الحبوب مع المذاق الطازج للفانيليا وقد نال شهرة عالمية لرعايته الكبيرة فِيْ تحضير دقيق الشوكولاتة بتصميم مشابه لأفضل الطهاة عَنّْد تحضير أطباقهم.

3- شوكولاتة ريتشارت

ويبلغ سعر هذا النوع من الكاكاو 120 دولارًا، ويتميز بالنعومة والنوع الغامق، بالإضافة إلَّى الطعم المميز لجميع منتجات هذه الشركة.

تتنوع الأصناف بين نكهات الأعشاب والحمضيات والزهُور والفاكهة والتوابل، وكلها مصنوعة من حبوب الكاكاو المستوردة من فنزويلا وهايتي ومدغشقر.

4- أميدي توسكانو

هذا النوع متوفر بسعر 294 دولار أمريكي وكراته مصنوعة من الكَمْأة السوداء التي تعد من أفضل أنواع الشوكولاتة وتشتهر الشركة بإنتاج أغلى أنواع الشوكولاتة العالمية لأنها تحتوي على أفخم وأغلى المكونات. لأن الكَمْأة من أغلى الأطعمة.

هذا بالإضافة إلَّى الذهب الذي يعتبر من أغلى أنواع المعادن، مع كريستال سواروفسكي الذي يشتهر بكونه من أفخم أنواع الكريستال فِيْ العالم والأغلى سعراً.

يتم تجميع كل هذه المكونات معًا فِيْ منتج واحد يصلح للعرض فِيْ متجر هارودز الفاخر متعدد الأقسام فِيْ منطقة نايتسبريدج بلندن ويتم وضعها فِيْ صناديق مصنوعة يدويًا من 450 قطعة من كريستال سواروفسكي.

5 – مزارع الشوكولا المنزلي

هذه الشركة السويسرية تصنع خط Avicennado الفاخر، والذي يكلف 210 دولارات. فهُو يجمع بين أفضل أوراق الكاكاو والحبوب ليترك انطباعًا دائمًا بالروعة والجمال واللذة.

تنتج الشركة 14 نكهة مختلفة من هذه الشوكولاتة باستخدام أفضل المكونات فِيْ العالم وأفضل النكهات تشمل شاي ماتشا الياباني، وحبوب قهُوة هاواي كونا، وحبوب لقاح النحل الفرنسي، واليانسون التركي، حيث يعتبرها الكثيرون أفضل شوكولاتة فِيْ العالم. العالمية. العالمية.

6- شوكولاتة ديلافِيْ

تتميز هذه الشوكولاتة بإنتاج الذهب ويبلغ سعرها 508 دولارات وتسمى فن الذهب لأنها تنتج أجمل أنواع الشوكولاتة وهِيْ من الشركات السويسرية التي تنتج أجود أنواع الكاكاو على الجانب الذهبي. الفول الذي يتم استيراده من الاكوادور ويمكن ايضا شراء جرام ذهب جيد للطعام من الشركة.

7- لو جراند لويس

وهِيْ من بين أغلى 10 أنواع من الشوكولاتة فِيْ العالم. تصل تكلفتها إلَّى 900 دولار، وهِيْ تنتمي إلَّى Debeuf and Glens ومعروفة باسم المفوض الملكي لتقديم الطعام للمحكَمْة البريطانية، فضلاً عَنّْ كونها واحدة من أكبر مقدمي الطعام المعتمدين لنابليون بونابرت والعديد من الملوك الفرنسيين الآخرين.

تُعرف هذه الشوكولاتة بأنها من أشهر الأصناف الداكنة التي تقدمها الشركة، حيث تحتوي على 99٪ من الكاكاو.

8- شوكولاتة ويسبا

تنتمي إلَّى شركة Cadbury المشهُورة عالمياً، حيث قررت الشركة استخدام الذهب فِيْ إنتاج هذه الشوكولاتة، وبعد ست سنوات من وجودها فِيْ السوق، مرت بفضل حملة ترويجية جذابة وتم عرضها فِيْ الشوكولاتة البريطانية متجر سيلفريدجز.

Wispa ملفوفة بورق ذهبي صالح للأكل تم تصميمه خصيصًا له.

9- تشاكوبولوجي الشوكولاتة

وهِيْ من صنع شركة Knbsshield والتي تبلغ تكلفتها 2600 دولار ويمتلكها الشيف الدنماركي الشهِيْر فريتز كنبسشيلد الذي أسس هذه الشركة عام 1999 ميلادي والذي من خلاله ابتكر أفخم وأغلى أنواع الشوكولاتة فِيْ العالم. .

تحت اسم Trophée au la Madeleine، تم صنعه من 70٪ شوكولاتة فالرونا الداكنة مع لمسة من الفانيليا مع السكر.