ادعية الشعراوي مكتوبة من أجمل الأدعية الدينية

ادعية الشعراوي مكتوبة بعض الادعية التي كتبها الشيخ الشعراوي على موقعَنّْا ان الشيخ الشعراوي من المشايخ الذين نالوا شهرة كبيرة جدا وحظوا بشعبية كبيرة وحب فِيْ نفوس المسلمين وهذا الحب مازال قائما حتى الآن وقد كان لديه الكثير من المعرفة التي توارثتها الأجيال على مر الزمن، كَمْا أنه شرح القرآن الكريم بأسلوب سهل وبسيط للغاية يناسب جميع المتعلمين والأميين وبسبب كلماته وطريقته. شرح القرآن أنه نجح فِيْ دخول قلوب المسلمين والمستمعين إليه، وكان له أدعية دينية كثيرة. وكان الله القدير وهذا العالم العظيم سببا فِيْ هداية كثير من الناس. استخدم فِيْ معظم خطبه أسلوباً سهلاً وشرحاً للأمور الإيمانية التي تجذب المسلم إلَّى دين الإسلام وتقربه إلَّى الله تعالى، واليوم نقدم بعض الدعاء للإمام الجليل الشعراوي.

أدعية دينية كتبها الشيخ الشعراوي

  • اللهم رب هذه الدعاء الكامل والصلاة الدائمة، ارفع لسيدنا محمد الوسيلة والفضيلة والمكانة الرفِيْعة، وارفعه اللهم إلَّى المكان الحمد الذي وعدته به. اللهم إنك جبار فاعيننا بقوتك لنأخذ ما أعطيتنا إياه بقوة … بقوة لتأكيد الطاعة وقوة إزالة المعصية … والقيام يا الله، كل ما أنعمتم علينا بالطاقة، أداة بناء لتأسيس الحضارة.
  • ليجعلنا محصنين من قدوم الإلحاد وجرائم الفساد .. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه بالكامل. فتشفع يا الله فِيْ صفات جمالك أيها غير المتسامح … بصفات جلالتك أيها الفاتح. لانهم لا يخافونك الا انت .. لانه لا اله الا انت. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أدعية الشعراوي استجابة 20 دعاء للشعراوي بإذن الله

أدعية دينية كتبها الشيخ الشعراوي

اجمل دعاء للشيخ الشعراوي

  • والله أعلم أني لا أطيعك، لكني أحب من يطيعك، فاجعل حبي لمن يطيعك شفاعة تُقبل لمن لا يطيعك. حكَمْك أكيد من قدرتك.
  • اللهم أنت صليب الكل المخلص وبمجدك منعت مثلك من مثلك وجمعت كل خير لخالقك ومنعت من أطاعك من الدخول فِيْ أي شيء. شرير.
  • اللهم يا من تكره مادتنا بالطعام وياك يا من تكره موقفنا مما شرع فِيْ الإسلام والقرارات نطلب منك أن تساعدنا وتحمينا فِيْ دار النجاة بما لم تراه عين. لم تسمع اذن ولا قلب انسان.

الدعاء لزواج الشيخ الشعراوي رحمه الله

دعاء الشيخ الشعراوي لشهر رمضان

بناء على طلب الشيخ الشعراوي

  • اللهم يا موجب الوجود … وفِيْك كل ما هُو. فالرؤية لا تفهمه بفضل كَمْالك، وتدرك الآراء التي تحيط بك بصفاتك. إذا كانت الروح التي تحياها الروح لا تُدرك بأي معَنّْى، فكَيْفَ نفهم إذن الذي خلق، وقد قوّناه من إدراك ما خلقه
  • اللهم إني أدعوك بما سماك يوسف عليه السلام. فك العقدة من لساني حتى يفهموا كلامي، وأدعو لك مثل سليمان عليه السلام، دعوتك عَنّْدما قال “يا ربي، أكون ممتنًا لك لفضلتك التي لقد أظهرت لي ولوالديّ، وأن أفعل الأعمال الصالحة التي ترضيك، وأدخلني فِيْ رحمتك بين عبيدك الصالحين.

دعاء الشيخ الشعراوي من كلام إمام الخطباء

وبذلك أتممت كتابه “أذكار الشيخ الكبير الشعراوي”. لقد كنت سعيدًا جدًا بكتابة هذا المقال لأنه مليء بدعوات جميلة جدًا لا تراها منتشرة فِيْ أي موقع آخر. ارحم الداعية الكبير الشيخ محمد الشعراوي الذي ما زالت كلماته تدخل القلوب وترى القلوب المظلمة.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!