اشعار حزينة فِيْس وتويتر ومقتطفات من أتعس ما قرأت

لحظة الفراق، عَنّْدما تأتي، تأخذ معها كل الذكريات المحفورة فِيْ قلوبنا، كَمْا لو كانت تلك الذكريات عبارة عَنّْ شريط نشاهده مرة أخرى فِيْ بضع دقائق. ثم تتألم القلوب وتنزف كثيرا من قسوة الألم الذي ظهر فِيْها، وأعيننا مليئة بالدموع التي ترفض الفراق والفراق، فنحن نعيش على أمل أنه ربما ستجمعَنّْا الأيام مرة أخرى مع من نحبهم نحن. انتظر اللحظة التي اقتربنا فِيْها من الأشخاص الذين شكلناهم، فلا تعتقد أنهم سيتركوننا لأي سبب ولكن أيها السادة هذه هِيْ سنة الحياة، لذا فإن السعادة لا تدوم لأي شخص ولا يدوم الحزن لذلك علينا أن نقف حازم وعدم ترك فصل من نحب يزعجنا تدميرنا

وفِيْ هذا اليوم، سنحاول التنفِيْس عَنّْ حزن متابعينا الكرام بمقال بعَنّْوان Sad Poems على Facebook و Twitter ومقتطفات من حزين قرأته، حيث سنجمع مقتطفات مختارة واقتباسات قوية ومذهلة من أقوى القصائد الحزينة لك فِيْ تلك المقالة، ولكي لا نخرجك، دعونا نتابع معا.

كلانا عشنا مع الرغبة

اعلان حزين للفِيْس بوك

ماذا يعَنّْي عَنّْدما ينكر حبي ويخونني، فهُو ليس أول أو آخر من يخونني، طالما أننا نعيش فِيْ عصر عدم اليقين، فهذا شيء طبيعي.

،،،

إنه يتغير يا الله ربما لا خلاف. من حقي أن أسأل عَنّْ حبي وحبي. أعرف رجلاً ولكني أخشى أن أتركك بدونك، إنها صعبة، حياتي وحياتي.

،،،

من أجلك تحدت كل ظروف وقتي، حتى الانفصال الذي تركني فِيْ الأسنان

،،،

روحي .. وهذه المرة الخلاص ما تريدين هذا الفراق والروح بلا عودة خيبة أمل .. كذب .. لم تعرف الحب أنت من يستحق المودة أنت لا تعرف الحب واللطف والنعومة. وفِيْ قلبي لا عودة لمثل هذا الحب الشديد

،،،

يبدو الأمر كَمْا لو كنت تقول، أتمنى لي التوفِيْق، ساعدني فِيْ أن أنسى حبك الذي أخذني، ودع حياتي كلها تتغير وأنسى أحبائي، والزمان والمكان.

،،،

لم أكن لأفكر لحظة فراقك، لولا أن عقلي استيقظ من نوم الشغف، ورأيت أن لم الشمل ليس له أي احتمال، وكان لدي القوة للتغلب على الشوق، ونور الأمل فِيْ الاتحاد يفقد بريقه ودائمًا.

،،،

تركتني مع لطفك وصبرك مدة طويلة، والشمس لا تغرب، وصورتك هِيْ ظلي، تكلمت ولم أجد سوى عتاب. أنا.

يمكنك قراءة المزيد قصائد عربية حزينة عَنّْ الحياة

مقتطفات من أتعس شيء قرأته على الإطلاق

علينا أن نقول وداعا

ابتعد عَنّْ عيني.

ترى كَيْفَ يؤلمني ألمك *

وتركني من ظلمك ..

عد

لأن العالم قريب منك.

أسود مثل عيني

علمني أن أكون قاسية.

وتعطيني طلبي

وأعطيت حريتي للخيانة ..

خيانة مشاعري وأنا

فقط انظر!

من لم يذهب غيره

صدري يتنفس لغيابه

لقد تخلصت من الشعور بنعم!

من ولكن يمكنك أن تمسك القلب بيديك

وكل نبضة تندفع خلفها / وتعاود الاتصال | عليه !

من آخر لن ينسىني

أنسى نفسي بوقتي وأجلس لأرسم كل مدينة

مشينا فِيْ الشوارع فِيْه وذهلنا الحنين إلَّى الماضي.

يمكنك قراءة المزيد قصائد الوداع الحزينة والمؤثرة

شعر الوداع وبعد مؤثر جدا

جئت إليها، لم أتمكن من رؤيتها من الدموع فِيْ عيني. ولكنك أعطيتني فمسحت دموعي وقالت هل هُو سهل

،،،

إلَّى من أبعدتني الطرق عَنّْه، إلَّى من تحرك القلب معه، سأظل أحبك دائمًا رغم الفراق المكتوب، رغم حزني، رغم دموع حبك، لن أتوب.

،،،،

أنا وحيدة جسدياً مع روحي .. ليس لديّ إحساس، ليس لديّ مشاعر .. لا يمكن أن يكون لديّ شغف، روحي راضية! ما فائدة الجرح إذا كل الكسور

،،،

أعتذر لقلبي الذي أحب من لا يحب .. أعتذر لقلمي الذي كتب لمن لا يقرأ .. أعتذر لذهني أن فكرت لمن لا يفكر .. أعتذر لروحي أن ذهبت لمن قتلها .. سأعتذر بعيني التي رأيت من لم تفعل .. سأعتذر عَنّْ أحر اعتذاري لنفسي عما فعلته بهم.

يمكنك قراءة المزيد كلمات شعر حزين باللهجة العراقية

كلمات قوية جدا ومؤثرة

هنا أعزائي متابعينا متابعي موقع دريم توصلنا إلَّى ختام موضوعَنّْا اليوم تحدثنا فِيْه وتحدثنا عَنّْ شعر حزين على فِيْسبوك وتويتر ومقتطفات من أتعس ما قرأته. قدمنا ​​ثلاث فقرات فِيْ الفقرة الأولى قدمنا ​​شعر حزين على فِيْسبوك وتويتر وفِيْ الفقرة الثانية قدمنا ​​مقتطفات من أتعس ما قرأته واختتمنا حديثنا ومحادثاتنا حول هذا الموضوع بفقرة بعَنّْوان شعر الوداع وشعر شديد. لمس البعد.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!