أدعية الشعراوي 20 دعاء للشعراوي مستجاب بإذن الله

الشيخ محمد متولي الشعراوي رحمه الله من كبار علماء مصر اشتهر بإلقاء محاضرات فِيْ المساجد قدم فِيْها أفكاره فِيْ تفسير معاني القرآن فِيْ وهِيْ طريقة يصفها الكثيرون بأنها طريقة مؤثرة وبسيطة. شغل الشيخ العديد من المناصب الرسمية، بما فِيْ ذلك منصب وزير الدعم. ولد الشيخ رحمه الله عام 1911 بمحافظة الدقهلية بجمهُورية مصر العربية من عائلة بسيطة، وكان فِيْ شبابه يحفظ القرآن عَنّْ ظهر قلب.

وفِيْ هذا الشأن يسعدنا أن نقدم لكَمْ جميع متابعينا المحترمين من أدعية الشعراوي 20 دعاء للشعراوي مستجاب بإذن الله فِيْ هذا المقال سنجمع لكَمْ مجموعة كبيرة من أدعية الشيخ الشعراوي، رحمه الله، الدعاء مشهُور، لذلك نسأل الله أن يتقبل الطلب منا ومنكَمْ، ويجعلنا من المستجاب صلاته، أنه الولي القادر على ذلك.

دعاء الشيخ الشعراوي

اللهم اني اعلم اني لا اطيعك بل احب من يطيعك فاجعل اللهم حبي لمن يطيعك شفاعة تقبل لمن لا يطيعك.

اللهم انخدع بعض خلقك بحلمك واستعبدوا لحياتك الآخرة فلم يتبعوا القرآن واستهزأوا بأهل الإيمان فأطلب منك ألا تمنحهم الوقت حتى لا يصيروا مثال على الكفر للآخرين.

اللهم إني أحمدك على كل حكَمْك وكل تعاملاتك. الحمد يرضي حكَمْك على يقين حكَمْتك

الحمد لله الذي خلصنا من أهل الأشرار … ربي بتوف أرواحنا وطهرها إنك خير من تطهِيْرها.

اللهم اغنينا برحمتك من رحمة من غيرك، واجعل نعمتك تذكيرًا لك ومساعدًا فِيْ طاعتك.

بسم الله أحمده وأستعين به وأدعو وأسلم خير خلقه سيدنا محمد.

أحمدك ربي وأستعين بك وأدعو وأسلم خير خلقك سيدنا محمد.

اللهم إني أسألك أن ما أعطيتنا مما نحب قد يساعدنا فِيْ ما تحب، وما حجبته عَنّْا مما نحب، فاجعله باطلًا لنا فِيْ ما تحب.

اللهم لا تجعل شعبنا شيئاً إلا لك، ولا حاجتنا إلا لك، ولا رغبتنا، بل أجرك وجنة.

مجموعة مختارة من دعاء الشعراوي

اللهم أنت الجامع المنيع، وبمجدك منعت أي مثال من مثلك، وجمعت كل خير على كل خلقك، ومنعت من أطاعك. قبل تسلل أي شر.

اللهم إنا ندعو لك بطلب الدعوة وذل الملجأ، لأننا لا نعلو ما تريد فوق ما نريد.

اللهم ايتها الحسيب وكفِيْنا عدوا اللهم يا ولي ولي واكفِيْني رقيب. لن تفلت منك أقل حكَمْة فِيْ السماء أو الأرض، ولن يغفل شيء عَنّْ شيء خاص بك، قد شكرناه على نعمة سيادتك، والذي أطاعَنّْاه بنعمة ألوهِيْتك.

اللهم إني أسألك أن تبسط لغتي مع الشكر على النعم منك، وأطلب منك التوقف عَنّْ العطس من إهمالك يا سيد قبل العبد، ويا ​​أولًا لا قبل الثاني، ويا ​​أخيرًا لا. بعد الأول.

اللهم رب كل شيء، بقوتك على كل شيء، اغفر لنا كل شيء ولا تطلب منا شيئًا، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

استجاب الدعاء ان شاء الله

اللهم ربنا كَمْا كرمتنا إيمانا بك وكرمتنا فِيْ أركان الإسلام بالصوم لك، وساعدنا على طاعتك فِيْها، وتطهر نفوسنا بقبوله سبيلا للإجابة على كل ذلك. نسأل عَنّْ ما علمتنا أن نستحضره فِيْ كلامك فِيْ كتابك النبيل.

اللهم رب الجميع بسلطانك على الجميع اغفر لنا جميعاً ولا تطلب منا، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم الرحمن الرحيم العليم بالأسرار والضمير والهُواجس والأفكار لا يفلت منك شيء، أتوسل إليك لفِيْض فضلك وقبضه من نور سلطانك وفراغ بحر فضلك. . والكثير من الفضل طيب، فنقف عَنّْد بابك فِيْ انتظار فضلك الواسع والمعروف، أيها الكريم، أيها الكريم.

لذلك وصلنا إلَّى خاتمة هذا الموضوع حيث تم الحديث والتحدث عَنّْ أدعية الشعراوي، واستجابة 20 دعاء للشعراوي بإذن الله. يجب على كل مسلم منا أن يضاعف الدعاء إلَّى الله تعالى، لأن الدعاء عبادة عظيمة تقربنا من ربنا سبحانه وتعالى، وفِيْها يشبع العبد المسلم حوائجه، فِيْجب عليه التأكد من ذلك. والله القدير السميع والمسؤول عَنّْ الصلاة. نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل دعائنا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!