نكت عربيه تموت ضحك تشكيلة مصرية وخليجية ولبنانية

العالم مليء بالضجر والمشاكل ولا بد من وجود منفذ للتنفِيْس عَنّْ كل هذه المشاكل، ومن أكثر الوسائل شيوعًا لتهدئة الأعصاب واستعادة صحة القلب الضحك. أكثر أسباب الضحك شيوعًا هِيْ النكات، لذلك يجب على المرء أن يخصص بعض الوقت يوميًا لقراءة النكات المضحكة التي تعيد الضحك وترسم الابتسامة على الوجه.

والدول العربية هِيْ من بين أكثر الناس فِيْ العالم الذين يحبون الفكاهة والمرح، فهم يحبون هذا النوع من الكوميديا. النكت أيها السادة لها تأثير كبير على المتلقي واليوم نقدم لكَمْ فِيْ المقابل موضوعا يسمى نكت عربية تموت بضحك من المنوعات المصرية واللبنانية واللبنانية. سنضع هذا الموضوع بين يديك، كَمْ من النكت العربية المدهشة والجميلة سنقدم لك مجموعة مختارة من النكت العربية باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، ولكي لا نخرجك بمقدمة، دعَنّْا استمتع بقراءة هذه المجموعة الرائعة معًا.

تموت النكت العربية ضاحكة

نكت مصرية

كانت قريتنا مسمارًا بيدقًا فِيْ الحائط وسقط منه المسمار فقال له تعال ولم يأت، فقال له تعال، لكنه لم يأت. فرحة مدينتنا رامي سمر بضعة أظافر. قال أتيت به

سألتها العروس مرة أرادت خطوبة ابنها، هل ابنك يدخن كانت المرأة العجوز تقول ذلك أحيانًا عَنّْدما كان مخمورًا

سعيدي يجلس فِيْ الحافلة ومعه كيس سكر وكيس موز، يقشر موز، ويغمسها فِيْ السكر ويرميها خارج النافذة. أنت ممنوع.

شاب تزوج يوم زفافه جلس بجانب زوجته وأمسك يديها ونام حتى الصباح، فِيْ الليلة التالية جلس بجانبها على السرير وأمسك يديها ونام حتى الصباح، فِيْ اليوم الثالث جلس بجانبها وحاولت أن تمسك يديها، أخبرته ألا يتعب اليوم

يبدو المرء كحيوان قوي، قوي، قوي يريد الزواج، لذلك يقترح على أحدهم، ويقول لأبيها، “آه، عمي، لقد جعلت نفسي بلا كبرياء.” أجاب الأب. “ولا أقول أنه من المستحيل أن يكون من خلق ربنا”.

للمزيد يمكنك قراءة نكت عربية مضحكة وجديدة لعام 2022

نكت خليجية

اغنية انت مدرس

سافر الأبله مع مسكنه وعلى طول الطريق إلَّى المطار مكررًا كنت أتمنى لو أحضرت جهاز تلفزيون … كنت أتمنى لو أنني أحضرت جهاز تلفزيون. وحين وصل إلَّى المطار قالوا قاطعتنا، فقال الجوز عليه.

الشريط سقط من المبنى ولم ينكسر لماذا فلم هندي..

شخص غبي فِيْ مطعم لا يريد دفع الفاتورة. ذهب بسرعة إلَّى الباب وقرأ على الباب “ادفع”. قال “حتى الكَمْبيوتر أوقفني”.

سأل المعلم الطلاب عَنّْدما يشعر شخص ما بالغباء، توقف توقف أحدهم فقال المعلم هل تشعر بالغباء قال لا، لكني قلت عارًا، فلتقف بروحك!

للمزيد يمكنك قراءة نكت عربية مضحكة – نكت مصرية وسورية ونكت أردنية

نكت لبنانية

نجل هِيْفاء وهبي يبكي فِيْ المدرسة ويقول أريد أمي، أريد أمي، فأجابته المعلمة وقالت له إننا لا نريد أن يصمت الجميع.

طفل يسأل والده هل يستطيع أبي أن يتزوج سيدتي قال أبوه يا حمار يا متخلف أتزوجين أمي قال تلميح هل أنت متزوج هل تراني حزينا

طلق رجل زوجته وبعد أسبوعين توفِيْ والد زوجته تاركا لها 30 مليون وريثة. اتصل بها وأخبرها أنني حامل.

لبناني أحضر كعكة إلَّى بدوي. حكى له البدوي كَيْفَ صنعت تلك الكعكة !!! ردت هايدي اللبنانية من اختصاصي قال البدوي قل فقط لأختك ساسي، علم اختي ضحى.

اتصل رجل بزوجته وقال لها “ربحت مليون دولار. جهزي حقيبتك بسرعة”. قالت المرأة حسنًا، هل يمكنني إحضار ملابس صيفِيْة أو ملابس شتوية فأجاب “خذ كل ما تريد. المهم أني لا أريدك أن تعود إلَّى المنزل عَنّْدما أعود”.

يمكنك قراءة المزيد نكت عربية مضحكة جدا

نكتة محجورة وعود الكبريت

الضحك أيها السادة شكل من أشكال المناعة النفسية التي يمكن أن تمنعَنّْا من الضغوط التي نواجهها فِيْ الحياة، والأكثر من ذلك أننا جمعَنّْا لكَمْ باقة رائعة واقتباسات مختارة من أحدث النكات العربية بالعديد من اللهجات. بدأنا موضوعَنّْا بفقرة قدمنا ​​فِيْها مجموعة نكت باللهجة المصرية وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مجموعة نكت باللهجة الخليجية وفِيْ الفقرة الاخيرة قدمنا ​​مجموعة نكت باللهجة اللبنانية. لهجة.