أدعية صباحية جديدة أجمل الأدعية

يا له من طلب جميل! ما مدى حسن الدعاء الصادق الذي يأتي من القلوب الصادقة وقت الصباح هُو وقت نشاط وحيوية للإنسان يستخدم وقت الصباح من قبل الخادم للصلاة من أجل ذكريات الصباح وللصلاة بشكل عام أن الله سبحانه وتعالى سيجعل الأمور سهلة بالنسبة له عباده. ادعوه والله القدير يحب عبيده أن يكونوا أوفِيْاء له فِيْ الدعاء.

نتحدث فِيْ هذا الموضوع عَنّْ أدعية الصباح الجديدة أجمل الأدعية. نتعرض لبعض أدعية الصباح الجميلة التي تخرج من القلوب الصادقة لتصل إلَّى القلوب بإذن الله ونسأل الله تعالى أن يتقبل كل دعاءنا.

صباح الخير

أجمل الأدعية الدينية

اللهم مع هذا الصباح لا تدع لنا وصية بل تسهلها ولا تحلم إلا أن تحققها ولا تطلب إلا أن قلوبنا تسعد لاستقبالها ولا مريض إلا أن تشفِيْه. ولا ميت الا من اجل رحمته.

اللهم فرح يغسل الهموم يدمع العيون ويمحو الماضي من كآبة الحياة.

اللهم إني أسألك التوفِيْق فِيْ رحلتي، والراحة فِيْ نفسي، والراحة فِيْ أموري.

صرنا والملكوت لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وافتتاحه ونصره ونوره وبركته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده.

لقد صرنا والملكوت لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له السيادة والحمد وهُو قادر على كل شيء.

فوضوا أموركَمْ وأحلامكَمْ إلَّى الله وانطلقوا فِيْ الحياة بثقة ويقين أن لا أحد يستطيع أن يغلق الباب الذي فتحه الله لكَمْ.

يا له من صباح جميل عَنّْدما يبدأ بذكر الله، لقد صرنا والملكوت لله. …. لقد أصبحنا على طبيعة الإسلام، وعلى كلام الإخلاص وعلى دين نبينا محمد …

اللهم لا تجعل الأمور صعبة علينا وامنحنا سعادة الدنيا ونعيم الآخرة.

شاهدي أيضاً دعاء الصباح للواتس

دعاء الصباح

أذكار الصباح النبوية

لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. أولئك الذين يعانون من الكسل والشيخوخة السيئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر “.

“اللهم إنك ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأحفظ عهدك ووعدك بقدر ما أستطيع وأعوذ بك من الشر الذي فعلته.

اللهم اشف جسدي اللهم اشف سمعي اللهم اشف بصري لا اله الا انت. اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت “(ثلاث مرات).

“يكفِيْني الله لا إله إلا به توكلت عليه وهُو رب العرش العظيم” (سبع مرات).

اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.

“اللَّهُ عَلِيمُ الغَيْبِ وَالْمُنْظُورِ، بَالِقِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ، رَبِّ الْجَمِيعِ وَسَاهِّدِهَا، أَشْهدُ أَنَّ لَهُ إِلَهٌ سواك.

بسم الله الذي لا يضر باسمه ما فِيْ الأرض ولا فِيْ السماء وهُو سامع عليم (ثلاث مرات).

إني راضية بالله ربي، والإسلام ديني، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا “. (ثلاث مرات)

“أيها الحي، أيها الدائم، من رحمتك، أطلب المساعدة، أصلح لي كل شئوني، ولا أوكلني إلَّى ما هُو ثمين حتى فِيْ غمضة عين”.

صباح الخير بالله

صرنا والملكوت لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه، ونصره، ونوره، وبركته، وهدايته، وأعوذ بك من شر ما فِيْه ومن شر ما بعده. هُو – هِيْ.

“أصبحنا على طبيعة الإسلام، على كلام الإخلاص، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى دين أبينا إبراهِيْم الصادق المسلم، ولم يكن من المشركين. “

“اللهم صرنا معك ومعك مساءنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القيامة”.

اللهم إني أشهد لك ولحاملي عرشك وملائكتك وخلائقك كلها أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمد عبدك ورسولك “(أربعة مرات)

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

أنظر أيضا رسائل التماس

دعاء الصباح

كان هذا ختام موضوعَنّْا فِيْ أدعية الصباح الجديدة أجمل الأدعية. قدمنا ​​فِيْ هذا المقال بعض الأدعية العامة وبعض الأدعية النبوية المهمة التي يجب على كل مسلم أن يعرفها فِيْ الأذكار والآيات النبوية عَنّْ أمور الدعاء، وهناك أذكار الصباح التي ينبغي على الخادم أن يدعوها فِيْ الصباح. ويكفِيْ أن يحفظه من الشياطين ويضعه فِيْ صحبة الله تعالى وفِيْ حفظه ورحمته سبحانه وتعالى لأنه من أهم الأمور التي يجب الحفاظ عليها.