معلومات عَنّْ هشام جمال المؤلف و المخرج و المغني

نعرض لكَمْ اليوم معلومات عَنّْ هشام جمال عبر موقع أحلام. من منا لا يعرف نجمًا صاعدًا اشتهر فِيْ كثير من المجالات. هُو منتج وكاتب أغاني ومغني. كَمْا أنه يمتلك شركة إنتاج موسيقي تسمى (شركة روزناما للتسجيلات). ولد هشام جمال عام 1992 وبالتحديد فِيْ الأول من يونيو، درس فِيْ كلية الهندسة ودرس أيضًا إدارة الأعمال فِيْ دولة إسبانيا وبدأ هشام جمال عمله فِيْ عام 2008 م ولا يزال يواصل عمله الناجح حتى الآن وعلى هشام. جمال أنه كان يبلغ من العمر 17 عامًا عَنّْدما بدأ شركته الخاصة، لذلك يسعدنا اليوم أن نقدم لكَمْ من خلال موقع أحلام معلومات عَنّْ هشام جمال وكَيْفَ بدأ مسيرته وأحدث أعماله، لذلك نتمنى أن يكسب هذا الموضوع اعجابك.

هشام جمال منتج وكاتب أغاني ومغني مصري

سيرة هشام جمال

هشام جمال منتج وملحن موسيقي مصري. ولد عام 1992 م. يعتبر هشام جمال أصغر منتج لأنه أسس شركته (روزيناما ريكوردز) وهِيْ شركة إنتاج موسيقي. أسسها هشام جمال عام 2008، عَنّْدما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط فِيْ ذلك الوقت، كانت أول وظيفة تقوم بها الشركة. هُو إنتاج فِيْديو موسيقي للمطرب والممثل الشهِيْر أحمد مكي حيث أنتجت أغنية بعَنّْوان (Facebooky) وقد لاقت هذه الأغنية نجاحًا كبيرًا. ثم وقعت الشركة الفنانة أنغام على أغنيتين هما (أنا معجب بك – أجمل مكان) وأنتجت الشركة الألبومات الأولى للفنانة دنيا سمير غانم عام 2013 وتحديداً فِيْ أكتوبر واحتوى هذا الألبوم على (9) أغانٍ بعدها أنتجت الشركة أول مسلسل درامي لها (لهفة) بطولة دنيا سمير غانم عام 2015 ولكن فِيْ عام 2016 أنتجت مسلسل نيللي وشريهان بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانا.

خلال عام 2017 أنتجت الشركة مسلسل (فِيْ لا لاند) وبدأ هشام جمال فرقة غنائية وأطلق عليها اسم (Boy Band) وفِيْ يوليو أنتجوا أغنيتهم ​​الأولى بعَنّْوان (Live It in Your Brain). فِيْ عام 2014، تبع ذلك العديد من الأغاني مثل (على من أنت – المصالح – الصحابة) وخلال فترة وجيزة أصبحت هذه الفرقة معروفة على نطاق واسع وقام هشام جمال بتأليف العديد من الأغاني مثل أغنية (أجمل مكان) لأنغام و أغنية (أجيال تستقبل الأجيال) لحماقي وآخرها أداء أغنية (حبي وصديقي وابنتي) لفرقة بوي باند.

معلومات عَنّْ أنور السادات ولمحات من حياته الشخصية

أسس شركته عَنّْدما كان عمره 17 عامًا فقط

أعمال هشام جمال

1- مسلسل نيللي وشريهان. 2- مسلسل لهفة. 3- إخطار تخطيط القلب. 4- أغنية “فِيْسبوك” للفنان والمطرب أحمد مكي. 5- أغنية يا ساتر يا رب للفنان والمطرب تامر حسني. 6- ألبوم قِصَّة الشتاء للمطربة والفنانة دنيا سمير غانم. 7- إنتاج كلا من (أغنية أنا أدعمك – أغنية أجمل مكان) للمطربة أنغام. 8- ثلاثة فِيْ برنامج واحد. 9- مسلسل لا لا لاند.

يمكنك أيضًا قراءة معلومات عَنّْ كريستيانو رونالدو وحياته الشخصية

اكتسب هشام جمال شهرة واسعة فِيْ غضون سنوات قليلة

كلمات إلَّى My Love، My Girlfriend، و My Girl التي كتبها Boy Band

حبي وصديقي وابنتي حياتي عَنّْك

أشعر معك أنني عشت أيامي فِيْ الجنة

لقد وجدت لك الحلم الذي تمنيت له والراحة لقلبي بعد أن ضاع

لقد بقينا أنا وأنت القِصَّة التي يرويها الناس عَنّْا

وأنا أعلم أنه ليس لدي مكان آخر للراحة، ولا مكان آخر فِيْ هذا العالم للدفء والراحة

فِيْ زمن الدنيا، لا تكن عَنّْيدًا، يدا، اسحبني للأمام والخلف، أنا أؤيد حبك، حبك، وليس الكلمات

فِيْ زمن الدنيا، لا تكن عَنّْيدًا، يا دعم، اسحبني ذهابًا وإيابًا، أنا أؤيد حبك، الحب وليس الكلمات

انا احبك ما هِيْ كلمة الحب إذا قيل، فسيكون خطأ. معَنّْى مشاعري صحيح

لكنني أعلم أنه ليس لدي مكان آخر للراحة، لا يوجد مكان آخر فِيْ هذا العالم غيرك لمنح الدفء والراحة

هذا يظهر ضعفِيْ، أعَنّْي غضبك، وأنا أراك وأهلك وأهلك

بكيت للماضي أمامك وبكيت من الفرح معك

هذا يظهر ضعفِيْ، أعَنّْي غضبك، وأراك لنفسي ولعائلتي وبيتي

بكيت على الماضي أمامك وبكيت من الفرح

شكرا لتفهمك لي ومعرفة من أنا ومعرفة ما أنا عليه

أحبك نعم بالله ولا أدري لماذا أحبك

شكرا لتفهمك لي ومعرفة من أنا ومعرفة ما أنا عليه

أحبك يا الله ولا أعرف لماذا أحبك

ويمكنك قراءة المزيد ابن خلدون أعظم مفكر فِيْ الإسلام ومعلومات عَنّْ نشأته وحياته وعلمه.

اليوم ومن خلال موقع أحلام قدمنا ​​لكَمْ الكثير من المعلومات عَنّْ الفنان والمؤلف هشام جمال وهُو مطرب وممثل ومؤلف ناجح. فِيْ أيامنا هذه نادراً ما تجد شخصاً بمثل هذه المواصفات، ولهذا السبب جاء هشام جمال إلَّى المشهد الفني بهذه السرعة وحتى نجح فِيْه، وبغض النظر عَنّْ صوته الجذاب الذي نادراً ما يشبهه، تشعر أنك يستمعون إلَّى Karawan، الذي صوته لا مثيل له ………. نتمنى أن تكون قد أحببت هذا الموضوع وحظيت بالرضا وننتظر المزيد من الموضوعات المتعلقة بمعلومات الفنان والمطرب عبر موقع أحلام.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!