نكت لبنانية مضحكة موت .. صريخ ضحك متواصل

اختلفت النكات وأشكالها فِيْ الحياة العربية قديما وحديثا، وعرف المصريون بكونهم أول من اخترع وابتكار ونشر النكتة، وانتشرت شخصيات كثيرة وتفصيلها فِيْ السرد الأدبي، وقال بعض المؤرخين إنها كانت حقيقية. شخصيات، بينما استجوبهم آخرون ووصفوا هذه الشخصيات بالشخصيات كوميدي قادر على جعل الناس يبتسمون، مثل هذه الشخصيات جحا وأبو نواس وأشعب، والعديد من الشخصيات أيضا مشهُورة فِيْ عصرنا مثل شخصية أبو. العبد أو أبو العربي.

وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام، متابعي موقع الأحلام، مقالاً بعَنّْوان نكت لبنانية مضحكة، موت … صرخة ضحك بلا توقف. فِيْ هذا المقال الرائع نضع بين يديك مجموعة ضخمة وعدد هائل من أحلى النكت الكوميدية باللهجة اللبنانية.

قيل لاحد الحكَمْاء

نكت لبنانية رائعة

أبو العبد وهُو يحتضر، ألقى على زوجته نظرة رومانسية وقال لها لما طردت من وظيفتي كنت معي، وعَنّْدما لم أكن كنت معي طوال الوقت. هل تعلم لماذا تشعر بالغضب

بنات يصلي من اجل رجل لبناني

فلما قالت البنات آمين

قال إمام لبناني هذا الصوت يريحني. ونكرر سورة الفاتحة لعيون البنات

أم عبد لزوجها أبو عبد جارنا يقبل زوجته فِيْ كل مرة يأتي ويذهب إلَّى المنزل. متى ستكون رجل نبيل وتفعل الشيء نفسه أبو عبد قلت إنك توافق.

فقال لها أخوها لماذا تبكين

قالت إن زوجي يخونني بالنوم مع شركائه

قال لا يكذب

قالت لماذا لا يكذب ويرافقه معي

يمكنك قراءة المزيد صور نكت الضحك

نكت مضحكة وجديدة

زوجة عربية

كان أبو العبد وأبو سطيف عائدين ذات يوم فِيْ نهاية الليل فِيْ حالة سكر. أوقفهم شرطي وسأل أبو سطيف اسمك وعَنّْوانك أبو سطيف اسمي أبو سطيف، لكني نسيت مكان إقامتي. أبو صطيف اسمي أبو ساتيف، أسكن فِيْ المنزل المجاور لمنزل أبو ساتيف.

رجل لبناني يريد أن ينام بجانب زوجته

قالت لزوجته الوفاء

ذهب الرجال ونظفوا أسنانه، وعَنّْدما عاد

قالت لزوجته الوفاء

ذهب الرجال وغسلوا وجهه وعطروا أنفسهم، ولما عاد

عادت وقالت لزوجته أنت وفاء

استحم الرجال وعَنّْدما عاد

قالت له لزوجته تم

قال لها الرجال وأنت عَنّْدك شعرية ماتريد

قالت له زوجته املأ النور.

مراحل حياة الإنسان 1- الولادة (هنا نخرج البقلاوة) 2- الغفران 3- الموت (هنا نعطي البقلاوة)

يمكنك قراءة المزيد النكات الحديثة

نكت حلوة و مضحكة

ذهب أبو العبد مرة إلَّى الطبيب لإجراء الفحوصات، أو إذا قال الطبيب إنك مصابة بالسرطان وستموت فِيْ غضون 6 أشهر، غضب أبو العبد، فجلس لتناول القهُوة وسأل أصدقاءه ماذا تفعل، أبو العبد قال لهم عبد إنني مصاب بالإيدز وسأموت أيضًا فِيْ غضون 6 أشهر، فبدأ الجميع يتحدث عَنّْه ويروي القِصَّة، ووصل القِصَّة أعطيت للدكتور قم، وسأل أبو العبد هل أخبرته انت سرطان ام لا ايدز يا ابو العبد فقالوا ابو العبد ما شئت يا دكتور لما مت هجرت الحي كله طرقت على ام العبد.

يُكلف صبي يبلغ من العمر تسع سنوات بمهمة تزيين مطعم برسوماته بعد أن تسبب فِيْ مشاكل فِيْ الفصل بسبب عبثه وكتاباته على الجدران.

لبناني يسكن بجانب القروي. جاءه القروي وقال أقول لك يا جار، ها أنت ترى قهُوتك. قال اللبناني نعم، نعم، ربما ألقى بك أحد المكسرات أو شيء من هذا القبيل!

أحدهم رأى جاره فقال له أنزل الستارة عَنّْ نفسك وحياتك، ولكن كن مع زوجتك، بالأمس رأيتك تقبل.

فأجاب الجار هذه كلها أكاذيب وهذا غير صحيح .. لقد عملت الليلة الماضية ولم أنم فِيْ البيت

لبنانية تبكي

للمزيد يمكنك قراءة منشورات نكت مضحكة

نكتة محشمة

النكت هِيْ أكثر وسائل الضحك انتشاراً فِيْ العالم، لأنها متنوعة ودلالة وتعتمد على مشاركة الراوي النكتة ومتلقي ثقافة واحدة على الأقل، وهنا أيها المتابعون الأعزاء توصلنا إلَّى خاتمة مقال اليوم تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ نكت لبنانية مضحكة عَنّْ الموت .. صراخ ضحك ومتابعة، جمعَنّْا لكَمْ مجموعة مختارة من أحدث النكت وأحلى النكت الكوميدية. بدأنا هذه المقابلة بفقرة تسمى نكت لبنانية رائعة وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من النكت المضحكة والجديدة واختتمنا حديثنا بفقرة من النكت الحلوة والمضحكة.