تجربتي مع كبسولات الزنجبيل

1- تجربتي مع كبسولات الزنجبيل للتخسيس

كثير منا يعاني من السمنة ويريد إنقاص الوزن دون استخدام الأدوية التي تحتوي على مواد كيميائية لها العديد من الآثار الجانبية التي تضر أكثر مما تنفع، حيث أن أفضل حل لفقدان الوزن هُو استخدام المواد الطبيعية وخاصة الأعشاب، ومن بين هذه المواد الطبيعية كبسولات الزنجبيل التي أبهرتني على المستوى الشخصي لذلك سأخبرك بتجربتي مع كبسولات الزنجبيل فِيْ الأسطر التالية

أعاني من السمنة المفرطة منذ الطفولة، إنها وراثية، لكنني كنت أكثر الأشخاص بدانة وإحراجًا بين إخوتي فِيْ المدرسة حتى فقدت ثقتي بنفسي تمامًا عَنّْدما علمت والدتي بحالة نفسية سيئة بسبب زيادة وزني.

أخذتني إلَّى العديد من خبراء التغذية لمساعدتي على إنقاص الوزن، لكن جميع العلاجات كانت عديمة الفائدة تمامًا كَمْا تسببت فِيْ العديد من الآثار الجانبية على جسدي وجعلته أسوأ مما كنت أتوقع.

فِيْ أحد الأيام عَنّْدما توقفت عَنّْ فقدان الوزن، كانت والدتي على الهاتف مع صديقة لها كان لديها ابن فِيْ نفس عمري وكان أيضًا يعاني من زيادة الوزن ولكنه فقد وزني بمعدل مذهل، مما جعل فضولي بعيدًا حتى اتصلت وسألها لماذا.

أخبرتها صديقتها بحماس شديد عَنّْ كبسولات الزنجبيل المفِيْدة جدًا فِيْ إنقاص الوزن وكَيْفَ فقد ابنها الكثير من الوزن فِيْ غضون أسابيع مما فاجأ الأم وأخبرتني أنها ستحضر كبسولات الزنجبيل على الفور.

تناولت كبسولات الزنجبيل على النحو الذي وصفته لي صديقة والدتي، واستخدمتها بانتظام ولم يمر سوى أسابيع قليلة وفقدت الكثير من الوزن، على الرغم من أنني كدت أفقد الأمل فِيْ الأيام الأولى من تناول الكبسولات التي لم أفعلها. حتى أنني لا أصدق نتيجة الصدمة الشديدة، وكانت تلك تجربتي مع كبسولات الزنجبيل.

آلية عمل كبسولات الزنجبيل لفقدان الوزن

بفضل تجربتي مع كبسولات الزنجبيل، أذكر أن هذه الكبسولات تساعد على إنقاص الوزن بشكل فعال لأنها تعمل على

  • إذابة الدهُون الزائدة فِيْ الجسم بفضل قدرتها على الحرق بشكل كبير.
  • يمنع عسر الهضم الذي يعاني منه الناس عَنّْد تناول الطعام، حتى لا تتراكَمْ الدهُون فِيْ الجسم.
  • إن تناوله يعطي الشعور بالشبع وبالتالي لا يأكل كثيراً، وهذا هُو العامل الأهم فِيْ إنقاص الوزن.
  • تنظيم نوعي الكولسترول فِيْ الجسم وتقليل النوع الضار.

2- تجربتي مع كبسولات الزنجبيل لعلاج القولون

كبسولات الزنجبيل لها العديد من الفوائد الأخرى ومنها علاج التهاب القولون وهذا ما أوضحه لي صديقي عَنّْدما أخبرته عَنّْ كبسولات الزنجبيل التي فقدت بها الوزن كَمْا ذكرت لكَمْ لأنه تحدث أيضاً عَنّْ تجربته مع كبسولات الزنجبيل من أجل علاج الامعاء الدهنية وقال

أعاني من التهاب القولون، وخاصة القولون العصبي، والذي بالإضافة إلَّى الشعور المستمر بعسر الهضم عَنّْد تناول الأطعمة الدهنية أو المشروبات الغازية، تسبب لي فِيْ عدد من المشاكل الأخرى، وخاصة الإمساك المزمن. هذه الأشياء حتى لا أعاني من العديد من التعقيدات. .

أثناء معاناتي وعدم فعالية العلاج فِيْ تحسين التهاب القولون لدي، جعلني ذلك أحيانًا أفضل وأحيانًا تسبب لي بألم شديد. وصف طبيبي كبسولات الزنجبيل لعلاج هذه الالتهابات. اشتريت على الفور كبسولات الزنجبيل لأنها كانت أملي الأخير.

تناولتها لمدة أسبوعين متتاليين، كَمْا أخبرني الطبيب، بالطريقة الصحيحة التي تناسب حالتي، وبمجرد أن تناولتها فِيْ الأيام الأولى، بدأت أشعر بتحسن وتسبب الآلام التي كانت تزعجني لم يظهر، وشعرت بتحسن كبير فِيْ عملية الهضم وبالتالي انتهت مشكلة الإمساك المزمن، حيث كانت تجربتي مع كبسولات الزنجبيل علاج القولون تجربة رائعة.

3- كبسولات الزنجبيل لعلاج ارتفاع ضغط الدم

عَنّْدما كانت والدتي تتحدث مع صديقتها وأخبرتها عَنّْ تجربتي مع كبسولات الزنجبيل لفقدان الوزن، أخبرتها عَنّْ فعالية هذه الكبسولات فِيْ علاج ارتفاع ضغط الدم لديها والذي كان يسبب لها صداعًا مستمرًا، ولم ترغب فِيْ ذلك. عولجت، فأخبرها الطبيب عَنّْ كبسولات الزنجبيل.

الذي يعمل على ضغط الدم المرتفع وبالتالي لم تعد تعاني من الصداع لقد استخدمت كبسولات الزنجبيل حسب الطريقة التي أوصى بها الطبيب وبالفعل الكبسولات عملت على ضبط ضغط الدم ولم أشعر بالصداع مرة أخرى حيث كان أفضل علاج لارتفاع ضغط الدم.

4- كبسولات الزنجبيل لعلاج الغثيان

أثناء التمرير عبر Facebook، وجدت منشورًا من شخص مجهُول يسأل الناس عَنّْ تجاربهم مع كبسولات الزنجبيل من أجل الغثيان والدوار المستمر.

عَنّْدما تحدثت إحدى السيدات عَنّْ تجربتها مع كبسولات الزنجبيل للغثيان، قالت إنها تعاني من عسر هضم مما جعلها تشعر بالغثيان دائمًا وكانت تشعر بالدوار باستمرار لذلك كنت غير مرتاحة للغاية حتى أخبرني الطبيب عَنّْ كبسولات الزنجبيل لعلاج الغثيان.

لم أنتظر طويلا وأحضرت هذه الكبسولات لأرى مدى تأثيرها فِيْ علاج الغثيان. لقد تمكنت كبسولات الزنجبيل حقًا من علاج الغثيان والدوار معًا بعد فترة قصيرة من الاستخدام لأنها أعادت إحيائي بعد أن تخليت عَنّْ العلاج من تعاطي المخدرات.

الجرعة الموصى بها هِيْ كبسولات الزنجبيل

كجزء من معرفتي بتجربتي مع كبسولات الزنجبيل، سأقدم لك الجرعة التي أوصتني بها صديقة والدتي والتي أخبرها الطبيب بعدة تعليمات، حيث يجب ملاحظة أن هذه الجرعة تختلف من شخص لآخر حسب الحالة .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!