تجربتي مع شرب عصير البطاطس

تجربتي مع شرب عصير البطاطس

قبل أن أقدم لكَمْ تجربتي فِيْ شرب عصير البطاطس، أود أن أوضح فِيْ البداية أنني علمت عَنّْ فوائد هذا العصير من جدتي، ولم تكتبه لي إلا بعد أن رأت معاناتي مع العديد من المشاكل الصحية. .

بعد الاستمرار فِيْ شرب عصير البطاطس، اكتسبت خبرة فِيْ تأثير عصير البطاطس على الوجه والجلد بشكل عام، والآن سأبدأ فِيْ شرح تأثير عصير البطاطس على الصحة.

لقد عانيت من عسر الهضم وظهرت لي فِيْ الإمساك الذي سبب لي الألم والقلق وذهبت بعدة طرق لمساعدتي فِيْ التخلص منه وكان بمثابة علاج لوقتي وسيعود قريباً مرة أخرى.

اقترحت لي جدتي دواءً بديلًا استخدموه فِيْ الماضي واستخدموا الخضار والأعشاب فِيْ إجراءات الشفاء، وذات مرة عَنّْدما كنت جالسًا مع جدتي، رآني أشعر بألم بسبب الإمساك.

لقد صنعت لي كوبًا من عصير البطاطس وكان فِيْ الواقع أحد أسوأ العصائر التي تذوقتها على الإطلاق، طعمها سيء حقًا، لكنها فِيْ النهاية واحدة من أكثر العصائر فائدة.

ينتج عَنّْ عصير البطاطس إمساك

ما جعلني أشرب هُو إيماني بما كانت تتحدث عَنّْه جدتي. لم تكن هذه هِيْ المرة الأولى التي تعالجني فِيْها بالأعشاب والخضروات الطبيعية. تعودت على ذلك. علمتني التوقف عَنّْ تناول المسكنات واستبدالها بمسحوق الكَمْون بالماء، لذلك صدقت ما قالته عَنّْ تأثير البطاطس فِيْ علاج الإمساك.

فِيْ الواقع، بعد أن واصلت تناول عصير البطاطس، لكن إذا أخبرتك أنني شربته بنفسي بعد المحاولة الأولى، فسأكون كاذبًا لأنني كنت أستخدم بعض الخضروات الأخرى التي تحتوي على الألياف لمساعدتي بشكل أكبر فِيْ الإمساك وفِيْ نفس الوقت الوقت يغير المزاج طعم سيء لعصير البطاطس.

لقد ساعدني ذلك كثيرًا وكان بمثابة علاج إلَّى الأبد بالنسبة لي، ولم يعد إمساكي لفترة طويلة، ولكن عَنّْدما حدث ذلك، كان خفِيْفًا فقط، وبمجرد أن تناولت كوبًا من عصير البطاطس، أصبحت أعصابي الهضمية. تخلصت منه المشاكل.

كَيْفَِيْة صنع عصير البطاطس

سأريكَمْ طريقة جيدة لصنع عصير بطاطس يتيح لك تناوله حتى لا تضطر إلَّى تناوله بنفسك كَمْا كانت تفعل جدتي معي، والعملية كالتالي

  • نضع البطاطس فِيْ الخلاط بعد تقشيرها وغسلها وتقطيعها إلَّى مكعبات صغيرة جدًا.
  • ثم يضاف كوب كامل من الماء.
  • تُخفق البطاطس مع الماء جيدًا فِيْ الخلاط، ويُضاف بعض البقدونس الطازج ونصف الخيار المقشر، ويُقطّع إلَّى حلقات صغيرة.
  • اخلطي المكونات معًا جيدًا فِيْ الخلاط.
  • بعد ذلك، يتم ترشيح المكونات من خلال مصفاة ويتم تناول العصير برضا وشفاء.
  • لا يجوز تخزين العصير ؛ لأن البطاطس تحتوي على النشا مما يؤدي إلَّى تغير فِيْ سمك العصير، والأفضل تحضير العصير وتناوله فِيْ الحال.

    معلومات عَنّْ عصير البطاطس

    الجدير بالذكر أننا نعلم جميعًا أن البطاطس تحتوي على العديد من العَنّْاصر الغذائية المفِيْدة، وإذا بحثت عَنّْ هذه العَنّْاصر ستجد أنها تحتوي على الألياف، وهُو أساس مساعدتي فِيْ التخلص من مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي فِيْ عملية الإخراج.

    كَمْا أنه يحتوي على البوتاسيوم والحديد والفوسفور، وبعد أن قدمت هذا المحلول لطبيب كنت قد استشارته سابقاً قال لي