أذكار الصباح والمساء مكتوبة للمواظبة اليومية تعرف عليها

لا شيء أجمل من الذكر أن نبدأ يومنا به ونلجأ إلَّى الله تعالى لتيسير أمورنا وتلبية احتياجاتنا ونكون تحت رعاية الله تعالى.

يسعدنا تقديم ذكريات اليوم المكتوبة الصباحية والمسائية للمشاركة اليومية لجميع متابعينا والتعرف عليها. نقدم فِيْ هذا المقال مجموعة من أذكار الصباح الصحيحة المذكورة فِيْ السنة النبوية الجليلة والقرآن الكريم. ومجموعة من أذكار المساء الصحيحة المذكورة فِيْ السنة النبوية الجليلة والقرآن الكريم موازنةً بحسناتنا آمين.

اقتباس للصباح

  • اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك واحفظ عهدك ووعدك قدر استطاعتي. أعوذ بك من شر ما فعلت.
  • لقد صرنا والملكوت لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده، لا شريك له، له الملكوت، وله الحمد، وهُو قادر على كل شيء. ربي أسألك خير هذا اليوم وخير اليوم الذي يليه. وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما سيأتي. ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة الرديئة. ربي أعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر.
  • وصلنا إلَّى طبيعة الإسلام، إلَّى كلمة الإخلاص، وإلَّى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وإلَّى إيمان أبينا إبراهِيْم، حنيف، مسلم، ولم يكن. من المشركين.
  • اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء.
  • ((اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ أعلى، عظيم))

صلاة العشاء

  • اللهم خالق السماوات والأرض، عالم الغيب والشاهد، رب كل شيء وملكه، أشهد أن لا إله إلا أنت.
  • مساءنا ومساءنا لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملكوت وله الحمد وهُو قادر على كل شيء. ربي أسألك خير هذه الليلة وخير ما سيتبع ربي أعوذ بك من الكسل والشيخوخة السيئة ربي أعوذ بك من عذاب النار والعذاب. عذاب القبر.
  • وصلنا إلَّى طبيعة الإسلام، إلَّى كلمة الإخلاص، وإلَّى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وإلَّى إيمان أبينا إبراهِيْم، حنيف، مسلم، ولم يكن. من المشركين.
  • اللهم إني أسألك العافِيْة فِيْ الدنيا والآخرة.

لذلك انتهِيْنا من موضوعَنّْا اليوم ودارت كلمتنا وحديثنا حول هذا الموضوع حول اذكار الصباح والمساء مكتوبة للحضور اليومي ونحن متابعينا الاعزاء فِيْ هذا المقال قدمنا ​​لكَمْ مجموعة كبيرة من الذكريات الصباحية والمسائية الصحيحة المذكورة فِيْ السنة النبوية الواردة فِيْ القرآن الكريم سائلين الله تعالى رب العرش. إنه لأمر رائع أن تقبل الطلبات منا ومنك ولا تثقل كاهلنا بما يتجاوز قوتنا.

اترك تعليقاً

error: Content is protected !!