من هُو زوج فوز الفهد الكويتيه

من هُو زوج فوزه الفهد تعرف على بعض المعلومات عَنّْ اسم زوج الفنانة الكويتية فوزة الفهد. بعد إعلان زواج فوز الفهد اهتم الكثير من الناس بهُوية زوجها ومن المحظوظ الذي حصل عليها، لأن فوز الفهد تعتبر من أشهر الشخصيات العربية وتأثيرها. عالم فِيْ عالم الجمال والأناقة منذ بداية نشاطه فِيْ عام 2014 م نقدمه لكَمْ بصور للزوج فوزه الفهد وانستجرام و فِيْنيسيا الكويت

اعلان زواج فوزة الفهد من عبد اللطيف الصراف

أعلنت إحدى أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات عَنّْ زوج فوز فهد العتيبي وهُو فوز الفهد، عَنّْ علاقتها الوثيقة بزوجها الجديد، وتم هذا الإعلان من خلال فِيْديو وصور خطوبتها دون محاسبة. . لا توجد ملامح لزوجها وحاولت إخفاء وجهه من أجل أعمالها الخاصة، أو أن زوجها فضل عدم الكشف عَنّْ هُويته. لكن نشطاء كشفوا أن الشخص المرتبط بانتصار الفهد العتيبي هُو رجل أعمال كويتي معروف، عبد اللطيف الصراف. ترددت أنباء عَنّْ أن فوز الفهد هِيْ التي سربت معلومات عَنّْ زوجها الجديد عبد اللطيف الصراف والسبب يتعلق بعدم رغبة والدته فِيْ زواج نجلها عبد اللطيف الصراف. الشهِيْر فوز الفهد.

من هُو زوج فوزه الفهده

زوج فوز فهد العطيني هُو عبد اللطيف الصراف من مواليد 1995. جنسيته كينيا. هُو رجل أعمال كويتي معروف ومشهُور فِيْ الكويت. وهُو حفِيْد الملياردير الكويتي عبد اللطيف الصراف. عائلته غنية جدا وهُو أصغر من فهد العتيبي بست سنوات. ورغم أنه لم يوافق على الزواج من عائلة الصراف، إلا أنه أعلن زواجه منها بأخبار تسربت على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي.

مذهب عبد اللطيف الصراف زوج فوز وهنا أثار العديد من المعلقين جدلاً حول مذهب عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد. وأثناء البحث عَنّْ طائفتهم تبين خلال البحث أن عائلة الصراف طائفة شيعية وهم من سكان الكويت.