أدعية للصديق والحبيب الوفِيْ

ما أجمل الصداقة التي اسمها المحبة والأخوة اسمها قائم على الدين ولا شيء غير محبة الله، هذه الصداقة التي تنمو فِيْ القلب بغير اهتمام ولا شيء فِيْ العالم يزعج سلام الأصدقاء والأحباء، الصداقة مع لا شيء سوى أن هذين الصديقين يحبون بعضهما البعض، يتمنون لبعضهما البعض الأفضل ويتأذيان عَنّْدما يحدث شيء سيء أو سيء لأحدهما. تدفع هذه الصداقة الصديق إلَّى تسليم نفسه وأمواله لأخيه.

فِيْ هذا الموضوع ادعية لصديق مخلص ومحبوب نتعرض لبعض الادعية التي جاءت من قلب الصديق الذي يحب اصدقائه ومن يحبهم ويقدره ويقيمه عاليا وهُو ما يشير اليه. دعائه. وكلماته عَنّْها.

صداقة

اجمل دعاء للاصدقاء

“يا إلهِيْ، لدينا أحباء، نحبهم بابتسامة، نتذكرهم بلطف، نكتب إليهم بشوق، ورائع فِيْ الغيب نصلي من أجلهم، ونحتفظ بهم فِيْ قلوبنا وأرواحنا”. فِيْحفظهم الرب ويجعلني لهم فِيْ فردوس الخلود الذي نلتقي به “.

“لقد ملأ الله قلبك تسبيحًا، وعاطفًا مكتوبًا لك فِيْ قلوب العبيد، وزودك بوفرة من فضله فِيْ الرزق، ولن يتسلط عليك أحد من الأشرار”.

أسأل الله أن يعطيكَمْ الكتاب النافع وهُو كتابه وأسأل الله أن يجمعكَمْ بأحسن خلقه وهُو رسوله صلى الله عليه وسلم وأسأل الله تعالى. أمطرتك بأحلى ما فِيْ الدنيا وهُو ذكراه، وأسأل الله أن يرزقك بغفرانه، وأسأل الله أن يعطيك أحلى ما فِيْ الجنة وهُو رؤيته -جلالته- ” .

أنظر أيضا أفضل القصائد عَنّْ الصداقة

صداقة

انتم افضل الاصدقاء

“الجمعة خير الأيام، وأنت خير الأحباب، حفظ الله بيننا المودة، ولكَمْ أخلص طلب من القلب، ومن نور ونور الجمعة، ولتمت أعمالكَمْ الصالحة بما هُو موجود. . ” بين الأرض والسماء “.

اللهم انتم تعلمون انهم احباب قلبي واصحاب رحلتي فاصل اليهم بكل حب مني وانا ادم ربي رباط الصداقة بيننا والله امنحنا ومنهم المغفرة بلا عذاب والجنة بلا حساب واستجابة التوسلات “.

اللهم ارزق قلوبهم بلطف مغفرك وحلاوة حبك وعش ايامهم بذكرك واحفظهم واحفظ لهم دينهم واجعل قلوبهم سعيدة دائما.

يارب احببته لك يارب احفظه من معصيتك يارب اجعل حياته كَمْا تحب يارب اكرمها يوم يقابلك يارب اجعله فِيْ الدنيا يا دين ويبعثه يوم الآخرة من أهل الحق.

أسأل الله العظيم الرحمن الرحيم الجليل رب العرش العظيم الملك العليم أن يدخلك إلَّى جنة النعيم ليحميك من الشيطان الرجيم ليقيمك. مجانا. الرقبة من تأديب النار المؤلم، لتحافظ على صحة جسدك، وترشدك إلَّى طريقه المستقيم، وتسقيك من ينبوع تسنيم، ولا تطعمك “طعامًا خاطئًا ولن تتذوق عذاب الجحيم”.

“اجعلك الله من الذين تنير وجوههم يوم الدين، وابتهجوا فِيْ الجنة، وابصروا الرحمن”.

“يا رب افتح باب سعادته لمن يفتح رسالتي ويسهل أموره ويجعل الجنة أول وآخر ممر”.

أصدقائي، أحبك كل التوفِيْق

أسأل الله عزاء يملأ روحك، ورضاءً يغلب على قلبك، وعمل يرضي ربك، وسعادة تغلب على وجهك، ونصر يتغلب على عدوك، وذكر يحتل وقتك، ومغفرة تغسل ذنبك، وفراغك. . ” سوف يمحو همومك “.

“ليبارك الله فِيْك وفِيْك، ويلبي رغباتك، ويجعلك قرة عيني والديك”.

“يا إلهِيْ، أعط هذا الرجل العزيز شوقه وشهُوته، وكتابه فِيْ يمينه، واجعل السماء أعلى دار فِيْه”.

“أمسية معطرة بذكر الله، أرسلها لأفضل خلق الله، أنير طريقك وبارك يومك بإذن الله”.

“أيها الحي، أيها الرزق، طغى على الغيوم الحبيبة، أرحها من همومها، وامنحها عافِيْة دائمة”.

“يا وهاب، أعطها من خير الدنيا والآخرة، يا رزق، أعطها الفرح والسعادة، أيها الكريم، أكرمها براحة البال، يا شفِيْع، خفف لها كل أمر صعب، اللهم إني أتوسل إليك لها بأجمل الأسماء، كل خير تشتهِيْه روحها الطيبة “.

“الله يجعلك من بين الذين يناديهم المبارك يوم القيامة يكون لك نعمة أبدية، ستعيش ولا تموت، ستكون بصحة جيدة ولن تمرض أبدًا، تبارك ولن تكون أبدًا. فكن بائسا، وستحل عليك مسرة ربك ولن يغضب عليك أبدا “.

اللهم اقبل صلاتها، واستجب دعواتها، واجعلها تفرح بسلامة أحبائها، وظللها بظل عرشك فِيْ يوم لا يوجد فِيْه ظل غير ظلك.

“ليغمر الله همومك بالراحة الدائمة وينظف كنوزك من رزق وروح محنتك ويلبي احتياجاتك، يسعدك ويرضيك فِيْ الدنيا والآخرة”.

أنظر أيضا قصائد حزينة عَنّْ الصداقة

صداقة

كان هذا ختام موضوعَنّْا عَنّْ الدعاء لصديق ومحب مخلص. فِيْ هذا المقال قدمنا ​​بعض الدعوات الجميلة للأصدقاء، تلك الصداقة القائمة على الحب فِيْ الله، تلك الصداقة التي لا تقوم على إحدى اهتمامات العالم التي تجمع الناس معًا وتفرقهم فِيْما بعد، بل هِيْ صداقة إلَّى الأبد حتى نهاية الحياة وبعد الحياة بإذن الله، فِيْ اليوم الذي يستقر فِيْه الأحباء فِيْ الجنة على نطاق واسع مثل السماء والأرض يا الله، لا تفصلنا عَنّْ أحبائنا وتعطينا الجنة بنعمتك وفضلك يا الله .

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!