10 صور أدعية صباحية وأذكار مكتوبة لتبدأ يومك بذكر الله

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. والدعاء من أعظم العبادات التي يحبها الرب تعالى. إنه يقوي علاقتنا مع خالقنا ويمنحنا الشعور بالأمان والأمان. فِيْعرف الدعاء باللجوء إلَّى الله عز وجل فِيْ السراء والضراء، أملا ورجاء من الله أن ينجز لنا أشياء كثيرة وأن ينال الغفران والرضا من خالقنا سبحانه.

والدعاء مهم جدًا لأنه يقربنا من خالقنا، ويفتح لنا أبوابًا كثيرة، ويجنبنا المصائب والشرور التي حلت بنا، ويزيل عَنّْا غضب الله تعالى، ويقينا من الغطرسة، ويريحنا من الضيق، يفتح صدرنا ويزيل حزننا.

ولا شيء أفضل من خادم مسلم يبدأ يومه بدعاء ربه سبحانه. فِيْ موضوع الليلة، يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام ومتابعي صفحة أحلام مقالًا رائعًا بعَنّْوان صور أدعية الصباح والأدعية المكتوبة لتبدأ يومك بذكر الله. فِيْ هذه المقالة سنقوم بجمع مجموعة مذهلة من أدعية الصباح والصور، لذا ترقبوا ذلك.

اجمل صور دعاء

أجمل أدعية الصباح، ورد الصباح، الدعاء الجميل، اللهم إني أعطينا هذا الصباح أفضل ما فِيْ الدنيا ونعيم الآخرة. دعاء الصباح. آية قرآنية.

الطلبات الصباحية المكتوبة

اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده. ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة الرديئة.

صرنا وصار الملك الله والحمد لله ولا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء.

يا الله يا صاحب الممالك، أعطِ ممالك من شئت، وأخذ ممالك من شئت، ورفعت من شئت، وتذل من شئت، بيدك خير، أنك قادر على كل شيء.

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت.

اللهم إني أشهد لك ولحملة عرشك وملائكتك وخلائقك جميعاً أنكَمْ أنت الله، لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.

اللهم احفظ وجهِيْ بالأسد ولا تضيع شرفِيْ فِيْ طلب الرزق فأطلب رزقك من الآخرين وأطلب شر خلقك وأبتلى بمدح من أعطاني وأغريني. استهزاء بمن منعَنّْي، وخلف كل هذا الجواب والوقاية، أنتم واقفون.

اللهم مهما صرت أنا أو أي من خلقك فهُو منك وحدك لا شريك لك، فاحمدك وشكرا لك.

عَنّْدما يسكن رضا الله فِيْ قلوبنا

“صباحك فرحة من عَنّْد الله كريم، إذا سألته يكرمك … وإذا عصيته يعطيك … وإن طلبت منه المغفرة يغفر لك … صباح رجاء بالله وتوكل عليه “.

افتح لنا يا الله مصاريع الصبح مفاتيح الرحمة والازدهار والبسني اللهم احسن ثياب الهدى والعدل وازرع اللهم عظمتك فِيْ مشروب فضلتي. . من ينابيع الاحترام والثواب يا الله على خوفك من قلبي بزفِيْر الدموع والأخلاق الحميدة.

أدعية قصيرة

وصلى الله وسلم على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم إني أعوذ بك من شدائد الضيق، وإسقاط البؤس، وسوء الحكَمْ، وإيذاء الأعداء.

اللهم إني أسألك قبل الموت التوبة، والشهادة بعد الموت، وبعد الموت فِيْ الجنة والنعيم.

اللهم صرنا معك ومعك صرنا ومعك نحيا ومعك نموت ولك القدر.

اللهم إني أسألك العلم النافع وتردد الأعمال والرزق.

يا الله، هذا الصباح يسخر من ثروات العالم التي تعلم أنها جيدة لنا

اللهم ان قلوبنا بين يديك فامنحهم الثبات والراحة واجعلنا فِيْ طريق التعب.

اللهم امنح السلام ثم استرخي ثم اشفِيْ كل نفس لا يعلمها غيرك “.

اجمل ادعية فِيْ الصباح

هنا وصلنا إلَّى خاتمة موضوع اليوم ودارت حديثنا حول صور أدعية الصباح وأدعية مكتوبة لتبدأ يومك بذكر الله. والفقرة الثانية التي تحدثنا فِيْها عَنّْ ادعية الصباح المكتوبة واختتمنا موضوعَنّْا بفقرة ادعية قصيرة ليسهل على كل متابعينا مشاركة هذه الادعية مع اصدقائهم لتذكيرهم بالله تعالى واخيرا نسأل الله تعالى. رب العرش العظيم يقبل منا هذه الطلبات آمين.