تجربتي مع الدكتور عبد الرحمن الشيخ

تجربتي مع د. عبد الرحمن الشيخ

بفضل تجربتي مع د. بقلم عبد الرحمن الشيخ، لاحظت فرقًا بينه وبين غيره من الأطباء لأنه يعتبر من أكثر الأطباء خبرة فِيْ مجاله.

حيث ذهبت للعديد من الأطباء قبل زيارته، لكني ما زلت أشكو من أعراض مؤلمة فِيْ جسدي، وبعد الزيارة مباشرة نصحني بالاحتفاظ بمجموعة من الأدوية لمدة شهر.

بعد هذا الوقت ذهبت إليه وشعرت بتحسن تدريجي فِيْ حالتي، وهُو ما ظهر بالفعل من الفحوصات الطبية، وهُو ما أكده أيضًا د. عبد الرحمن آل الشيخ وما زلت أتبعه للمتابعة الجيدة والتشخيص الجيد والمعاملة الجيدة فِيْ المقام الأول.

لكني لا أخفِيْ عَنّْكَمْ كثرة المرضى الذين ينتظرون أن يفحصهم الطبيب، لأنه من الأطباء المتميزين.

تجربة مع د. عبد الرحمن الشيخ

نقدم مجموعة من الخبرات التي ذكرها المرضى الذين طلبوا مساعدة د. عبد الرحمن آل الشيخ خلال رحلة الشفاء، بعرض تجربتي مع د. فِيْ الفقرة التالية. عبد الرحمن الشيخ

التجربة الأولى

تروي إحدى النساء أنها عانت من كسل غدي، وعَنّْدما زارت الدكتور عبد الرحمن الشيخ لأول مرة، لم تكن تعلم أن لديها غدة، لكن الطبيب أكد لها ذلك، وكانت تعاني باستمرار من العديد من الأعراض. من الخمول والتعب.

أعطاها الدكتور عبد الرحمن الدواء المناسب لحالتها، وبدأت بأخذ جرعات بسيطة من العلاج زادت تدريجياً، وفِيْ غضون شهر من المتابعة معه بدأت تشعر بتحسن فِيْ حالتها. ووصف الطبيب لها ضرورة المتابعة المنتظمة حتى تتعافى تمامًا.

التجربة الثانية

وقالت إحدى السيدات، وهِيْ متزوجة من قريب لها، إنها كانت تعاني من خمول فِيْ الغدة منذ نحو 8 أشهر، لكنها لم تكن تعلم بذلك لأن الأشعة السينية والفحوصات لم تظهر أي مؤشرات سلبية.

مما أدى إلَّى إجهاضها عدة مرات، فنصحها أحد أقاربها بالذهاب إلَّى د. عبد الرحمن واستمرت فِيْ ذلك فور ذهابها إلَّى د. ووجدت التحليلات وجود خمول شديد فِيْ الغدة يؤدي إلَّى الإجهاض.

وصف الطبيب مجموعة من الأدوية التي تقلل تدريجيًا من شدة الخمول للتعافِيْ.