من هو هشام الذهبي ويكيبيديا

    من هو هشام الذهبي ويكيبيديا ، يعد هشام الذهبي من أهم الشخصيات التي تنمي الأمم وترفع القلوب العظيمة التي تحب شعوبها ووطنها. العراق كما أسس بيت الإبداع العراقي ، وفي هذا المقال سنتعرف على من هو هشام الذهبي وسنتعرف على سيرته الذاتية.

    من هو هشام الذهبي؟

    يعتبر هشام الذهبي من أهم وأبرز الشخصيات في دولة العراق. يحمل الجنسية العراقية. قدم الرعاية والاهتمام باحتضان ورعاية وإيواء أكثر من ثلاثة وثلاثين يتيمًا في منزله ، وتعهد بتقديم الرعاية لهم والاهتمام بكافة احتياجاتهم حتى يكبروا ويصبحوا قادرين على الاعتماد على أنفسهم ، ولأن من أعماله أصبح كثير من الناس يسمونه صاحب القلب الذهبي أو سفير الطفل العراقي ، حيث تشكلت هذه التجربة منذ نشأتها قبل اثني عشر عاما ، وأشار هشام إلى أهمية خلق الأمل لهؤلاء الأطفال الأيتام الذين يفعلون ذلك. ليس لديهم أي مأوى وحمايتهم من التشرد ، وذلك بفتح قلبه قبل أن يفتح لهم منزله ، وأيضاً ليطمئن المجتمع المدني والمحلي أن هؤلاء الأطفال هم ضحايا وليسوا جناة.

    من هو سيرة هشام الذهبي

    يعتبر هشام الذهبي من أهم وأبرز الشخصيات التي تقدم المساعدات الإنسانية للأطفال والأيتام المشردين ، وتؤويهم في منزله ، وتوفر لهم الحب والاهتمام والرعاية. فيما يلي ذكر سيرته الذاتية:

    • الاسم الكامل: هشام الذهبي.
    • مكان الميلاد: بغداد العاصمة العراقية.
    • اللقب: الطفل العراقي السفير صاحب القلب الذهبي.
    • الجنسية: يحمل الجنسية العراقية.
    • العمر: 35 سنة.
    • لغته الأم: العربية.
    • المهنة: ناشطة اجتماعية ومهتم بالطفل العراقي اليتيم.
    • الدين: مسلم حسب عقيدة أهل السنة والجماعة.
    • سنوات النشاط: منذ 2004 م حتى الوقت الحاضر.

    ما هي القصة الكاملة لهشام الذهبي؟

    بدأ الشاب العراقي هشام منذ أن كان يراقب أوضاع الأطفال المشردين في الشوارع وتحركاتهم وطريقة حياتهم وإدمانهم على المواد المهربة. “حماية أطفال كردستان” ، بعد أن قرر أن يكون له فرع في بغداد ، ولكن بسبب مقتل أحد أعضاء هذا التنظيم على يد مسلحين تم إغلاقه حفاظا على سلامة الشعب. عمل فيها ، وتم تسليم الأطفال إلى الحكومة العراقية ، وبسبب حبه الشديد وتعلقه بالأطفال ، بنى بنفسه دارًا لرعاية المسنين ، وأسس “البيت العراقي للإبداع”. وتخرج من هذا الوطن أكثر من 150 طفلا وفنانا ومبدعا عراقيا ، وفازوا بأكثر من جائزة عراقية واحدة ، و 28 جائزة دولية. في هذا المقال تعرفنا على من هو هشام الذهبي على ويكيبيديا ، وتحدثنا عن من هو هشام الذهبي ، السيرة الذاتية ، وذكرنا ما هي القصة الكاملة لهشام الذهبي.

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!