كتاب لماذا يعشق الرجال العاهرات مترجم pdf شيري أرجوف رَابِطْ تنزيل مباشر

قم بتنزيل كتاب لماذا يحب الرجال العاهرات بقلم شيري أرغوف pdf بالترجمة والرَابِطْ المباشر – يمكنك القراءة عبر الإنترنت عبر رَابِطْ التنزيل Way of Love Muzzle by Sherry Argov Men love whores pdf.

لماذا يحب الرجال البغايا لماذا يتزوج الرجال بائعات الهُوى

لقد سمعت هذه الأسئلة أكثر من مرة فِيْ أكثر من دردشة واحدة للسيدات، ودار الحوار دائمًا حول رجل “محترم” من عائلة “محترمة” يحب امرأة مشهُورة أو يتعامل معها، لكن هذين السؤالين هما العَنّْوانان من كتابين لشيري أرغوف هذه المرة، والتي حققت مبيعات رائعة منذ إطلاقها حتى اليوم، عَنّْدما استفسرت عَنّْ الكتابين، أخبرني البائع أنهم يعرضون أربعين نسخة من كل كتاب، لكنهم بيعوا فِيْ غضون يومين، و أن معظم الذين حصلوا على الكتابين كانوا من النساء. فِيْ مكتبة أخرى، كان البائع سعيدًا بإعطائي محاضرة عَنّْ التقاليد العربية والإسلامية عَنّْدما سألته عَنّْها وحاولت ثني عَنّْ الشراء بحجة أن هذه الكتب مناسبة للمجتمعات الغربية وأن محتواها غير متوافق معها. قيمنا وعاداتنا الإسلامية. لو لم أكن فِيْ عجلة من أمري ولم أكن مستعدًا لجدال لا نهاية له، لكنت سألت البائع كَيْفَ يمكن أن تكون الخيانة والزنا مناسبة لمجتمعاتنا العربية والإسلامية وقراءة كتاب عَنّْ العلاقة بين الرجال. والمرأة لن تكون مناسبة لقيمنا وتقاليدنا الإسلامية.

ملخص لماذا يحب الرجال الكلبات pdf بواسطة شيري أرغوف

تجعلك Eleven hall 11 جذابة فِيْ عيون الرجال

القاعدة الأولى التي ستجعلك دائمًا جذابة فِيْ نظر الرجل وتبحث عَنّْك دائمًا. اعلم دائمًا أنك جوهرة بعيدة المنال. أحب نفسك كثيرًا وأشعر بقيمتك. سينتشر هذا الشعور بسرعة للآخرين. لا تحاول أبدًا مطاردة رجل يثير إعجابك. تقول القاعدة أنه كلما سعى الرجل وراء شيء ما بقوة، اهرب منه، لكن كن زهرة جميلة فِيْ الحديقة من الخارج وامرأة حديدية من الداخل.

لا تدع نفسك تنقاد بالرومانسية الفارغة والتخيلات العاطفِيْة، حتى لا تصبح ضعيفًا وضعيفًا ولا تقع فِيْ مشكلة الخضوع، حتى تمنح عقلك القوة للتفكير جيدًا فِيْ شريك الحياة المناسب.

هناك أيضًا العديد من المواقع التي حاولت الوصول إلَّى الكتاب ونشره من خلاله لكنها فشلت ونحن هنا لنقدم لك كل الأشياء الجديدة حول رَابِطْ تنزيل الكتاب حيث لا توجد أخبار حتى الآن بمجرد الحصول عليه