دعاء لزوجتي يوم عاشوراء مكتوب

دعاء زوجتي يوم عاشوراء مكتوب ، يوم عاشوراء هو يوم مشهود وهو اليوم العاشر من شهر محرم من السنة الهجرية ، وفي هذا اليوم يستحب القيام بالكثير من الأعمال من العبادة كالصوم والدعاء والنفي ، ومن خلالها سنضم مجموعة من الأدعية المتنوعة التي يستجاب للزوج في يوم عاشوراء المبارك.

دعاء لزوجتي يوم عاشوراء

ولعل الدعاء من أفضل العبادات التي تقام في يوم عاشوراء المبارك بعد الصلاة والصيام.

دعاء لزوجتي يوم عاشوراء اللهم من يستجيب للدعاء في يوم عاشوراء ، قرّبني من زوجتي ، وحّد قلوبنا ، وارزقنا جميعاً ، عاجلاً وليس آجلاً ، يا رب العالمين.
خير دعاء لزوجتي يوم عاشوراء نسألك يا الله في يوم عاشوراء أن يرزقنا بالحب والحنان والرحمة والود والصدق بيننا ، والله يرزقني بزوجتي أسعد قلبها ، ويعطينا ذرية وخليفة صالح. .
دعاء لزوجتي المتوفاة يوم عاشوراء 1444 اللهم ارحم زوجتي في يوم عاشوراء ، واغفر ذنوبها ، وأكرم بيتها ، واغفر سيئاتها ، وادخلها في اتساع حدائقك دون حساب مسبق أو عذاب.
دعاء مؤثر لزوجتي يوم عاشوراء اللهم اني في العاشر من شهر محرم المبارك اهد زوجي الى طريقك الصادق واغفر لها واجعل قلبها سعيدا وحقق كل ما تشتهيه وصالح بيننا بالخير والود والمحبة.

خير دعاء لزوجتي يوم عاشوراء

في الدعاء والاستسلام لله استجابة لإذنه ، وخاصة في الأيام المباركة والمشاهدة ، مثل العاشر من محرم ، وفي ذلك نذكر أفضل الدعاء لزوجتي يوم عاشوراء:

  • أسألك يا الله في يوم عاشوراء المبارك أن تهدي زوجتي وتنير طريقها وتحميها بعيونك التي لا تنام وأن تمنحها كل خير عاجلاً وليس آجلاً.
  • أسألك يا الله بأسمائك الجبابرة في العاشر من محرم أن ترضي زوجتي ، وتغفر معظم ذنوبها ، وتقبل توبتها ، وتقربها منك وإليك ، وتجعلها. القرآن ربيع حياتنا.
  • اللهم يوم عاشوراء حسب زوجتي كون معها ، أنير بصيرتها ، وفّي لها ما تشاء ، وجمّل مستقبلها ، وكتب لها الخير في كل شؤونها.
  • اللهم إني أسألك زوجتي في يوم عاشوراء المبارك بالتوفيق والسداد والرضا وقبول العمل في الدنيا وحسن الخاتمة في الآخرة.

دعاء لزوجتي المتوفاة يوم عاشوراء 1444

الميت ليس له إلا الدعاء والصدقة ، فهم يغفرون ذنوبه ، ويرفعون مرتبته في جنات النعيم ، وفي ذلك ندرج مجموعة من الدعاء للزوجة المتوفاة في يوم عاشوراء المبارك لعام 1444 هـ. :

  • أسألك يا الله بعظمة أسماءك في يوم عاشوراء المبارك ، أن ترحم زوجتي ، وتغفر معظم ذنوبها ، وتجعلها في قبرها آمنة ومطمئنة ، وتمنحها نعيم السماء ، الرب عز وجل.
  • أسألك يا جامع الناس يومًا لا شك فيه أنك ستوحينني بزوجتي ، وتحلي بيتها ، وتجعل من قبرها حديقة من جنات الجنة ، ولا تجعلها حفرة. من حفر الجحيم.
  • في يوم عاشوراء المبارك ارحمها اللهم يا زوجتي وعاملها بما أنتم أهله ولا تعاملها بما أهله ، جزاها الله على الصدقة ، وعلى السيئات ، والعفو ، مغفرة.
  • أسألك أيها الحي القيوم يوم عاشوراء أن تغفر لزوجتي ، وتسهل كتابها ، وتملأ قبرها بالنور والسعادة والرضا ، وتوحدنا معها في حدائق الخلود.

دعاء مؤثر لزوجتي يوم عاشوراء

وفيما يلي نذكر دعاء مؤثر للزوجة يوم عاشوراء:

دعاء مؤثر لزوجتي يوم عاشوراء
  • اللهم يوم عاشوراء حسب زوجتي ، واكتب لها كل خير ، واجعلني كما أحب ، واجعلني لها كما أحب ، وأرضينا ، وأعطينا ذرية طيبة.
  • اللهم احفظ زوجتي ، ولا تراني أبكي فيها ، ووفر لها الصحة والعافية والعمر المديد ، بارك الله في قلوبنا.
  • اللهم إني أسألك يوم عاشوراء أن تهدي زوجتي إلى طريق الحق ، وتحفظها ، وتجعلها من حافظات كتابك الكريم ، ومن المثابرين في عبادتك وشكرتك وعبادتك. اذكار جيدة لك.
  • اللهم إني في يوم عاشوراء المبارك أسألك أن تبارك لي زوجتي ، وتحميها بعيونك التي لا تنام ، وأتمنى لها كل الخير ، وتجعلها آمنة ومأمونة.

دعاء مكتوب لزوجتي يوم عاشوراء

وفيما يلي نذكر مجموعة من الأدعية المتنوعة للزوجة في العاشر من محرم مكتوبة:

الصلاة الأولى ربي في يوم عاشوراء المبارك تكون زوجتي قريبة منك واجعل القرآن ينبوع قلبها ونور صدرها ويزيل حزنها وقلقها واجعلها واحدة. عبيدك الصالحين.
الصلاة الثانية اللهم في يوم عاشوراء المبارك اهد زوجتي لكل ما تحبه وترضى به وزد علمها وارشادها وادفعها في كل شؤونها وارزقها كل ما يشتهيه قلبها ورضي عنها. .
الصلاة الثالثة أسألك اللهم في العاشر من شهر محرم المبارك أن تهدي زوجتي ، وأن تترك لنا ذرية صالحة صالحة تحفظ كتابك الكريم وتنفذ سنة نبيك الحبيب ، وخير اللهم. وخاتمتنا ، وتبقينا في ظلك في يوم لا ظل فيه إلا ظلك.
الصلاة الرابعة اللهم في يوم عاشوراء المبارك ، قرب زوجتي مني ، وزد حبها لي ، واجعل أعيننا صافية بالذرية الصالحة ، واجعلنا نقيم صلاتك ، وتلا قرآنك ، ونطبق سنتك. يا رسول الله ، واجعل بيتنا مليئا بذكر وطاعة وصلاح وإيمان.

استجاب دعاء لزوجتي يوم عاشوراء

وفيما يلي نستعرض مجموعة من الأدعية التي ترد للزوجة يوم عاشوراء بإذن الله:

  • أسألك أيها الحي القيوم في يوم عاشوراء المبارك أن تبارك زوجتي لي ، وأن تهديها لي ، وتجعلها من العبادات الصالحة والمطاعة ، وتحفظها بحمايتك. يا أرحم الراحمين وجعلها من حفظة الكتاب المقدس.
  • يا رب العالمين أسألك بعظمة أسماءك أن ترضى بزوجتي ، وتساعدها في تربية أولادها ، وتهديها إلى طريق الخير والصدق ، وتغفر زلاتها ، وتغفر ذنوبها.
  • اللهم اهد زوجتي واغفر معظم ذنوبها وطهر قلبها واقربها منك وزد ايمانها وصلاحها ولطفها واغفر لها واغفر لها واحفظها لي بما تحفظ عبادك الصالحين .
  • في يوم عاشوراء المبارك أسألك يا كريم أن تكرم زوجتي ذات المكانة الرفيعة في الدنيا والآخرة ، وأتمنى لها أن تحفظ كتابك الكريم ، وأن تجعلها سعيدة في العالمين ، وأن تحقق لها كل ما تريده وتريده.

الدعاء لزوجة السنة يوم عاشوراء

لا توجد صلاة محددة للزوجة في السنة ، ولكن هناك العديد من الدعاء العامة التي يمكن استعمالها منها:

  • اللهم إني أسألك خيرها وخيرها الذي صنعته من أجله ، وأعوذ بك من شرها ، ومن شر ما جعلتها تميل إليه.
  • اللهم ملفوف بين قلوبنا و الراجح منا و دروب السلام و هربنا من الظلمة الى النور و فجورنا قد نجا ما ظهر منهم و ما هو بطن و باركنا فينا. السمع وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا وقلوبنا ، من أجل نعمتك ، احمدها ، واقبلها ، وأكملها علينا.