كَيْفَ أصالح رجل برج الثور

كَيْفَ يمكنني التوفِيْق بين رجل برج الثور

الثور هُو أحد الأبراج الأرضية ويقع فِيْ المرتبة الثانية فِيْ دائرة الأبراج الفلكية ويتوافق مع أبراج السرطان والعقرب ويحكَمْه كوكب الزهرة.

بشكل عام، من المعروف أن برج الثور يحب المرح والاستقرار والسلام والاستماع إلَّى الموسيقى، كَمْا أنهم يحبون الطهِيْ والفن وكل شيء فاخر.

أثناء الإجابة على السؤال، كَيْفَ يمكنني التوفِيْق بين رجل برج الثور الجواب سيكون فِيْ الفقرات التالية

1- لا تنتظر طويلا

لا يحب رجل برج الثور الانتظار لفترة طويلة من الحزن والغضب، خاصة إذا أدى الغضب إلَّى الانفصال لفترة. هنا عليك أن تتصرف بسرعة حتى لا يظهر عَنّْاده، لذلك عليك الاتصال والاعتذار عما حدث.

2- الصدق التام

يحب رجال برج الثور النساء الصادقات ؛ لذلك فِيْ حالة الاعتذار لا يجب اختراع أعذار أو مبررات كاذبة لا صحة لها وتحتوي على مبالغة كبيرة، حتى لو لم ترضيه الحَقيْقَة التي ستقال، لكنها أفضل من الكذب عليه، ولكن لا ينبغي أن نتوقع رضا منه عَنّْدما يقول الحَقيْقَة ؛ لأنه يحتاج إلَّى وقت للتفكير فِيْ ما قيل وتحليله ؛ لذلك لا يجب أن تكون فِيْ عجلة من أمرنا للتحدث معك مرة أخرى.

كَمْا أن الصدق سيجعله يدرك مسؤوليته. لأنها جزء من علاقة، وهذا يعَنّْي قبول اختلافات الآخرين، وفِيْ حالة الصدق، فأنت تخبره مباشرة أنه يدرك أنه يرتكب أخطاء.

3- اترك المكان والزمان

بينما نتحدث عَنّْ كَيْفَِيْة التوفِيْق بين رجل برج الثور، يعد الصبر أحد الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عَنّْد التعامل مع رجل برج الثور الغاضب. قد يستمع إلَّى عذر ويقول إنه قبل الاعتذار، لكن لا توجد حَقيْقَة فِيْ الداخل له.

يتحرك رجل برج الثور ببطء عَنّْدما يتعلق الأمر بالعلاقات، لذلك تعرف كَمْ من الوقت استغرقه ليعترف بحبه لك ويقرر العلاقة ؛ لذا فإن الصبر ضروري هنا.

4- استخدم حواسك

رجل الثور حساس للغاية. لأنه ينتمي إلَّى علامات الأرض، لأنه يتفاعل كثيراً مع كل ما يرضي حواسه ؛ لذلك، أنت، المرأة التي تريد استرضاء برج الثور، يجب أن تظهر له بأفضل طريقة.

لها رائحة جميلة مميزة وتدعوها لتناول وجبة لذيذة فِيْ مكان ما أو فِيْ المنزل لأنها تتفاعل بشكل كبير مع الحواس، مما يؤدي إلَّى إعادة اكتشاف الذكريات المرتبطة بك.

يمكنك العطاء أيضًا، يتعلق الأمر باستخدام تفاعله الحسي بالإضافة إلَّى تدليله.

5- أنا لا أحاول التغيير

لأن برج الثور معروف بالعَنّْاد الكبير الذي يتواصلون به، لا يمكن تعديل شخصيتهم ؛ لأنه فِيْ حالة التفكير، وجد أن جميع المشاكل فِيْ العلاقة مرتبطة باختياراتك وقراراتك، لذلك عليك التفكير مرة أخرى ؛ لأن برج الثور لا يغير شخصيته ولا يقبل النقد من الآخرين.

فِيْ حالة وجود هذا الخلل، وللتوفِيْق والحصول على رضاه، لا ينبغي محاولة تغييره، ورغم أنه لن يزيد من عَنّْاده، فإنه سيبعده عَنّْك ؛ لأن محاولات التغيير تعطل الروتين الذي يحبه كثيرًا ولا يقبل التغييرات.

6- لا تنتقد اختياراته

بعد أن يستمع إليك برج الثور للمصالحة، سيترك لك مساحة للحديث، وهنا لا يجب أن تنتقده بشكل قاطع فِيْ أي من قراراته التي اتخذها أثناء استمرار العلاقة بينكَمْا.

إذا كانت هذه القرارات خاطئة وتحتاج إلَّى النقد، فِيْنبغي معرفة أن وقت المصالحة ليس مناسباً ؛ لأنه سيزيد من مشاكل وفترات الغضب.

أيضًا، لا يجب أن تنتقد كل اختياراته المتعلقة بالمال، حتى لو أظهر إنفاقه الباهظ، لكنه من أكثر العلامات اقتصادا واستقرارًا من الناحية المالية ويحب الفخامة، لذلك فهُو ينفق فقط على هذه الأشياء. لا ينبغي أبدًا انتقاد حبها.

اقرأ أيضا