المستحضرات الحديثة لإزالة البقع عَنّْ الملابس

المستحضرات الحديثة لازالة البقع من الملابس

هناك العديد من المنظفات التي تستخدم لإزالة البقع التي يمكن أن تتكون على الملابس، ومن بين هذه المنظفات سنتعرف على ما يلي

1. مستحضر ارييل جال

ينصح العديد من الخبراء باستخدام اريال جل لقدرته على التغلب على البقع الصعبة، فضع القليل من الماء البارد بالجيل وفركه بيديك يزيل البقع مهما كانت صعبة، بالإضافة إلَّى أنه يضيف رائحة عطرة للملابس تدوم لمدة طويلة.

2- بودرة فانيش جولد أوكسي أكشن

يمكنه التخلص من معظم البقع التي تتشكل على ملابسك حتى أصعب البقع وهِيْ البقع من المشروبات وغيرها من الأشياء التي تسبب علامات داخل الملابس التي تم تنظيفها لفترة طويلة فِيْ الماضي. .

هذا المنظف على شكل مسحوق وبالتالي يمكن استخدامه على جميع أنواع الملابس، الملونة والبيضاء.

3- منظف السحر

هذا المنظف سائل يعمل على إزالة البقع، وقد انتشر استخدامه مؤخرًا بشكل كبير، لأنه بعد اكتمال عملية التنظيف يترك رائحة لطيفة فِيْ الملابس، مرة واحدة فقط وتبدو الملابس بيضاء كالثلج، أكثر المستحضرات الحديثة فعالية لإزالة البقع من الملابس المختلفة.

4- قلم تايد تو جو

تتم إزالة البقعة بمجرد دس البقعة عليها، ولكن هذا القلم لا يستخدم إلا بعد غسل الملابس أو مسحها على الأقل، لأن القلم يخفِيْ علامة البقعة تمامًا، وفِيْ حالة تعرض البقعة للشمس، يجب محو العلامات الزائدة التي يتركها القلم حتى لا تتضرر الملابس من التعرض للإشعاع.

5- سائل فانيش للملابس البيضاء

ينتمي هذا المنظف إلَّى المستحضرات الحديثة لإزالة البقع من الملابس البيضاء فقط.

كَمْا أنه لا يستغرق سوى بضع دقائق لاستخدامه، وعلاوة على ذلك فإنه ينعم و يشم ملابسك ويتم استخدامه من خلال تركه فِيْ مكانه لمدة عشر دقائق كحد أقصى.

6- جل منظف تايد جل

تم ادراج هذا المنظف ضمن المستحضرات الحديثة لإزالة البقع من الملابس وله العديد من المميزات والتي سنذكرها فِيْ النقاط التالية

  • يمكن استخدامه فِيْ الغسالات الأوتوماتيكية فقط عَنّْ طريق وضع الجل بالداخل مع الملابس.
  • بعد اكتمال دورة الغسيل، تصبح الملابس بيضاء ناصعة ورائحتها مثل الزهُور النضرة.
  • بالإضافة إلَّى ذلك، فإن سر تفرده عَنّْ المنظفات الأخرى هُو إزالة الزيوت والبقع الكيميائية.
  • لا تتطلب إزالة البقع نقع الملابس قبل وضعها.

7- بخاخ فانيش أوكسي أكشن

يزيل هذا البخاخ البقع عَنّْ الستائر والسجاد ولأنه بخاخ فهُو سهل الاستخدام لأنه من بين المنظفات السحرية التي يمكنها إزالة أنواع مختلفة من البقع، ولا يستخدم هذا البخاخ على الملابس الصوفِيْة والحريرية.

كَمْا يجب الحرص عَنّْد استخدام هذا المنظف على الملابس التي لا تتعرض للشمس ثم يتم غسلها، وهذا ينطبق فقط على الملابس التي تم نقعها، ولتحقيق النتيجة المرجوة يمكن اتباع الخطوات التالية عَنّْد الاستخدام

  • رش هذا الرذاذ على المكان الذي توجد فِيْه البقعة.
  • ثم يتم فرك الجسم جيدًا ولكن برفق.
  • تُترك القطعة المتسخة والمنظف بالقضيب لمدة ستين ثانية على الأقل.
  • احتياطات أمنية

    تجنب ملامسة العينين لأنها ضارة للغاية وفِيْ حالة حدوث ذلك لا بد من غسل العينين فورًا وإذا استمر هذا الألم لفترة لا بد من ة الطبيب لمعالجة الأمر. ويجب غسل اليدين جيداً بعد الاستخدام ويفضل ارتداء القفازات عَنّْد الاستخدام كَمْا يجب الحرص على عدم استنشاقها بأي شكل من الأشكال.

    8- بودرة أومو

    يعتبر من عوامل التنظيف الفعالة للغاية فِيْ التخلص من البقع التي تسبب اتساخ الملابس، لأنه يذوب بسرعة أثناء الغسيل ويزيل البقع بشكل مثالي، كَمْا أنه سهل الاستخدام.

    9- كلوركس للتنظيف

    يستخدم هذا النوع من المنظفات

    اترك تعليقاً

    error: Content is protected !!