اشعار خليجية عَنّْ الحب سيقشعر بدنك من روعتها

فِيْ الحياة مع الحب، يشعر الإنسان وكأنه طائر يطير فِيْ السماء، لأن الحب يغير نظرة الإنسان إلَّى كل ما هُو موجود حوله، فِيْشعر وكأن الحياة تأخذ لونًا وشكلًا مختلفِيْن، وتزهر الحياة بألوان جميلة، يعيش الإنسان بيننا طوال حياته ولا يزال يبحث عَنّْ الحب حتى لو لم يُظهر هذه المشاعر والعواطف أمام الآخرين، ولهذا السبب يمكن أن تكون حياة الشخص مملة وبطيئة، إلا عَنّْدما يتسرب الشعور بالحب إلَّى قلبه. ويتحول معه إلَّى شخص آخر يحب الحياة ويريد أن يفعل أي شيء مجنون يجعله يضحك من القلب.

هذا هُو الحب أيها السادة وما يفعله للعشاق، وفِيْ هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكَمْ، أنصارنا الكرام، موضوعًا بعَنّْوان Gulf Love Poems، والذي سوف يبعث قشعريرة فِيْ عمودك الفقري بروعته. يقدم عدد كبير جدا من أجمل الآيات الرومانسية فِيْ هذا المقال المميز.

ايات رومانسية جميلة

أشعار جميلة من الخليج عَنّْ الحب

مسكنك روحي وقلبي يا عزيزتي عيناي فراش رغبتي فِيْ حياتي غالية وأنت معي يا قلب طيب يا رمز الأمانة جرح روحي بعيد عَنّْك و بين يديك دوائي أكتب أبياتي وشعري لدفئكَمْ.

باسم كل كلمة مكتوبة بقلبي … باسم الحب الحقيقي … باسم الرغبة والولاء الذي بداخلنا … باسم الدموع فِيْ عيني … فِيْ باسم اسم المسافة التي نعانيها … باسم وداعا لا نقول … باسم اسمي واسم قلبي

((I love you sooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo nice the

أنت فِيْ حيرة من أمرك فِيْ وصفك لجميع المكاتب التي جمعتها أجمل الميزات والمزايا

روحك وقلبك طيبان يا مصدر الخير وعيناك منبع عيني العطشان

كل اللقطات جيدة والخافق جيد. فِيْ نظرك، تلتئم الجروح الخفِيْة

لقد قمت من كل الألعاب وطهرت قلبك من كل الآثام

تجنبت نفسك من طريق الذل والعار حفظك الله من درب الموت

صباح منك مثل مشروب حلو وبالنسبة لي أنت تراه أجمل أنواع الهدايا

شخص ما يحبك يا روحي ويخيب ظنك ! الحب مثلك لم يلجأ إلَّى برايا

حبيبي قلبي لن يأتي اليوم وأنت راحل لأنك عشت فِيْ العيون قبل المنعطفات

لم يخذلك حظي. لا والله أنا ألتقي بك فِيْ كل زاوية

اسلوبك المختلف فِيْ الاسلوب يجذبني فلا شك ان له حلاوة

أرى طيفِيْ فِيْ عينيك، وتحياتي، ولم أعد أنظر فِيْ عيون المرايا

بنيت فِيْ صدري قصورا ومنافذ وأنت قائد السرايا

حبك لم يزر الشباب الرمادي مع الأيام، وما زلت فتيات عَنّْيدات

يمكنك قراءة المزيد قصائد رومانسية من الخليج

آيات تصيبك بالقشعريرة

رسالة من الخليج عَنّْ الحب

احتضنني فِيْ رحم الشتاء البارد ودفنني، سيتحول العالم إلَّى جليد امسكني بيدين مليئتين بالدفء وأعطيني حبك والآخرين ما أريد إلَّى متى سأنتظر بصبر حبي إلَّى متى سأموت. انت بعيد عَنّْ عيني نومي لم يجعلني انام ولا حتى جفاني نمت البركان اشتعلت رغبتي.

يمكن أن تضيع الرغبة داخل الإنسان، ويمكن أن يفقد الشخص بسبب كثرة الرغبة، فالرغبة هِيْ القلق، والانتظار، والحرمان، وأنين الليل، والدموع، والشعور الخانق الذي يلعب به العالم فِيْ راحة الحزن.

فكرة حبك فوق كل المعايير القلب اعطى رغبته ووقع قراره كتبت لك رسالة على صفحة حب وقلبي على قلبك تجدد دربه من ارض رغبتي .

للمزيد، يمكنك أن تقرأ The Wonderful Bay of Love Poems

من أفضل ما قرأته على الإطلاق

لقد جئت إليك من جمر الشهُوة، محميًا فِيْ كل مرة تبرد فِيْها لدغتي، وعانقتها. لقد جئت إليكَمْ وإلَّى أعظم رفاقي. تومي.

أنت من تسكن فِيْ القلب وترى أحلامي ورغباتي.

صدقني، أفتقد رؤيتك وألتقي بك. كل العيون بدون عينك باهتة اسمك على لساني رغبتي فِيْ مقابلتك وجذبك.

يمكنك قراءة المزيد شعر الحب الخليجي

جمالك أكثر من الجمال

الحب ليس سوى وجه الخير والبهجة لكل العشاق، لأنه وقت جميل يعيش فِيْه الأحباء ويفعلون كل ما يرضيهم، ويتركون ذكريات سعيدة تحيا، وهنا أعزائي المتابعين أتباع ويب أحلام، وصلنا إلَّى ختام مقال اليوم الذي تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ أشعار خليجية عَنّْ الحب سيهز جسدك من روعته. جمعَنّْا لكَمْ عدد كبير جدا من القصائد الرومانسية والغرامية والحب والغرام باللهجة الخليجية الجميلة. بدأنا موضوعَنّْا بفقرة أدخلنا فِيْها مجموعة شعر خليجي عَنّْ الحب. واحدة من أفضل ما قرأته على الإطلاق.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!