دعاء تيسير الزواج لمحمد متولي الشعراوي

دعاء لسهُولة الزواج لمحمد متولي الشعراوي

لُقِّب سماحة الشيخ محمد متولي الشعراوي بإمام الدعاة، ومن أشهر مفسري القرآن الكريم. توفِيْ فِيْ 17 حزيران 1998. رحمه الله. كان لديه القدرة على تفسير الآيات والسور القرآنية بطريقة مبسطة تصل بسهُولة إلَّى قلب المستمع، وقد بذل الكثير من الجهُود فِيْ مجال الدعوة الإسلامية.

علينا جميعاً أن نلجأ إلَّى الله تعالى لكي لا تسير شؤوننا إلا ببركته ورضاه لنا، ولكل منا فِيْ نفسه حاجة يرجوها ويرغبها من الله، ومن بين تلك الأمنيات التي يشاء. خادم. لتحقيق هُو الزواج.

الزواج عام من الحياة لأنه طريقة مشروعة لتجنّب الذنوب وكبح الشهُوات لأنه يحفظ الشاب والفتاة. الزواج مهم أيضًا للحفاظ على الجنس البشري لأنه الطريق الشرعي الذي يريده الله. إعادة إعمار البلاد.

فِيْ الوقت الحاضر، حيث يعاني معظم الشباب من ارتفاع تكلفة الزواج وقلة العمل واكتشاف ظاهرة التأخر الملحوظ فِيْ زواج الفتيات، يلجأ الكثيرون إلَّى الله القادر على الجميع. أشياء. وذلك بإراحة الهم والقلق بدعوة الله تعالى أن ييسر له أموره.

هناك ادعية كثيرة مرغوبة ومن افضل الادعية التي يطلبها كثيرون ادعية للامام الشعراوي فِيْ حالات سهُولة الزواج وان شاء الله تستجاب.

الدعاء الذي يأتي من قلب العبد المؤمن الذي يرضي مشيئة الله ومصيره ويقينه أن الله يقدر الخير لعباده يسمع بإذن الله.

طلب الشيخ الشعراوي للزواج

نقدم لكَمْ الأدعية الآتية التي رواها فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله، ورحمه الله مكاناً فسيحاً فِيْ الجنة، وهِيْ

  • يا إلهِيْ، أطلب إليك، أيها العليم المخفِيْ، يا من السماء بقوتك، يا من الأرض بقوتك التي تمدحه، ويا ​​من يؤمن الشمس بنوره الساطع، ويا ​​قادم كل نفس مؤمنة نقية، ويا دار الرعب للناس الخائفِيْن والمتدينين، ويا ​​من حاجات الخليقة بقوته قد استوفِيْت، ويا ​​من أنقذ سيدنا يوسف من العبودية ولا يزداد بكثرة، كل الحاجات هِيْ كرم وسخاء أعطنا الزوج العادل خير زوج وراحة وخير رفِيْق ومساعد فِيْ طاعتك وعبادتك.
  • أيها الله، أيها الخالق، أيها المرمم، أيها الفاعل لما يشاء، أتوسل إليك بنور وجهك الذي ملأ أعمدة عرشك، وأطلب إليك بقوتك التي تملك بها القوة على كل شيء، وأتوسل إليك برحمتك التي تشمل كل ما تعطينا زوجًا صالحًا.
  • اللهم اكرمك اللهم ارحمك عبدك وغلقت الباب فِيْ وجهه وابتعدت عَنّْ طريق البر وزاد فِيْه الهم والحزن والاكتئاب. انا زوج صالح اللهم امين.
  • اللهم انقبض صدري وذهلت افكاري وانا فِيْ حيرة من امراني.
  • اللهم اسألك ايها الغفور ايها الرحمن الرحيم ان تفتح باب الرد على دعائنا يا من يسأله المحتاج يجيب يا من قال شيئا فكن و هُو يا الله لا تخذلنا.
  • اللهم يجيب على الدعاء عَنّْد دعوته، يا من يقول ادعَنّْي، أجيبك، أسألك باسمك الأعظم وأجدك الأسمى، لتزوجني أنا وإخواني المسلمين بزوج صالح، من حيث لا يحسب لنا، ونزود إخواننا الصغار الزوجة الصالحة يا تعالى.

أفضل أوقات الصلاة

الدعاء لله تعالى دائما خير على العبد لأنه يذكر الله تعالى ويعبده خيرا، ولكن عَنّْدما نذكر دعاء تيسير الزواج لمحمد متولي الشعراوي، يجب توضيح أنه ورد فِيْ السنة النبوية الشريفة. للنبي أن هناك أوقاتا يستحب فِيْها الصلاة وإن شاء الله فهذه ساعة الجواب.

وفِيْما يلي نذكر تلك الأوقات، مع ملاحظة أنه من الأفضل أيضًا أن يتنظف الخادم نفسه أثناء الوضوء، ومن تلك الأوقات ما يلي

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!