10 صور أدعية يوم الجمعة وأجمل الأدعية المكتوبة

للصلاة أهمية كبيرة وفضائل عظيمة وثمار عظيمة وأسرار رائعة. فِيْكون الدعاء على قدر الله تعالى، فقد قال الله تعالى {فقال ربك ادعوني إني أجيبك، والذين يتكبرون على عبادتي يدخلون النار باحتقار. الله العظيم حق. كَمْا أن ترك دعوته تكبر، ولا أقبح ولا أعاقب من هذا التكبر، لأنه متعجرف بخالقه الذي خلقه من العدم، ومن رزقه، وموته، وحياته، وعقابه. والمجد له المجد له.

نحن مأمورون بالصلاة ويجب على كل مسلم أن يصلي كثيرا خاصة يوم الجمعة لفضل هذا اليوم المبارك لأن الجمعة من أفضل أيام الأسبوع التي يجب على المسلم فِيْها القيام بالكثير من الأعمال الصالحة والدعاء لبقية الأيام. يومنا هذا اليوم يجمع المقال لكَمْ مجموعة من الصور والأدعية المكتوبة عَنّْ هذا اليوم الكريم. نسأل الله تعالى أن يتقبل منا ومنكَمْ هذه الأدعية. اللهم آمين.

صور الصلاة

أدعية ليوم الجمعة، أدعية جميلة جدا، جمعة مباركة، صور وأدعية مكتوبة، أدعية للأحباب، ويوم الجمعة <3 يا رب، فِيْ يوم الجمعة هذا، يتم الرد على الدعاء بإذن الله.

طلبات مكتوبة ليوم الجمعة

اللهم اني استسلمت لك وبك آمنت وفِيْك جادلت وفِيْك حكَمْت، فاغفر لي ما فعلته وما رفضته. و ما كشفته و ما أعلنته و أنتم الأول و الأخير.

الله عظيم، لا شيء مثله على الأرض ولا فِيْ السماء، وهُو سامٍ، كامل البصر. واشفِيْ معه مرضي، وادفع معه ديني، واسوي حزني معه. واجمعَنّْي معه وبيّض وجهِيْ معه يا أرحم الراحمين.

يا رب، لقد وعدت عبيدك يوم الجمعة بقبول صلواتهم. سأصلي من أجل قلب قريب مني الله أعطه ما يشاء، وأعطِ قلبه ما يشاء، وافعل ذلك من أجلك كَمْا تريد، تذكره، استجاب لدعوتك، رفعك من فضله، وحفظك. أيدك الدين بنصره، وسرَّك بحبه، وأبعدك عَنّْ الجحيم، ودخلك جنته.

حديث جليل

تبارك الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر و الحمد لله و استغفر الله عدد ابداعاتك رضاء نفسي ثقلك عرش وزود كلامك اللهم اغفر لجميع المسلمين احياء واموات واستقبلهم فِيْ جناتك واكرمهم من عذابك والحمد لك وبارك الله عليك اللهم اسألك فِيْ صلاتي ودعائي لبركة تنقي قلبي، وتزيل قلقي، وتغفر ذنوبي، وتصحح أمري، وتثري فقري، وتزيل ضيقي، وتريح قلقي وحزني، وشفاء مرضي، ودفع ديوني، وإزالتي. احزني اجمعَنّْي وافر وجهِيْ يا رحيم.

أدعية قصيرة

اللهم لا تحرمني من فِيْض رحمتك ومن فِيْض نعمتك ومن شمولية رفاهك ومن وفرة عطائك.

اللهم امنحنا لذة النظر إلَّى وجهك الكريم، والشوق لمقابلتك، لا تائهِيْن ولا مخطئين ولا منزعجين، اللهم إنا نبقى تحت ظلك فِيْ يوم لا ظل فِيْه إلا ظلك.

اللهم إني أسألك، يا مزيل الضيق، يا مزيل الحزن، يا مستجيب دعاء المحتاجين، يا أرحم الدنيا، يا أرحم الآخرة، ارحمني برحمتك.

اللهم إني لك الحمدلله لا إله إلا أنت الرحمن الرحيم خالق السماوات والأرض جلالك وكرامتك بنعمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم لك الحمدلله تملأ السموات وتملأ الأرض وتملأ ما بينها وتملأ ما شئت منها.

اللهم لك الحمدلله تملأ السموات وتملأ الأرض وتملأ ما بينها وتملأ ما شئت منها.

لا اله الا الله اعترافا بربوبية بيته. سبحان الله خضوعا لعظمته.

اللهم أنت غني ونحن فقراء وأعطينا المطر ولا تجعلنا يائسين. اللهم أعَنّْا على راحة الإيمان بقلوبنا ولا تعيقنا برحمتك يا رب العالمين.

طلبات جميلة

وهنا متابعينا الأعزاء متابعين موقع أحلام وصلنا إلَّى ختام هذا المقال الذي تحدثنا فِيْه عَنّْ 10 صور لأدعية الجمعة وأجمل الأدعية المكتوبة. تحدثنا فِيْ فقرتنا الأولى عَنّْ صور الأدعية. فِيْ هذه الفقرة قدمنا ​​صور أدعية مكتوبة ليوم الجمعة أفضل يوم فِيْ الأسبوع. فِيْ الفقرة الثانية تحدثنا عَنّْ ادعية مكتوبة ليوم الجمعة وختمنا موضوع الليل بفقرة تحت عَنّْوان دعاء قصير سائلين الله تعالى أن يرزقنا بالحق فِيْ ما نقول .. والعمل هُو الحامي. من هذا والقدرة على القيام به.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!