أدعية ماهر المعيقلي مكتوبة 10 أدعية تقشعر لها الأبدان

ولد الشيخ ماهر المعيقلي عام 1969 فِيْ المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. درس الشيخ حفظه الله فِيْ كلية المعلمين بالمدينة المنورة وتخرج معلماً للرياضيات ثم انتقل إلَّى مكة المكرمة وعمل بها وأكَمْل الشيخ دراسته فِيْ جامعة أم القرى. فِيْ نفس الجامعة حصلت على درجة الماجستير فِيْ الشريعة وبعد سنوات حصلت على الدكتوراه فِيْ الفقه ونوقشت أطروحتها فِيْ قاعة الملك عبد العزيز وكانت هذه الأطروحة موضع إعجاب واهتمام الجميع فِيْ ذلك الوقت.

واليوم يعتبر الشيخ حفظه الله من أشهر قراء القرآن الكريم فِيْ العالم كله، لأن صوته عذب وجميل. بالنسبة لموضوع الليلة، يسعدنا أن نقدم لكَمْ مقال بعَنّْوان أدعية كتبها ماهر المعيقلي، صلاة تقشعر لها الأبدان. فِيْ هذا المقال سنجمع مجموعة من الادعية التي كتبها الشيخ حفظه الله.

استجاب الدعاء ان شاء الله

أدعية للشيخ ماهر المعيقلي

اللهم لك الحمدلله عليك نور السماوات والأرض ومن فِيْها، والحمد لك، أنت رب السماوات والأرض ومن فِيْها، ولله الحمد. أنت خالق السماوات والأرض ومن فِيْها، والحمد لك لا شيء بعدك، وأنت المظهر، فلا شيء فوقك، وأنت مخفِيْ، فليس هناك شيء. لا شيء دونك، أنت الرائد وأنت الرائد. وأنت تولد الأحياء من الأموات، وتخرج الأموات من الأحياء، ودون أن تحسب إنك تهتم بمن شاءت.

اللهم يا رب جبرائيل ميكايل وإسرافِيْل خالق السماوات والأرض يا عالم الغيب والشاهد، أنت تحكَمْ بين عبيدك فِيْ ما يختلفون فِيْه.

طلبات جميلة

طلبات جميلة

الله يوفقنا بين من هديتنا، اشفنا ممن غفرت لهم، وصادقنا ممن اهتممت بهم، وبارك فِيْنا بما أعطيت، وابتعد عَنّْا برحمتك شرها. ماذا طلبت الحمد لك كَمْا نقول، وخير مما نقول، والحمد لك عَنّْدما تقول الحمد للإسلام، الحمد لك بالإيمان، الحمد لك فِيْ القرآن، الحمد لك إذا وصلنا. رمضان

اللهم اجعلنا برحمتك من المقبولين وفِيْ جنتك يا أرحم الراحمين

اللهم تقبل صيامنا وصلواتنا وجميع أعمالنا.

اللهم وزع علينا من خوفك ما تفعله بيننا ومعصيتك، ومن طاعتك ما يصل إلينا جنتك، ومن اليقين الذي يجعل مصائب الدنيا أسهل علينا، ونستمتع يا الله، سمعَنّْا وبصرنا وبقوتنا، إذا حافظت علينا وجعلتنا وريثًا وانتقمت ممن ظلمنا ونصرنا على من يعادينا ولا تجعلنا بلاءنا فِيْ ديننا ولا تجعلنا عالمنا أعظم مصلحتنا، ولا مدى معرفتنا، ولا نيران هدفنا

اللهم إنا نسألك الجنة وكل ما يقاربها قولاً وفعلاً، ونعوذ بك من النار وما يقترب منها فِيْ القول والفعل.

صلاة ليلة القدر

“اللهم إنا نخضع لك، نؤمن بك، نؤمن بك، وإليك نلتقي … اللهم اغفر لنا ما قدمناه وما أخرنا وما نزلناه سراً وأنزلنا وما تعرفه أفضل من نحن نفعل. لقد شفِيْت، واهتمت بأولئك، وبارك لنا ما أعطيت، وابتعد عَنّْا برحمتك شر ما أمرت به. اللهم امنحنا من خوفك ما تمنع بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك التي تصلنا بجنتك، ومن يقين يريحنا من مصائب الدنيا وينعم بنا. اللهم بسمعَنّْا وبصرنا وقوتنا، إن حفظتنا وجعلتهم ورثة من بعدنا، وتنتقم من الذين ظلمونا، ونصرتنا على من أعادينا. ولا تجعلنا غير محظوظين فِيْ ديننا، ولا تجعل العالم همنا الأكبر، ولا بعيدًا عَنّْ علمنا، ولا جهنم قدرنا، واجعل اللهم جنة وطننا وقراراتنا برحمتك، الرحمن الرحيم.

اللهم إنا نسألك الجنة وما يقربنا إليها قولا وفعلا، ونعوذ بك من جهنم وما يقربنا إليها قولا وفعلا.

اللهم أنزل إلينا من عَنّْدك رحمة تهدي قلوبنا، وتربط شؤوننا بها، وتحمي الغائبين، وتشهد بها، وتضيء وجوهنا بها.

اللهم احفظ اللهم لك يا صاحب الجلالة والكرامة … يا من تسمع كلامنا وترى مقامنا وتعرف سرنا وملجأنا … اللهم ارزق المتصلين فِيْ طريقك .. اللهم ارزقهم ما تحب وما يرضيك .. اللهم احفظ علمائنا وداعيننا برحمتك وحضورك ونعمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم انر طريق عبيدك … اللهم انر فوقهم، أنر تحتها، نور على إيمانهم، نور على يسارهم … اللهم اجعلهم نورهم، يا نور السماوات، الأرض .. اللهم باركهم بأموالهم وأولادهم وأوقاتهم برحمتك ونعمتك بحضورك ونعمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم يا صاحب الجلالة والكرامة … أيها الحي أيها الرزق … اللهم إنك ربنا لا إله إلا أنت خلقتنا ونحن عبيدك ونحن على عهدك نحن نعد بما نستطيع نعوذ بك من شر ما فعلناه. إلا أنت ربنا تقبل منا أن تكون سميعًا وعليماً، وتوب على أنها أرحم الله ونموت كَمْسلمين وننضم إلَّى الصالحين.

صلاة ليلة القدر

ها قد وصلنا إلَّى ختام مقالنا اليوم ودارت المناقشات والأحاديث حول هذا الموضوع حول الأدعية المكتوبة لماهر المعيقلي، أدعية تقشعر لها الأبدان. قدمنا ​​لكَمْ مجموعة من الادعية مكتوبة بصوت الشيخ فقمنا بإرفاق فقرتين. وتحدثنا فِيْه عَنّْ أدعية لعجلة القدر. الشيخ كَمْا قلنا مشهُور جدا بصوته الجميل المعبّر الذي يذكرنا بالقراء القدامى. وفِيْ ختام موضوعَنّْا نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجزئ فضيلة الشيخ علينا خير الجزاء وأن يوفقنا قولاً وفعلاً اللهم آمين.