تويتر شعر حب وعشق من أجمل ما قرأت

الحب ليس كلمة صغيرة تتكون من حرفِيْن فقط، الحب هُو سر وجود الإنسان كله، إنه الصواب المتراكَمْ فِيْ القلب الذي يقوده إلَّى طريق الصلاح، كَمْا يقدم لنا الحل الدائم الذي يكَمْله. الحياة على اختلاف أطيافها، كَمْا قال أحدهم إن الحب ليس إلا شجرة، وأن الإخلاص والأمانة جذور تلك الشجرة، وجذعها رعاية وحنان وانتباه، وأغصانها رحمة وحنان. . لقد قيل الكثير عَنّْ الحب وقد برع الشعراء العرب فِيْ كتابة القصائد وتأليفها، وهناك آلاف القصائد الشعرية التي تتحدث عَنّْ الحب والعشق والُغُزل، وهناك كثير من الحكَمْاء الذين يتجاوزون الحب.

يسعدنا أن نقدم لكل داعمينا الكرام، أنصار موقع أحلام، مقالاً بعَنّْوان تويتر شعر الحب والحب، من أجمل الأشياء التي قرأتها. نضع بين يديك مجموعة مختارة من أجمل القصائد والأشعار التي تتحدث عَنّْ الحب والعشق.

والي فؤاد <3

شعر حب جميل

حبك هُو ملك قلبي من النهاية لا أقل، وأقسم إذا أخذت روحًا، فهذا مسموح.

لقد تركت حبك بينما حبك يسلي، وبكل شجاعة أعلن انفصالي

أحبك ثرثر إذا كان غيابك صامتًا وأعيش أنني أحبك من جهة وما زلت أجادل عَنّْك، ليس لدي مال لأهدأ ونمت وأرى لك حلم أيقظني على اختلاف

الشخص ذو العيون السوداء، والآخر ذو العيون الصادقة، أطلب فقط من ربي شيئين، للحفاظ على هاتين العينين لي وإطالة أيامي لمدة يومين حتى أتمكن من كتابة الشعر بهاتين العينين.

إذا كنت يا حبيبتي فِيْ مستوى جنوني، كنت سترمي أساورك وتبيع مجوهراتك وتنام فِيْ عيني

أشك فِيْ الجنة، أشك فِيْ السماء كَيْفَ تمكنت من تقصير كل النساء على الأرض

لأن كلمات الكتب ماتت، لأن كلمات القواميس ماتت، ولأن كلمات الروايات ميتة أريد أن أكتشف طريقة حب أحبك فِيْها بدون كلام.

لم أخبرهم عَنّْك لكنهم مسحوك فِيْ عيني لم أتحدث معهم عَنّْك لكنهم قرأوك بحبري فِيْ صحيفتي الحب له رائحة ولا يمكنه إيقاف رائحة مزارع الخوخ

قصائد رومانسية

يا من ابتعدت عَنّْي

بحبك .. من سرق قلبي غيّر حياتي الذي أحببته من كل قلبي الذي قادني إلَّى الخيال

حبي يسألني ما هُو الفرق بيني وبين الجنة، والفرق بينكَمْا حبيبي هُو أنه عَنّْدما تضحك حبي أنسى الجنة. الحب يا حبي قصيدة مكتوبة للقمر.

يارب لم يعد قلبي كافِيْا فمن يحبه يساوي الدنيا فليكن فِيْ فضاء الدنيا غيره

أنت تسألني باستمرار عَنّْ عيد ميلادي، لذا اكتب ما لا تعرفه عَنّْ تاريخ حبك لي تاريخ ميلادي

إذا خرج الجني من زجاجته وقال لي، “لديك دقيقة واحدة، عليك أن تختار أكبر عدد تريده من الياقوت والزمرد، سأختار عينيك دون تردد.”

آيات مختارة

أذابت الريش الأزرق والأحمر والأصفر فِيْ حبك حتى انتهت المحادثة وعلقت حبك فِيْ اساور الحمام ولم اعلم يا حبي هذا الشغف يطير كالحمامة احبك كثيرا واعرف ذلك الطريق إلَّى المستحيل طويل وأنا أعلم أنك ست نساء وليس لدي بديل آخر وأعلم أن زمن الحبيب قد انتهى وكلمات جميلة ماتت أنا لست نساء فماذا نقول ..

أحبك كثيراً .. أحبك كثيراً وأعلم أنني أعيش فِيْ المنفى وأنت فِيْ المنفى .. وبينك وبيني هناك رياح وبرق وسحب ورعد وثلج ونار. وانا اعلم اني اصل اليك .. لانك انتحرت وانا سعيد .. انا مزقت نفسي من اجلك يا عزيزتي واذا .. ولو تم اختياري فسأكرر حبك مرة ثانية .. الشخص الذي نسج قميصك الورقي من الأشجار الذي حميتك بصبر من قطرات المطر أحبك كثيرا وأعلم أنني أسافر فِيْ بحر عينيك دون يقين وأترك ​​عقلي وراء رأيي وأهرب. .. وراء جنوني .. يا امرأة .. أضع قلبي بين يدي، توسلت إليك من الله .. لا تتركني، لا تتركني .. فماذا سأكون لو لم تكن كذلك.

أحبك .. أحبك كثيرًا .. بجدية وأنا أرفض أن أترك من نار حبك. هل يمكن أن يتوقف الحب فِيْ الحب .. ما يهمني .. إذا خرجت من الحب حيًا ولم أفعل لا يهمني إذا خرجت ميتة

شعر حب جميل

وها نحن نصل إلَّى خاتمة مقال اليوم ودارت المحادثة والحديث فِيْه حول تويتر، شعر الحب والعشق، من أجمل الأشياء التي قرأتها. لقد جمعَنّْا لكَمْ عددًا كبيرًا من الأبيات الشعرية عَنّْ الحب والعشق والوقوع فِيْ الحب والحب، عَنّْ كل تلك المشاعر النبيلة والمشاعر التي يستحيل العيش بدونها، كَمْا أرفقنا حزمة من فقرات، فِيْ الفقرة الأولى. تحدثنا عَنّْ شعر الحب الجميل وفِيْ الفقرة التالية تحدثنا عَنّْ القصائد الرومانسية، وأغلقنا مقالنا بفقرة تسمى آيات مختارة. يمكن لجميع متابعينا مشاركة هذه القصائد والأبيات الجميلة مع من يحبونهم.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!