فيلم دقة قلب ويكيبيديا

فيلم دقة قلب wikipedia، دقة قلب فيلم دقة قلب هو من الأفلام المصرية التي حققت شهرة واسعة وكبيرة بين عشاق الدراما المصرية ، حيث كثيرا ما يتم البحث عن قصة هذا الفيلم الأكثر روعة ، ونحن سعداء في موقع Al- جينينا لتتعرف على احداث هذا الفيلم ومن هو الممثلين والمختلفين ومن هم إكتاستين، نتمني لكم اجمل الحياة وقراة ممتعة وشيقة.

فيلم دقة قلب ويكيبيديا

ويعتبر من إنتاج وإنتاج مصريين ، وقد عُرض في التاسع عشر من إبريل عام 1976 ، وتم عرضه في جمهورية مصر العربية.

قصة فيلم دقة قلب

كان المهندس عماد عبد العزيز و كمال عبد الفتاح في وضع سيء حيث كانا يعملان في نفس الشركة مع بعضهما البعض وكانا صديقين مقربين ، وكانا يخدعان النساء بكلمات جميلة لأنهما اعتبروا أنفسهم من لم يفعلوا ذلك. لا يتركون امرأة أو فتاة دون إزعاجها ، وفي بعض الأحيان يتنافسون على روح الفتاة ولهذا السبب عن العمل في الصباح ، أخبرهم المدير حسن مصطفى كثيرًا عن تأخر العمل ، حيث كانت السكرتيرة تخشى الزواج بسبب كان أحدهم متزوجًا من زوجته ، وهذا الأمر جعل المدير يطلب من زوجته منحه الإذن لممارسة الأعمال التجارية في الشركة. بما أن المهندسين يحبون روح الفتاة في النادي ولا تقبل أي كلام منهم فترىها في اليوم التالي وتعرف اسمها وهو مينا وتعمل في مدرسة اطفال و ستكون ابنة دكتور الراحة ، وسيتبعها كل واحد منهم ، حتى يصلها أحدهم. سأل المهندسون عن يد مينا وشعر والديها اللذين يتمتعان بمستوى مالي متميز ، لكن ليس لديهم أخلاق السفر إلى ألمانيا في مهمة نتيجة تخطيط عماد لتسهيل رحلة كمال لهذه المهمة ، وانتهز عماد الفرصة للزواج من مونيا والزواج منها بسعادة. لسفر وتشكو له عن مللها ويدق قلب كمال لمنى مررة عرض.

طاقم الفيلم

وجاء ممثلو فيلم دقة قلب ، من أشهر وأبرز الفنانين والمشاهير المصريين في الدراما والكوميديا ​​المصرية ، ومن أكبر المشاهير ، على النحو التالي:

  • النجوم: محمود ياسين ، ميريفت أمين ، مريم فخر الدين ، سمير صبري ، حسن مصطفى ، عماد حمدي ، ميمي جمال ، محمد رضا ، بدر الدين جمجوم ، محمود كامل ، صالح اسكندراني ، نادية زغلول ، سمير عزيز ، عزيزة راشد ، عزة شريف ، كمال سرحان، اميرة عفيفي.
  • المحررون: حسن إبراهيم (محجر المصاعيد) ، محمد عبد العزيز (محجر) ، سمير حكيم (كلاكيت) ، عمر عبد العزيز (مصاعيد محاجر ثان).
  • ماكياج: محمد عشوب (ماكيير) فاطمة بكري (كوافير).
  • انتاج: اوسكار فيديو فيلم (منتج) وليم رزق (مدير انتاج).

في نهاية مقالنا تحدثنا عن فيلم دقا قلب على ويكيبيديا وفريق فيلم دقا قلب ، وتحدثنا أيضا عن قصة فيلم دقا قلب ، وما حدث للفيلم مع المهندسين.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!