تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الأرداف والصدر

تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الأرداف والصدر

تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الأرداف والصدر

أنا فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا أحب أن تعتني بمظهرها وتسعى جاهدة للحصول على جسم مثالي يحمل كل علامات الأنوثة، بما فِيْ ذلك شكل وحجم الثديين والأرداف الكبيرة.

وهذه كانت مشكلتي التي عانيت منها منذ أن كنت فِيْ العشرين من عمري، لأن ثديي صغير جدًا مقارنة بعمري، وأيضًا لم يكن حجم مؤخرتي بالحجم الذي أريده، وكانت بعض صديقاتي يعلقن على هذا فِيْ طريقة محرجة.

ولكن بالرغم من كل محاولاتي لإيجاد منتجات تكبير الثدي والأرداف، إلا أن جميع المنتجات لم تعط نتائج مرضية وكانت التكلفة مرتفعة أيضًا ولم أستطع شراء جميع المنتجات.

كَمْا أن تكلفة الجراحة التجميلية كانت باهظة ولم أستطع تجنبها، لذلك قررت اللجوء إلَّى الأساليب الطبيعية وأثناء عملية البحث التي أجريتها، قرأت عَنّْ فوائد زيت جنين القمح لتكبير الثدي والمؤخرة. .

لقد بدأت بالفعل تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الأرداف والصدر وكانت النتيجة مذهلة بعد 30 يومًا فقط لأنني لاحظت تغيرًا فِيْ حجم الصدر والأرداف.

وتجدر الإشارة إلَّى أنه من خلال تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الأرداف والصدر، قمت بتدليك منطقة الثدي والأرداف بزيت جنين القمح بحركة دائرية وأكرر هذه الخطوة مرتين خلال اليوم.

بالإضافة إلَّى ذلك، ساعدني زيت جنين القمح فِيْ التخلص من أي خطوط أو علامات تجعد على الأرداف والصدري، لذلك كانت تجربة رائعة وشعرت بالسعادة بمظهري.

محاولات تكبير الأرداف والثدي بزيت جنين القمح مفِيْدة

كجزء من حديثي عَنّْ تجربتي مع زيت جنين القمح لتكبير الثدي والثدي، سوف أذكر بعض تجارب النساء اللواتي يعانين من تكبير الثدي والأرداف باستخدام زيت جنين القمح وهذه التجارب تشمل

1_ التجربة الاولى

صاحبة هذه التجربة سيدة تبلغ من العمر 27 عامًا تقول إنها كانت تعاني من مشكلة فِيْ حجم ثدييها الصغيرين، وهذه المشكلة لم تقلقها حتى تزوجت وشعرت أن زوجها لم يعجبه هذا الشكل. ثدييها بسبب صغر حجمهما مما أثر على علاقتهما الجنسية.

لذلك قررت التحدث مع إحدى صديقاتها حول هذه المشكلة ونصحتها بتجربة زيت جنين القمح على صدرها وبدأت المرأة بتدليك صدرها بالزيت يوميًا بالإضافة إلَّى أردافها لتحسين شكلها وحجمها.

وتذكر المرأة أنها فِيْ غضون 5 أسابيع بدأت تلاحظ تغيرًا حتى أن زوجها لاحظ ذلك وجعلها تشعر بالسعادة والثقة فِيْ شكل ثديها وتحسنت علاقتها بزوجها كثيرًا.

2_ التجربة الثانية

تقول صاحبة هذه التجربة إنها من الفتيات اللواتي يتعرضن للتخويف من قبل أهلها وأقاربها وأصدقائها بسبب صغر حجم ثديها، الأمر الذي تسبب فِيْ إصابتها بالاكتئاب والعزلة.

وأوضحت الفتاة أنها حاولت كثيرًا زيادة الوزن عَنّْ طريق تناول الأطعمة الدهنية، لكن هذا جعل وزنها يزداد دون تغيير حجم صدرها وأردافها، لذلك احتاجت إلَّى وسيلة فعالة لزيادة صدرها وأردافها.

كانت الطريقة التي قرأت عَنّْها هِيْ استخدام زيت جنين القمح، والذي له فوائد عديدة للصدر، حيث قامت بوضع الزيت على الأرداف ومنطقة الصدر وذكرت أنها ترغب فِيْ شراء النوع الأصلي من الزيت. الحصول على النتيجة المرجوة.

3_ المحاولة الثالثة

من بين التجارب الرائعة التي قرأت عَنّْها تجربة امرأة تبلغ من العمر 35 عامًا كانت تعاني من مشكلة صغر الثديين وكذلك الجزء السفلي، حيث ذكرت المرأة أنها تخشى إجراء عمليات لتكبير أجزاء الجسم.

بالإضافة إلَّى أنها عانت من مرض السكري المزمن، مما زاد من مخاطر هذه العمليات الجراحية، لذلك بدأت بالبحث فِيْ المواقع الإلكترونية الخاصة بالنساء عَنّْ طرق زيادة حجم ثدييها وأردافها باستخدام وصفات طبيعية.