بسبب مقلبه المقزز مع زوجته المطالبة بالقبض على هاني الحلواني

من هُو هاني الحلواني ومن زوجته كثير من الناس يبحثون عَنّْ هاني الحلواني. هُو هاني توفِيْق الحلواني. سعودي الجنسية من مواليد 1995 م ويبلغ من العمر 25 سنة. عازف جيتار وعازف كرة قدم محترف فِيْ الوحدة السعودية ومن أشهر مواقع التواصل الاجتماعي فِيْ المملكة. أثار الناشط السعودي هاني الحلواني الجدل من حين لآخر، آخرها عَنّْدما نشر مقطع فِيْديو لنفسه مع زوجته عَنّْود وهُو يقود سيارته بجانبها، فقط لعَنّْود لتقبيل ذراعه باستمرار ومحاولة إقناعه. لتركها. دعه يقود.

جاء الجدل حول قِصَّة هاني الحلواني بعد أن صور مقلبًا على زوجته من خلال تقديمها لها الشاي الذي صنعه من ماء التواليت، وأثار مقطع فِيْديو نشره على سناب شات الكثير من غضب المتابعين الذين لم يفعلوا ذلك. قبول ما فعله هاني الحلواني واعتبار أتباعه مسيئين وغير أخلاقيين وطالب بسجن هاني الحلواني.

لم يتأكد مصير هاني الحلواني، وما إذا كان قد سُجن بالفعل إثر غضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب سلوكه فِيْ مقطع فِيْديو نشره على سناب شات يظهره وهُو يمزح مع زوجته التي أعطتها كوبًا من الشاي أعدته. من ماء المرحاض. بعد مطالب شعبية كبيرة بمحاسبته والنظام المطبق ضده، ألقت شرطة مكة المكرمة القبض على هاني حلواني، أحد مشاهِيْر “سناب شات”، لظهُوره فِيْ مقطع فِيْديو له وهُو يعطي “ماء تواليت” فِيْ. فنجان شاي حيث قدمه لزوجته كنوع من المزاح المضحك.

حلواني الذي بدأ يشعر بالتوتر من المسؤولية القانونية، اعترف بأن ما فعله كان مزحة على زوجته، وبعد أن اعترضت عليه حذف المقطع لأنه قد يضر بأطفال ومراهقي أتباعه – على حد زعمه -.

ما فعله “حلواني” من ملء كوب شاي بماء تواليت غير صالح للشرب أو الاستهلاك الآدمي، هُو سلوك غير مقبول، ويعتبر عرضة للتجريم القانوني والنظامي لكونه ينطوي على جريمة مقصودة والتعرض للضرر والموت.

لكن هناك من قال إن المزحة هِيْ تمثيل بين هاني حلواني وزوجته لكسب الشهرة وحتى نشر الفِيْديو بكَمْية كبيرة جدا، ومن خلال الفِيْديو استخدم هاني حلواني ماء التواليت ولكن عَنّْد صنع الشاي تغير ماء المرحاض بماء جيد وقام بإعداد كوب شاي وقدمه لزوجته وهِيْ تعرف محتويات المزح ولكن من أجل الشهرة لعب دورًا وأثر فِيْ المتابعين لتحقيق متابع كبير لهاني حلواني. سناب شات.

حيث تم استنكار هذا الفِيْديو من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا هذا الفعل بأنه عمل غير أخلاقي وغير مقبول وأن هذه المقالب لا تعتبر مضحكة بسبب سلبياتها.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!