خبر وفاة هاني العتيبي وحَقيْقَة القبض على القاتل

من هُو هاني العتيبي ومن هُو قاتل هاني العتيبي وهل تم بالفعل اعتقال قاتل هاني العتيبي صدمته سيارة، لكن تم الإعلان عَنّْ وفاته بعد ساعات، مما أثار غضبًا بين المغردين السعوديين عبر تويتر، حيث وصل اسم شرطي المرور إلَّى أعلى قائمة الأكثر شيوعًا على تويتر.

اعتقلت السلطات الأمنية السعودية، صباح اليوم السبت، شابا فِيْ العشرينات من عمره، حيث اصطدم بحارس الأمن هاني العتيبي أثناء قيامه بعمله صباح الجمعة غرب العاصمة الرياض وهرب. تم العثور على زجاجة نبيذ وحبوب مخدرة، فِيْما أشعلت موجة من التغريدات انتشار هاشتاغ لوفاة رجل الأمن هاني العتيبي، حيث عبر سعوديون عَنّْ غضبهم من التهُور الذي حققه الشاب السعودي رغم الظروف. تمر البلاد بمرض فِيْروس كورونا وعلق الصحفِيْ علي العليان على وفاة الرجل، وشكر الأمن رجال الأمن على سرعتهم فِيْ القبض على الجاني، فِيْما أشار حسن عبد القادر إلَّى أن كل من يقتل شخصا بريئا فِيْ أداء وظيفته. الواجبات الواقعة تحت تأثير المخدرات والمخدرات القتل العمد مع سبق الإصرار ويجب أن يُعاقب بأقصى عقوبة.

وأكدت الاجهزة الامنية انه تم احالة سائق المركبة للجهة المختصة واتخذت الاجراءات القانونية بحقه وبذلك قدمنا ​​لكَمْ حَقيْقَة بلاغ وفاة رجل الامن هاني العلي. العتيبي، وصحة المحضر عَنّْ توقيف الشاب الذي دهسه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!