أدعية بالصور للزوج وأجمل الأدعية المكتوبة

الزواج نعمة من الله تعالى، لذلك يجب على الزوج والزوجة الاستفادة من هذه النعمة والدعاء لبعضهما البعض أن يوفقهما الله ويبعدهما عَنّْ المشاكل والهموم. فالدعاء يصلح حالتنا، ويصلح أحوالنا، والدعاء يساعدنا على تجاوز المصاعب، كَمْا أن الدعاء يريحنا من همومنا ويعيشنا، وللحديث فإن الرزق ليس فقط بالمال، والعيش فِيْ الأولاد الطيبين، والرزق حر. العمل، والقوت من أنواع كثيرة، لذلك يجب أن نصلي كثيرًا لخالقنا ونرجوه ونخضع له، فسبحان من لا يحتاج إلينا ويحتاجه جميع العبيد.

وفِيْ هذا الصدد يسعدنا أن نقدم لجميع متابعينا الكرام موقع أحلام أدعية بالصور للزوج وأجمل الأدعية المكتوبة معا فِيْ هذا المقال سنستعرض مجموعة كبيرة من أجمل الأذكار المصورة والحلو. كَمْا سنقدم لكَمْ مجموعة من اجمل الادعية المكتوبة للزوج يجب عليها الدعاء لزوجها بالعافِيْة ولكي لا تجرفِيْكَمْ نترككَمْ مع هذه الطلبات الجميلة.

دعاء بالصور للزوج

طلبات مكتوبة للزوج

اللهم امنح عيني هدى زوجي وبره وتقواه، أعطني ذرية صالحة تسعد قلوبنا، وبارك لي بره وطاعته. اللهم ليبرد غضبه والسلام عليّ كَمْا بردت النار والسلام على ابراهِيْم.

اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، تجيب به عَنّْدما يُطلب منك، أن تصرف عَنّْ زوجي كل شر، وتهديه إلَّى صراطه المستقيم، وتعيده إلي بإجابة كريمة.

اللهم اشف زوجي واعطيه الصحة اللهم افتح صدره على الايمان اللهم هديه اللهم اظهر له الحق على حقيقته وليتبعه وكريه كذبا واعطه ليجتنبه اللهم ابعد عَنّْه شركائه الاشرار اللهم ابعد عَنّْه الرجاسات والخطايا. اللهم اغفر خطيئته وطهر قلبه واحفظ عفته اللهم اجعله خاضعا له واجعلني خاضعا له يا الله اجعله جميلا فِيْ عيني واجعلني جميلة فِيْ عينيه. اللهم ارزق زوجي مخرجا ومغفرة وامان وايمان مع كل نبضة قلب وطرفة عين.

الله أسألك باسمك الأحد أن تبارك والدي زوجي وتعينه على طاعتهما.

اجعله لي كَمْا أحب، واجعلني له كَمْا يحب، واجعلنا لنفسك كَمْا يحب ربنا ويسعده. اللهم اجعلنا مفتونين ببعضنا يا رب العالمين. اللهم إني أقسم له بخوفك الذي يمنعه من معصيتك، وبطاعتك أن تبلغه جنتك. اللهم اغفر لي ولكل المسلمات واغفر لنا وارحمنا وارزقنا الصالحين والصالحين.

اللهم يا سخر الرياح لسليمان يا سخر الحوت ليونس ويا سخر جبرائيل لمحمد لتسخير زوجي لي وتحميني من شره اللهم ويجعل زوجي تفاحة عيني واجعلني قرة عينه.

اللهم ألهني أنا وزوجي عَنّْ كل ما يصيب صفوفنا وابتعد عَنّْ زوجي كل شر يا أرحم الرحمن.

دعاء الزوجة لزوجها

اللهم ارجع لي زوجي بطريقة جميلة اللهم اسألك باسمك الحبيب الذي يكفِيْني ان اتعامل مع كل شئوني مع زوجي الذي يربك ذهني ويوقظ عيني.

اللهم ستر عَنّْي عيوبه وستر عَنّْه عيوبي ولا تدعه يرى فِيْ داخلي إلا ما يحبه وما يرضيه.

ربي انت عارف زوجي حبيبي وقرة عيني فاحفظه لي وبارك حياته وزاد حبي له يارب لو اشتكى

ربي اجعل زوجي أكثر تمسكاً بدينه وزاد قربه منك وصدق فِيْ حديثه ووجه خطواته إلَّى ما تحبه وما يرضيك.

اللهم إني أوكلت إليك قلب زوجي وبصر زوجي، يا من لا تضيع الودائع، فكن حافظًا لي، كَمْا تحافظ على عبادك الصالحين.

اللهم امد رزقه وبارك على حياته والبسه بالصحة وشفائه من كل داء وضيقة.

اللهم شدني وزوجي بحصنك القوي وحبلك القوي ضد مكائد المخططين وحسد الحسد وسحر السحرة وظلم الظالمين وعبث المغتصبين وتسلط الجن وامتلاكه. والشياطين.

وها نحن نصل إلَّى خاتمة هذا الموضوع الرائع والجميل الذي تم الحديث والتحدث فِيْه عَنّْ طلبات بالصور للزوج وأجمل الطلبات المكتوبة قصد الله سبحانه وتعالى أن تخضع لعتبته بتواضع. به سبحانه، سائلاً إياه أن يهدي زوجها، ويصحح حالته، ويؤمن له ما لا يتوقعه.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!